مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اطلب الطلاق ام ماذا؟

الإستاذة ناعمة او الإستاذة موزة:

السلام عليكم ورحمة الله... اخواتي انا وبصراحة لست من الشخصيات التي لديها إهتمام كبير في اللإنترنت ولكن مشكلتي اصبحت صuبة واحتاج غلى رد إستشاري فيها،،،،
اطراف المشكلة
عمري 37 سنة تزوجت في سن متأخرة بعد قصة حب دامت 3 اشهر كنا مسافرين انا واهلي في الصيف وهم كذلك، زوجي يصغرني بعام واحد،متزوجه منه من سنة ونصف ولدي منه طفلة وهو مطلق مرتين الأولى قريبته وله منها إبنتان والثانية غريبة عنه وله منها طفل ولكن مريض وادعو الله ان يشفية، الأولى تطلقت قبل الثاني اما الثانية طلقها بعدي بأسبوع. انا لست السبب في طلاقه فقد كانت طالبة الطلاق قبل ان التقي به ولكن هو من كان يؤجل وهي اصرت على الطلاق مع العلم بأنها لم تكن تعلم بأنه قد تزوج في حينها واصرت وطلقها ولم اكن اشجعه ابدا على ذلك لأني اخاف الله.
الصدمة كانت عندما علمت بان طليقته كانت زميلة لي فالدراسة وأعرفها معرفة بسيطة .
أوصاف زوجي
خلوق، هادي،كريم جدا،يحبني واحبه، منظم، إذا زعل لايرضى بسرعة
اوصافي :
طيبة جدا، جميلة والحمدالله،عصبية ولكني اهدا بسرعة
المشكلة
بدأت المشكلة وانا في الأربعين بعد ولادتي بإبنتي فقد علمت طليقته الثانية بزواجنا وانا من تزوجها وقامت بالإتصال به والتحدث عني بكلام جارح وفي سمعتي وسمعة اهلي لكن والحمد الله كما قال بانه لم يتقبل منها الكلام وانه مقتنع فيني ويحبني وانه مستحيل يرجعها ابدا. لكن بعد هذا الإتصال تتالت الإتصالات منها بحجة ولدها واصبحت تتصل على مدار الساعة الصباح المساء الظهير في وقت متأخر الشاعة الواحدة والثانية ليلا وقد إعترف لي بأنها كثفت الإتصالات والحجج بعد معرفتها بزواجنا وهو يعلم بذلك ولكنه لايعيرها الإهتمام فقط عشان الولد ولكن توقفت بيننا العشرة الزوجية واصبحنا في مشاكل كثيرة واصبح يثور على اتفه الأسباب ويزعل ويختفي عن البيت بالأيام والأسابيع ولايرد على إتصالاتي ابدا إلا إذاا اتصل به احد من اهلى لمعرفة وضعه، وعندما ياتي للكنزل ويراني باني لم اعد اتقبل الوضع يحلف لي بانه يحبني ولكن انا من اغلط واثور وهو لايحب ذلك, اقسم بالله ياأستاذة بان زوجي في هذا الشهر لم يتواجد في المنزل غير يومين.
فقد سافر مع اصدقائه اسبوع للعمل وباقي الشهر زعل في زعل وانا غير مقتنعة بهذا الكلام. على فكرة زوجي يشرب وكانت نفس الحالة مع السابقات

الاستشارة في : هل اطلب الطلاق ام ماذا ؟؟

عـر الإمارات وس

تاجرات نسوة
حبيبتي صلي استخارة !!

اهم شيء تتاكديين انه مارد لثانيه حاولي تتقصين من اهلها من بعيد !!
اذا تبين هذا الريال لازم تكونين قويه وفيج كيد ولا تطفرينه عشان لا يبات برع البيت
وفري جو هادي ولا تواجهينه ولا تظهرين عصبيتج عليه وحسسيه انج واثقه فيه
تذكري علاقتك فالبدايه كيف كانت وكيف كان شعورج من ناحيته وكيف كان شعوره من ناحيتج
خلي شغلج الشاغل تكسبين وده بدون لا تحسسينه اجذبيه صوبج عرفي شو شخصية زوجج
من خلال بوصله الشخصيه هل هو جنوبي شرقي او جنوبي غربي او شمالي شرقي او شمالي غربي
ابحثي فالمنتدى وبتحصلين الاختبار الي بيبين لج شو طبيعة زوجج وفي مواضيع فالمنتدى كيف التعامل مع هذه الانماط ..
وبتحصلين مواضيع قمه في الروعه في قسم الزوج والزواج شيء منها مثبته وشيء بتحصلينها في صفحات القسم .... متأكده انه لو بذلتي مجهود بتخلين ريلج يعيش وياج في سلام وحب وبيودر الشرب ورفقاء السوء
وهلله هلله في الدعااااااء ...

لا حول ولا قوة إلا بالله !!!

أختي وحبيبتي لا أستطيع مساعدتكِ إلا بالدعاااااااااء لكِ !!!

أسأل الله أن يسهل أموركِ ويرد لكِ زوجك رداً جميلاً !!!

عروس الإمارات هل ممكن يكون يحلف على القرآن جذب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأنه دايم يحلف غنه ماراح يرجع ولاوحدة ولاعمرة بيفكر فالزواج اصلا بس لما يزعل يترك البيتبالأيام هو اللي مخليني اشك وخايفة

سهام الامل

الله يهديه ويسخر لك زوجك .... الباين انه مل من النسوان ويبي يعيش فترة مع الاصدقاء

حبيبتي لا تصعبين الامور على نفسج ..جواب عدم تواااجده في البيت اكيد انتي تعرفينه بس يبي لج تشوفين الصوره كامله مو جزء من الصوره ..انتي خايفه انه رجع وحده منهم وان مو مهتم فيج لانه عندهم..وما عندج اثبات ..وهذا ترى في الوقت الحالي مو الشي المهم في الموضوع..الاهم هو شلون تخلينه يقعد في البيت معاج..حبيبتي اول شي لازم تسألينه وشو سبب اختفاءه كل هالمده ووين كان ؟؟مو معقوله ما خطر على بالج..ثاني شي انتي قلتي في مشكلتج انج عصبيه حبيبتي هدي من عصبيتج وحاولي تجيبين راسه باللين..اليوم اللي يجي فيه خلي هاليوم بالنسبه له اروع يوم بحياته من دلع وحركات وكشخه خل يذوق شوي عشان يرجع بعدها بيومين يبي نفس الشي خل يشتاق لجلساته معاج ..حبيبتي خلي اتصالاتج كلها شوق مو لوم وعتاب ..مسجات له تبين له حبج وان اليوم اللي يغيب عنج فيه كأنه سنه بعدها بتشوفينه يرجع حبه حبه..ونصيحه جددي حياتج الجنسيه معاه هو صاحب خبه يعني يحب الحركات الجديده..فثقفي نفسج من هالناحيه..حبيبتي زوجج يشرب اي غلط لكن انتي بيدج تغيرينه وتغيرين حياته ..ادعي له وادعي ان ربي يسهل امورج معاه ويسخره لج عشان تهدينه..بس لا تفكرين بالطلاق زوجج تزوج وطلق مرتين معناه ان الثنتين فشلوا معاه لا تكونين انتي الثالثه الحياه صعبة ولازم مقاومه ولازم فشل وبعدها النجاح..الطلاق اقصر طريق واصعب طريق ..ترى هالشي صعب وفكري فيه مليون مره ..بدل الطلاق حاولي تصلحينه عشان يكون ابوا قد المسؤوليه ويشيلج ويشيل عياله والبنسبه لطليقته انتي تقدرين تمسحينها من باله اذا قدرتي تجذبينه لج وتغينه عن كل الحريم..الطريق صعب بس مو مستحيل..

حبيبتي اصبري عليه وحاولي انك تجذبيه بكل الطرق وافهميه حتي اذا كان طبع مو عاجبك وفكري في بنتك حرام اتعيش بعيده عن ابوه وانشاء الله ربي ايوفقكم

الله يكون في عونك نصيحتي لا تطلبين الطلاق مادام انه محترمك ولا تعدى حدوده معاكي أما الزعل بيجي بأي وقت وبيروح وبتصير ذكريات لكن المشكلة تكمن بإهانة الزوج لزوجته الإهانه صعب تنسي وبينكم بنت ومانتي صغيرة كثري من الاستغفار والدعاء والصدقات تراه هو العلاج الشافي باذن الله
الله يوفقك ويسهل اموري وامورك

اختي الغالية، ماحبيت اطلع من الموضوع بدون مارد عليج، انا مالي خبرة بهالاشياء

لاني مو متزوجة، بس باقولج اللي يمليه قلبي علي وعقلي ..

شوفي هو يحبج ويعزج وايد بس طليقته اللي هي كانت تعرفج، وشوشت له الجوو

وهو طيب مايعرف شنو يسوي ويااها ومايقدر يردها والحجة ولده، الحين هو عايش

في حالة ارتباك ووشوشة ومو عارف ليش قاعد يصير جي ولو هو وده يلعب بذيله

جان مابيقولج انه اتصلت وقالت وسوت وجي ترا يقدر يخبي عليج ويا مكثر الطرق..

يالغالية، انتي هدي روحج وقلبج ولا تسوين في عمرج هلون، تحملي وكاني احذرج انج

تفكرين انه يطلع ويسهر وياها ولا شي جي لا تقولين لا اكييد يه في بالج هاي الشي

تعوذي من بليس ولا تفكرين بهالطريقة هااي وساوس شيطان ، ماعليج غير تقعدين

معااه وتشوفين شو اللي مضيره حتى لو تحطين الغلط عليج في انج انتي اللي تكدرين

الجوو وتعصبين به ، بس اهم شي تكسبينه وتردوون نفس قبل وعليج بالدعاء له

والاستغفار ودايما خلي القرآن يشتغل بالبيت ، واقري عن شخصيته اكثر وتعرفي

على اللي يحبه وهلووون عااد انتي ذكية وفاهمة وتعرفين اللي اقصده ، غيري من

نفسيتج خلج بشوشة مرحة ضحكي لا تنكدين على عمرج ..

عن موضوع انه يشرب، خليه على راحته هاي الاياام ليمن تكسبينه لصالحج وبعدين

قعدي معاه قعدة صراحة ووجيه وقولي له وذكري برب العاالمين وقولي له شنو

يسوي هالشي بجسد بني آدم ....

سامحيني طوولت عليج وعورت راسج ، بس امشي على هالنصاايح ومعاااج ربج اولاً

وآخراً خلاااص انتي راح تكونين الفايزة.. ولا تفكرين بموضوع طلاق ..

تقبلي مروري

المـ بسيفها ــداوية

جروحي كبار

ياعمري انتي الله يحلها يابنت الحلال كثري الاستغفار
وادعي ربك والطلاق لايجي ابالك ابد الله يسخره لك
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

جروحي كبار

ياعمري انتي الله يحلها يابنت الحلال كثري الاستغفار
وادعي ربك والطلاق لايجي ابالك ابد الله يسخره لك
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

إيمان2009

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا الله يصبرج ومانملك إلا الدعاء لكي بظهرغيب .... ثانيا الطلاق مو حل لكل الأمور ... أنا برأيي لا تفكرين بالأشياء اللي مالها قيمة إنه كلم وماكلم... والمشكله أنتي تدري أنه يحبك ... ولله الحمد ... إذا تبينه لك حاولي معاة يترك الشراب هو أصل الدمار .... المعاكسات مقدور عليها... وهذيك مع كثر الصد بتتركه ... لكن بعدي زوجك عن الشراب أحسن ...:idea:

هذا رأيي وآسفه على الكلمات القويه ...:blushing:

حبيبتي زوجي مش موجود من 10 ايام كل مايزعل يحتفي ومايرد على اياتصالات شو رايج يا إيمانا

من 9 اشهر من ولادتي لين الحين وزوجي بس يزعل على اتفه الأسباب عشان يختفي بالعشرة ايام والأسبوعين يعني مافي شهر مايختفي فيه هالمدة

أم زيزو1426

ياخيتو اش المانع الحين لما كتبتي القصة

عشان خايفة يرجع لطليقته
اتق الله يا اختي هي زوجته قبلك وله منها ولد

لاتكوني انانيه في تصرفك

فلو تزوجتي رجل لم يتزوج كنت معك .. ولرفضت ذلك

ولكن فكري وتأملي ولا تتهوري فتصبحي مثلهم فهو تعود على الطلاق ..

أعرف أنك ذات غيرة من حقك هذا ولكن اسألك هل هي في العدة ؟؟

اجيبيني

إيمان2009

يمكن لأنك دايم تتنرفزين بعد هذا سبب يبعد خففي الشكوك تخف الخناقات وأنا من رأي أم زيزو الله يجزاها خير

أعلى