مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اصدق او لا محتاره !!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

ام البنفسج

بسم الله الرحمن الرحيم
كشفت زوجي يخوني واجهته وصارت بينا مشاكل مريت في فتره صعبه ومصدومه ماتوقعت منه الخيانه مع انه تزوجني وهو يحبني ويموت فيني
المهم اعتذر مني وقالي فتره وعدى فيها غيرت من نفسي وشفت الي ناقصني واحاول اعدل للأفضل بس الحين مش قادره انسي الخيانه مع انه
تغير معي بس خايف يكون بس عشان اسكت منه ولا فعلا تركها بس بعض الاحيان اتذكر الي صار وتتعب نفسيتي
ياريت الي عندها نصيحه تنصحني
**

اختي اولا تغيرك عشان نفسك موعشانه ورب ضارة نافعه يمكن من الافضل انك تتذكري خيانته عشان تكون دافع لك انك تنفصلي عنه نفسيا وما يصير فرحك وسعادتك مرهون به لا لازم تكون سعادتك نابعه من ذاتك لانه ما ينفع ان نجعل الاخرين محور حياتنا اشتغلي على نفسك وطوري ذاتك لانك تستحقي الافضل ومافي احد يقدر يقولك انه مستحيل يسويها مره ثانيه لاكن حسن الظن واجب ..فيا اختي حبي نفسك واتركيك منه وعليك بالدعاء والله يكون بعونك..

ام البنفسج

مشكورات على المرور والنصيحه اختي اه ياعيونه أنا فعلا التغير مش لزوجي عشان نفسي. وبحاول انفصل عنه عاطفين بس الي تاعبني اني
صرت اشك فيه بس باحول اني احسن الظن بس الخيانه أثرت في نفسيتي الحمدلله على كل حال الحمدلله
]**

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه نفس المعاناه

الله يكون بعونك الله سبحانه يغفر الذنوب الكبائر والصغائر
اغفري له الله يهديكم الى الطريق المستقيم

كل انسان يخطأ وخير الخطائين التوابين

تفاااااؤل

أنا مريت بنفس الي مريتي فيه وخيانه استمرت سنتين فعلا انصدمت وتعبت نفسيا لدرجة تلخبطت عندي الهرمونات من الصدمه لكن ربما ضرة نا فعه تغيرت للأفضل حبيت نفسي اهتميت بنفسي توكلت على الله والله حياتي الان افضل نعم اتذكر بين فترى والأخرى واحزن لكن ا زمه وعدة يارب لك الحمد شكل الموضوع قريب علشان كذى باقي متاثره بس لزمه وتعدي لأكن الزمي الاستغفار كل ما تذكرتييي وصدقوني بترتا حين كثير**

عشقي هو

مالك حل الا الدعااااااااء
ان الله ينسيك هالالم
وكل صبح وليل استودعيه الله من النساء وفتنتهن

يارب مايشوف غيرك وتكوني االاجمل بعينه

ام البنفسج

هلا بكل وشكرا على المرور انا كشفته لاحظت انه بدي يتغير علي وصار ينشغل عني واولاده والسبب البلاك بيري اخ من البلاك بيري
بلوه هذا الجهاز هو سبب مشاكلي فتشت في تيلفونه وكشفته بس ياريت مافتشت الا اني تعبت قلبي وماقدرت اسوي شي

ام البنفسج

الحمدلله انا الحين احسن من اول بس كنت في فتره حتى ثقتي في نفسي تزعزعت بس الي مصبرني انه كل ما صار بينا مشاكل كنت اصلي استخاره في اليوم الثاني تصير مشكله
وتنحل وارجعله مره ثانيه اكثر من مره اصلي استخاره اني افصل عنه تصير مشكله ونتزاعل ونرجع كذا عرفت انه هذا الشخص أكيد في خيره لي اتماسك ارجع مره ثانيه كنت في صراع في داخلي
موقف بصراحه مانحسد عليه بس الي تاعبني اني مااستغليت الوضع زين بينت ظعفي له وهذي الي مقهورة منه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اعطيه فرصة ثانية وسامحيه علشان نفسيتك تهدء

wa7da co0ol

الله يبعد جميع النساء عنه الا انت كما ابعد جميع النساء عن سيدنا يوسف عليه السلام

والله يااختى صدقينى الكرة فى ملعبك واكيد الرجل تغير من جد والله يااختى عانيت وادخلت نفسى فى متاهة ماخرجة منها الاجانى اخى واخزنى قبل شهر لكندا وجلست مع نفسى اعنى ان الترفية وحب النفس يخرجك من المتاهة واحمدى الله انك افقتى من الحب القاتل

الله يعينيك ماتنلامين لكن البنات قبلي صادقيين انتبهي لنفسك وركزي على نفسك وكل ماشافك متماسكه واثقه في نفسك يهجد ويترك الخرابيط يعني اشغلي نفسك وخليه اخر اهتمامتك لكن مانقول قصري قومي بواجباتك ولاتخليه يمسك عليك تقصير او شي يصير بدل ماتقلبي الطاوله عليه تنقلب عليك مالومك انا بجد تعبت من خربطت هرموناتي بسببه فصرت اطنشه علشان صحتي

ام البنفسج

مشكورات حبايبي على النصايح هذي الي احاول اسويه واهتم في نفسي وعيالي واعوض
نفسي واعيش حياتي ماعلمونا الأهل ان الزوج مش كل شي في حياتنا خلونا نكرس حياتنا من شانهم
زوجش وزوجش انا كنت في حيره حتى وحده جزأها الله خير عرفتني على الموقع وفهمت كل حاجه
وبديت ارجع ثقتي بنفسي شوي شوي انشاءالله اقدر أواصل **

أعلى