مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اطلع من بيتــــــــــــــــــــــي ام لا بسرعه

هيام قلبي

السلام عليكم اخوااتي زوجي مبهدلني حيااتي معه يوم ويااي بكراا عللي لكن انا راح اقول لكم قصتي بدون اختصار واعذروني عالاطاله لاني بصرااحه ابي حل
البارح امي مسويه عزيمه واهو يومي الاثنين واستاذنت منه وقال لي مااعليه وشوي ينام وشوي مايبي يتغدا بالعربي يعاند مايبني اروح وبعد فتره يتغدا ويطلع ويقفل باب االشاارع
وهو كان عنده شغل بس مو اهو الي يوديني اهلي الي جاايني واتصل 3 مراات اصيح والحمدالله خااف علي وجااني بعد المغرب الا انارضيت بالامر الوااقع ورتبت البيت وعطرته وجهزت الشاي والمكسرات الا بدخلته ويعصب اكثر قلقتيني هناك وادخل عليك مروقه كله تمثيل في تمثيل زهقتيني ومن السااعه 7 الى 10 يبدا فيني ذل وتهزيئ تخيلو حتى شعري مسكه بقوه لدرجه جلست ااصاارخ ليه انتي دوااره اهلك دواارين ماترااعين متى تتعدلين انا مااراح اتركك لين اقضي عليك الان انا ابي موتك عندي عيد اذا سمعت بوفاتك
وناضريني ولا تنزلين عينيك كان تحقيق قولي ولا بضربك مااراح اطلع بره لبيت واقووووول ورااه تخيلو غصباا عني :40: اوووه ذل مر اليوم جا اليوم الي بعده تخيلووووو الامر طبيعي ولاكأن شي صاار نفذي طلباات الامير وخفت مااسوي له شي يمسك علي شي وقت مااجا الليل انفجرت وانفجااري بهدووووء مره ياافلان ليه سويت لي كذاا قال والي سويتيه قليل قلتله طيب انا غلطت كذا تعاالج الغلط مع اني مااغلطت ويسكت شوفي بتبدأين موالك بسهر مع الشبااب زهقت منك ومن اهلك ليه متتنازلين عن الولد وتروحين حال سبيلك
وتوصلك ورقة طلاقك تخيلو يحبني ويموت فيني خطوبتنا 5 سنوات واحنا ملكين دلع وحب واشعار وبعد الزوااج تحول اسد وكلام سب الحمدالله والشكر اهو مزااجي لابعد الحدود وكمان يعسل لكن انا اعرفه زين مااعنده خراابيط بنات او خمر بعدنا الله عنا وعنكم وشوي يااخذ ولدي ويقولي انتحري هذا الكلوركس والفلاش شربيهم اتمنى تموتين ولا شراايك تروحين بيت اهلك الحين اوصلك اكرهك اكرهك ويطلع شراايكم اروح بيت اهلي وامسحه من تااريخي اووو اصبر مشكله تعبت من كثر ماشتكي للناس ماافي حل وتعبت من كثر ماروح بيت اهلي ويومين رااجع لي انساان ثااني منو يتحملي ويتحمل مشكلتي انا بدون مدح في نفسي مو مقصره عليه شي مؤمنه جميله كل ماايتمنااه اي رجل لاكنه مو مقدرني حتى في شخصيتي هزني سااااااامحوني عالاطاااااااله اشكر وادعي للكل من يقراا مشكلتي ويفيدني بحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

عليك بالإستغفار وقيام الليل والدعاء بسجود بقول ربي أسألك رضاك, ربي ماخيب من دعاه الله يفرج همك يارب .

الله يصبر قلبك ويصبرني معاك

والله اللي بهالدنيا اشباه رجال قلوب وعقول فاضيه حسبي الله عليهم ....

انتي اجلسي لاولادك والا هو شيليه ممن حياتك

نضحي وننحرم وبالنهايه تجي على روسنا ...

الله حسبي عليهم

رب ارزقني

الله يكون في عونك والله يسخر لك زوجك
انصحك تدخلين احد من العائلة ابوك او اخوك الكبير يوقفه عند حده ..ويخليه يحترمك ويعرف قدرك..وازعلي عليه شهر او اكثر لما يتعدل ....
وإذا هو من جده ما يبيك لا تجلسين عنده اللي جابه يجيب غيره
والله يكتب لك اللي فيه الخير

رب ارزقني

اقصد واذا هو من جد ما يبيك..

اسال الله ان يسخر لك زوجك ويسخر لي زوجي

وعليك بالدعااااااااااااااااااااااااااء في الثلث الأخير من الليل واشكي لربك في السجوووود وابكي وانطرحي بين يديه ....هو وحده من يستطيع تحقيق امنياتك

