مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اطلقت طلقه اولى.. ساعدوني.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

full moon

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البارحه فليل اكتشفت انه عند ريلي رقم ثاني وبعد ماكتشف عصب عليه واااااايد وطلقني
انا ماكانت عندي ردة فعل تميت سااااكته انصدمت يعني جنه من زمااان يريد يقولها
كلمت عمي يللي يستوي ابوه عن السااالفه كلها وانه اكتشفت انه عنده رقم وحده من جنسيه مصريه وماطاع يعترف يقول انا عاطي ربيعي التلفون والرقم ويستخدة من زمان وانا اتصلت عليه وزوجي يللي رد عليه مب ريال يعني شوه مانع الريال يرد عرقم غريب المهم زوجي من النوع يللي الجذب يمشي في عروقه وجذبه فاشل يعني الاهبل مابيصدقه!!!!!

قبل مايطلع من البيت قالع ابوه قبل ماتطلع صلح الباب يللي كسرته ورد سكت قال انشالله وطلع بعد ساعات دقلي ويقولي انا ماعتبر اني طلقتج خلاص تعتبر طلقه اولى وقالي انا كنت معصب وماحسيت

.....
وسكرت قلتله بادقلك بعدين بس غلق تلفونه هوه من النوع إذا صاير بيني وبينه شي يخافني اقول كلام اجرحه بس هوه عادي يجرحني ...
لين احين مارجع البيت اريد اعرف شوه اسويله اول مايرجع هل اطنشه او اكلمه سيده في الموظوع ولا.... اعطيه كف ... طبعاً ماقدر.. يارييييت اقدر اظربه بنعاااال مثل مانظرب بوش..... :blush-anim-cl:

سااااعدوني اريد اصرخ من القهر كيف هنت عليه كيف نسا تعبيه وصبري معاه تدرون انه ماكان يصرف عليه من شهرين وشوي بعد بس عطاني ميتين درهم شوه اسويبهن؟؟؟
اولا بعد يحاسبني عليهن وين صرفتهن.....
كنت اصرف علبيت من فلوس الورث مال ابويه انا كنت خبله اعرف بس شوه اسوي ماعندي حد يصرف عليه وعى عيالي....

راسي يعورني وااااايد الله يخليكن ردن عليه قوللي شوه اسوي ...لاهنتن،،،،،،

نايس هواوي

لا تكلمينه الا في فتره يكون هو فيها رايق واذا الموضوع بينرفزه لا تتكلمين فيه شكل زوجك عصبي مره
اذا لقيتي وقت تفاتحينه في الموضوع كلميه كلام المحب المعاتب واصلحي امرك انت وياه حتى لو انت كارهته اضغطي على نفسك شوي وقولي له انك ماترضين انه يغازل او يتعرف على بنات وانت في ذمته

3afraa_33

اذا تبين الحكم >> اقرأي في القرارات الفقهية ...الطلاق http://www.zawjan.com/

وهو لازم يقول ارجعتك .. ولكن ما ادري عن الرجعه بمهر وعقد ... الله لا يجعلني ادخل في هالقصص ..

واذا رجعك ... افضل ..,لكن بعدها روحي لأهلك .. وخلية يراضيك ..ويعرف يثمن هالكلمة ...مو عشان وحدة يغازلها يطلقك ... رجااا عدم....

نهر الحياه

وعليكم السلام

انا ماعرف شو موقف الشرع من الطلقه الاولى وكيف ترجعين له

بس الأفضل انج طنشيه وماتردي عليه

عشان يعرف انه اللي سواه مب سهل

ومايتجرأ يطلقج مرة ثانية شو قاعد يلعب حضرته ؟

full moon

انا سالت محاميه وسالت طالب علم وشيخ عن هاذا وقالولي انها تعتبر طلقه اولى وارجعله إذا قالي رجعتج لي او اذا قالها وهوه يجامع... المحاميه كلمتني عن هذا الشي بس الطالب العلم قالي انه لازم يعتذر ويقولها لنه الدنيا مب فوضى يعني هوه الغلطان ويباني انا اكلها!!!!!

full moon

سالفة زعل بازعل بس الله يغربله لين احين مارجع حسيت السالفه بردت...

full moon

حاسه بخوف لاني يوم اتريا شي احس بتوتر وماقدر اتكلم معاه آخاف مايعطيني مجال حق الكلام....

الورعة

حبيبتى
موقف الشرع ترد الطلقة ولوبقبلة ولوبكلمة عموما بأى فعل من الزوج
ولكن ليس هذا هو المهم فالمهم ان تتكرر مرة اخرى ولذلك
لابد من وقفة توضيح ومصارحة لمعرفة ما فى نفس كل منكما تجاة الاخروهل عندكما استعداد ام لا
حبيبتى لابد ان تفعلى كل ما بوسعك من ان تتم هذة الجلسة بينكما
يسر الله امرك وفرج كربك

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يا سهل الطلاق عند بعض الرجال

بكل سهولة يهدم بيت و يشتت اسره

بالنسبة لطلقة اولى ..يكفي انه يحط يده على كتفتك بنية انه يرجعك فانت حلاله مرة ثانية

لكن قولي له لن ارجع لك الا بوجود عمي اللي هو ابوك

وحطي شروط قبل لا يرجعك ...اولها انه يصرف عليك وبملبغ شهري حدديه

يحترمك ويترك سوالفة البطالة

ويا ريت تكتبي كل هذه الشروط في ورقة وتخليه يوقع عليها بحضور ابوه و واحد من اهلك او اخوانه

