مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اطلب المساعدة

الكاتمه

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته..!_انا انسانه متزوجه وأبدا معاناتي_في بدايه حياتي كنت اصبر على زوجي فيه خياناته وفي ضغوطات ماديه ولا كان يهتم فيني اكثر اوقاته على النت فجأه بعد هذا الصبر تفجات بأنهو تزوج علي وفجاه تغيرت حالته الى الاحسن صار يهتم فيني احسن من اول بشكل كبير جداُ درجه كأنه يشوفني اول مرررررره وصار يشتاق لي اكثر عندما يأتي الي ألاحظ في شكله علامات الندم حتى لدرجه لقوله لي انا عندما أتي اليكي أحس اني خجلالالالالان لآني أنا علمت بزواجه صحيح في البدايه تضايقت ولكني قابلته بالأحسن بسبب اولادي خفت عليهم الضياع وسبب مشكلتي اني انا مجرووووحه ولا تحملت تعامله معي الطيب صرت مجروحه منه وهو يلاحظ الشئ هذا مني ويحااول يرضيني بشتى الطرق وانا الان حيراااااااااانه ماذا افعل معه,وماهو سبب رجوووووعه الي رغم انه متزوج ماله من زواجه خلال شهرين (((((افيدووووووني بحل مقنع)))))

دلع ملكة

قولي الحمدلله
يمكن ندم وحب يعوضك اللي سوه فيكي
انتي دحين في موقف الاقوه اكسبي الفرصه ورجعي زوجك
لحضنك انتي
غيري نفسك اجذبيه اكثر ليكي
والف مبروك رجوع زوجك لكي
ابدائ صفحه جديده وعيشي حياتك عشان نفسك قبل الكل
بالتوفيق

السلام عليكم الله يقويكي يا اختي اول شي غيري من شكلك روحي قصي شعرك واصبغيه اهتمي بنفسك اكثر وبلبسك حسسيه بحبك معليه اضغطي على نفسك شوي عشان خاطر يرجعلك ان شاالله ارسلي له مسجات حب واشتياق دلعيه من يوم مايدخل البيت خليه يعيش مثل الملك معاكي وساعتها حيحس بالفرق لان والله اعلم شكله حس بقيمتك لما جرب الثانية واكيد مو مرتاح معاها والله معاكي

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لوزوجك تغير عليك اكثر بعد الزواج وظلمك انتي وعيالك كيف بتكون ردة فعلك؟؟؟

زواجه عليك خيره لك 00يمكن عرف قدرك وهذا بحد ذاته نصر لك من الله وهذيه نعمه لازم تشكرين الله عليها انظري لمن حولك ممن ظلمن من ازواجهن بعد التعدد
لاتجعلين للشيطان مدخل يصور لك انك انجرحتي وووو000ويهلك بكثرة التفكير وتمرضين نفسيا 00وتعبين عيالك معك00
استثمري رجوع زوجك لك وعيشي ايامك وانبسطي لاتنكدين على نفسك الدنيا فانيه والاخره خير وابقى الله يعينا على الموت وسكرته والقبر وظلمته والصراط وزلته يوم تتطاير الصحف واهوال يوم القيامه كل هذا اصعب من زواج زوجك عليك استشعري كلامي يااختي والله اني انصحك من قلبي000

أعلى