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
شوفي مشكلتك أنك متساهلة زيادة على اللزوم..والزوج يحسب حساب المرأة القوية صاحبة القرار والاصرار,,انتبهي للموقف: عندما قفل عليك ثم عاد لاحساسه بالندم لأنه سمعك تبكين في كل مرة يتصل عليك ولكنه وجدك في كامل زينتك ومجهزة المكسرات وكأن شيئا لم يكن !!! ولذلك شخص بمثل شخصية زوجك المتسلطة قد يعتقد أنك تمثلين عليه!!! كان يجب أن يأتي ليراكي شبه منهارة من فعلته وخائفة لأنه قفل الباب ويجب أن تشعريه بتأنيب الضمير لأن هذا تصرف أهوج لربما لاقدر الله حصل حريق مثلا وأنت محبوسة مع طفلك في البيت والباب مقفل!!!لقد استهان بك لأنك سريعة الرضا وهذه صفة راااااائعة لمن يقدرها ويفهمها ولكن يبدو أنها لاتليق مع زوجك ..لذلك يجب أن تؤدبيه بأقسى من ماتفعلينه عادة,,كوني جدية وصارمة في عدم السماح له بالتطاول عليك أو على أهلك ولاتسمحي له نهائيا أن يضربك أو يشدك من شعرك..إن قال لك انتحري قولي له الدنيا جميلة وأنا صغيرة لاأريد أن أخسر حياتي فالعمر أمامي طويل,,اذا قررتي أن تلجأي لأهلك لاتعودي بسهولة ,,كوني قوية ولاتخافي لأني اعتقد أن زوجك يحبك ولكنه استعذب ضعفك أمام سطوته وجبروته,,خذي منه مبلغ مالي كبير أو هدية قيمة في كل مرة يغلط فيها بحقك نوع من الرضوة مثلا,,كي يعلم أن الموضوع لن يمشي بكلمتين وبس,,حسسيه أنه مهدد بفقدك حقا ,,حتى وإن كان هو من يهددك,,انسي البكاء والدموع مع هذه النوعية من الرجال لأنها لاتنفع ولو كانت تنفع كنت أنتي أول من لمس ذلك ,,اذا غييري من طريقتك لتحصدي نتائج جديدة ,,,جربي القوة والثقة بالنفس,,وضروري أهلك يواجهونه بقوة إن قررتي اللجوء لهم ولو أني أفضل أن تبدأي بحل مشاكلك بنفسك واجعلي اللجوء لأهلك آخر الحلول,,ربي يختار لك الخير ,,الشتاء الدافئ بيننا تكوني محظوظة جدا إن نصحتك في مشكلتك ..

حلى قهوة

ياختي لاتصبرين عليه وعلى اهانات ام يجيب الفلاش والكلوركس يقول اشربيهم ليش

له الدرجه روحي لبيت اهلك وقعدي عندهم الين يحس بالذنب ويرجعلك ويتعدل على اسلوبها

والله يعينك ويفرجلك

Almaqhorah

أنا من رأي دانة الشام مئه بالمئه. وزيدي عليه قولي إذا ماتبيني وتبيني أموت ومسترخص فيني ترى في ألف يتمنوني ومن عافنا عفناه لو كان غالي. قووووي شخصيتج ونفسج وإذا مد يده عليج إتصلي بأهلج ياخذونج مو تسوين ماكأن شي صار وتفاتحينه بعدين بالموضوع بهدوء! ولاترضين أبدا أبدا إنه يطول لسانه على أهلج لو إيش ماصار.

ندى3

مادام زوجك متقلب كذا يمكنه يكون مسحور او فيه مس انا احس ان تصرفاته مو طبيعيه عشان كذا خليه يروح لشيخ ويقرا اول واذا كان مافيه شي لازم تغيرين اسلوبك معاه زي مقالت دانة الشام وربي يكون معاك

هيام قلبي

مشكووورين اخوااتي بالخصوص دانة الشاام وااشكر كل من رد وسااهم في حل مشكلتي

سمرء غير

حبيبتي الاخوات ماشاء الله ماقصرو وخصوصا دانة الشام بارك الله فيها قوي شخصيتك وماعليك منه ترى والله الرجال يبيلهم تطنيش الله يهدي زوجك ويحنن قلبو عليك

دانة الشام

الله يفرّج همك عاجلا غير آجل يااارب,,سأرفع استشارتك لتستفيدي أيضا من رأي المميزتين رازيا وتشكرات,,

تشكرات

أشكرك كل الشكر حبيبتي دانة الشام على ثقتك بي ..وأكيد

انتي وباقي الأخوات فيكم الخير والبركه ..

أختي صاحبة المشكله :..

زوجك عصبي ومزاجي ....والشخصيّه العصبيه ..صحيح متعبه وصعبه

لكن سهل التعامل معها ..( بشويّة هدوء وصمت وامتصاص غضب)

وخلاص ...

لكن اللي ( لفت نظري بالمشكله ..هو انتي ) ..انتي ( مندفعه )

جدآ ...يعني ( تفرحي بسرعه ..وتزعلي بسرعه ..) ..وهذه الطريقه

( قلبت كيان زوجك ..وأثّرت فيه ..وبقراراته تجاهك ) ...

حبيبتي حاولي ( تطوّري من شخصيتك وذاتك ) ..

اذا فرحتي >>أعطي لنفسك وقت محدد للفرح وعيشيه ..وعيّشي

زوجك بهذا الفرح وخلّيه يحس بسعادتك ....حتى يتشجّع ويحققّها لك

لاحقآ ....لانها مردوده عليه ...

واذا زعلتي >>>...أهدأئي ..وأركدي شويّه ..وسبحي الله وأستغفري

( أنا ادري ان هذه الصفات اللي فيكي ..تعتبر من طيبة قلبك ) ..

لكنها ما تنفع مع الرجال مع الأسف ...لانه الرجل اذا غلط على زوجته

لازم زوجته ( تتخذ موقف حازم وصارم ضده ) حتى يعرف قيمتها..

أنا أتكلم بالعموم عن شخصيتك وشخصية زوجك ...وكيف تتعاملي

لاحقآ مع المشاكل لاسمح الله ....وربنا يهدي زوجك لك يارب.

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
بعد دانة الشام ما في كلام

أعلى