عشان ما يقدر يتنصل من وعوده

اما انك ترجعي كذا بكل سهولة ...فمعناته انه راح يكرر فعلته في اي موقف ما يعجبة

لان من امن العقوبة اساء الادب

وربي معك

full moon

يزاكن الله خير عردووووودكم يللي اثلجت صدري
حسيت براحه معاكن المشكله عمي محد ولا حرمته طلعوووو وانا احين اتريا مصيري مع المقلع هذا وايد سبيته... هيهيهيهيهيهيهي بيسمعني ...
المهم انا باخليه يندم على كلمته ... وبعدين انا ماحسيت بحزن نفس ماحسيتبه مع اول خيانه ....
الحمد لله على كل خير

سموالحب

لا يالغاليه لاتحرقين اعصابك وتنتظرينه وتضيعين وقت انتي بامس الحاجه لك 000هو ماقال لك اني رجعتك والطلقه خرجت وانا معصب <<<<<اوكي>>>>>سي السيد راجع البيت راجع <<<يعني
ماعنده مكان يهرب له مرده لك

انتي قبل مايرجع روحي اقرب صالون وصبغي شعرك وعدلي حواجبك واعملي تنظيف بشره ومري السوق بطريقك وخذي لك كم لبس مغري واعملي تنظيف بشره ولو تعملي مساج اريح ع الاقل يصلح اعصابك اللي اتلفها الله يصلحه ويهديه

واذا رد((((الله يرده لك راغب مختار مشتاق عاجل غير اجل معتذر ومتودد <<<<وعلى كيفك وقتها خذي حقك منه بالطريقة اللي تشفي قلبك <<ضربيه كف >>>>ههههههه
ضربيه بالحذا >>>بالسوط <<<بالخيزران <<<بالاغراء <<< ككككككككيفك

وريه ان الله حق00000 الله يسعدك ويرده لك 000000000000000امين)))))))))

يا سهل الطلاق عند بعض الرجال

بكل سهولة يهدم بيت و يشتت اسره

بالنسبة لطلقة اولى ..يكفي انه يحط يده على كتفتك بنية انه يرجعك فانت حلاله مرة ثانية

لكن قولي له لن ارجع لك الا بوجود عمي اللي هو ابوك

وحطي شروط قبل لا يرجعك ...اولها انه يصرف عليك وبملبغ شهري حدديه

يحترمك ويترك سوالفة البطالة

ويا ريت تكتبي كل هذه الشروط في ورقة وتخليه يوقع عليها بحضور ابوه و واحد من اهلك او اخوانه

عشان ما يقدر يتنصل من وعوده

اما انك ترجعي كذا بكل سهولة ...فمعناته انه راح يكرر فعلته في اي موقف ما يعجبة

لان من امن العقوبة اساء الادب

وربي معك

أنا مع كلام الأخت عنقود عنب ونصييييييييييحة لاتعدي الموضوع بسهولة

danah65

أنا مع اختي كلامها صح ميه بالميه ...لا ترخصين نفسج وكل ما عزيتي عمرج ولا رضيتي لها الذل ولا الهوان هو راح يعاملج بالمثل..

اذا تبين الحكم >> اقرأي في القرارات الفقهية ...الطلاق http://www.zawjan.com/

وهو لازم يقول ارجعتك .. ولكن ما ادري عن الرجعه بمهر وعقد ... الله لا يجعلني ادخل في هالقصص ..

واذا رجعك ... افضل ..,لكن بعدها روحي لأهلك .. وخلية يراضيك ..ويعرف يثمن هالكلمة ...مو عشان وحدة يغازلها يطلقك ... رجااا عدم....

full moon

انا يوم رحت الغرفه لقيته نايم ولا على الأقل قال بيسأل عني وكان نايم في الصاله مب في غرفتنا....
رقدت انا عنه في غرفتيه وسكرت الباب بقوه عشان ينش(اغثه)
....لين احين هوه راقد شوه ظنكم ازخه وكلمه بنفسي ولا اتريا شوي لين مايحترك الصنم؟؟؟؟ اقصد ريلي

ردو عليه قبل ماينش!!!!!

pink heart

صباح الخير لا حبيبتي تغلي علية شوى وكتفي بصمت وجهزى اكلة وحجتة ونتي صمتة حتى يكون ضمىرك مرتح ردى بلاقطرة علية ورتبي حالك بيتك جدامة دندني كنك مستانسة بن نفسك ااكثري الستغفر حبيبتي صمت الامراة يومن اوثلاث ايام يحسسة بندم اذا زوجك يحبك وعزك ومعتمد عليك كثيرا يوم بيرجع يتكلم معك لازم تكنين هدية وضهرى حزنك على الكلمة اليقالة وبعدين طيحى على صدرة مثل بيبي قولى لة مادريت اني رخيصة عندك وانا الي شريت حبك بدنيى دزي لة مسج بعدين حلو ذكرية بيام زواجك

ميمي 89

طنشيه اكبر تطنيييييييييييييييييييييش

واذا كلمج بيني انج مجروووووووحه من كلامه وحركاته خليه يحس انه الي سواه مب شي بسيط

صدقيني تنازلات في هذي المواقف ماتنفع وبذا ت لكانت سالفه خيانه

لا زم يحس بكرامتج :sly:

اعطيه نظرات قويه علشان ماينساها ويذكرها اذا فكر يخونج :nosweat:

full moon

تم يحلفلي انه مب تلفونه عاطنه ريال ومادري كيف هوه رد لانه يعرف الرقم...
واحين قالي انه يباني بس مايريد يعتذر شكله تخيلو يوم صحت جدامه ماقال بيي يحبني ويعتذر تم يطالعني من بعيد وانا اريد اسكت لاني ماريده يقول اني حسااااسه واصيح بسرعه حتى ريولي ماقدرن يشلني تمن ينتفظاً من القهر والحزن..........

آآآآآآآآآآآه يامعين اعني ورحمني برحمتك....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى