مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اصدقه... ولا لا بمووووت

السالفة اني شفت رسالة بجوال زوجي (مرسله)لوحدة يساله عن الاختبار وكيف صحته:sad_1:انا على طول سالته كان جنبي جن جنوني وبكيت وانهرت تماما حاول يهدين وقال هاذي فعلا بنت لكن؟؟؟؟؟:tears::tears::tears:
هي صديقة واحد بالدوام يحبه ويفكر يتزوجة فطلب من يستخدم رقمي عشان يختبرها وبس :sadwalk:
اللي قاهرني انه ما يحب امسك جواله كثير بحجه ان فيه رسائل من اصدقائه خاصة، رغم ان الرقم السري اعرفة

وهو كسر الشريحة لما شافني متضايقة وبروح لاهلي وكلم صديقة قدامي واعتذر
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
اصدقه ولا لا :tears::tears:

تكفون حياتي بتنهار

سبدتي

تعوذي من إبليس واهدي ...لا تخلين حياتك تنهار ..يا اختي النسوان معذبين قلوبهم بسالفة التفتيش ..ليش اتفتشين ؟؟ ...محاسبه عنه يوم القيامه؟؟؟ ..استغفري بنية يصلح لج زوجك ..والله يفرج همك ...بس والله أحس أن زوجك صادق ..صدقيه ..

هلوسات

استهدي بالله يالغاليه لولا غلاك ما كسرها وتعر ودق على صديقه
خلاصاصلا انتي خلاص عطيتيه جرعة روعه >> تهديد يعني
تعوذي من الشيطان والله يسخره لك ويسخرك له

مافي الا كل خير ياروحي لا تنهاري ولاشي أكيد هو صادق ان شالله والا ماكان كسر الشريحه وكلم صاحبو وبعدين ياحبيبتي لا تحملي هم ان شالله انتي الأولى والأخيرة بحياتو بس توكلي على الله ولاتفتحي مجال للشيطان انو يخرب عليك حياتك ويعكر صفو سعادتك مع زوجك ...
عسى الله يحفظك له ويحظه لك آآآآآمين...

مافي الا كل خير ياروحي لا تنهاري ولاشي أكيد هو صادق ان شالله والا ماكان كسر الشريحه وكلم صاحبو وبعدين ياحبيبتي لا تحملي هم ان شالله انتي الأولى والأخيرة بحياتو بس توكلي على الله ولاتفتحي مجال للشيطان انو يخرب عليك حياتك ويعكر صفو سعادتك مع زوجك ...
عسى الله يحفظك له ويحظه لك آآآآآمين...

كروانة

حبيبتي تعوذي من الشيطان انا صارتلي نفس حركتك واشدمن كذا إذا كان يحبك ومحترمك تعوذي من الشيطان وخلي الي صار بينك وبينة لا يدخل فيها احدويمكن يكون صادق

تسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

والله بكيت يوم شفت ردودكم الله يخلينا لبعض

زوجي يقسم انه مايعرف عنة اي شيء يقول والله مجرد اختبار له وهو متفشل من السالفة ويقول والله اتمنى اني مت ولا صار بيننا كذا

ادعوووووووولي تكفون

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

ردة فعلك ... تمام

وهذا من التنبية لزوجك ...انه لو يوم من الايام فكر انه يسوي شي (بعيد الشر)) راح يلاقي زوجة قوية ...لاتقبل بالغلط

والان ..ما عليك الا انك تصدقينه و تنسين الموضوع

انت عطيتة درس ما راح ينساه

ربي يسعدكم

صارت لي شبه هاي السالفة وأشد
بس طلع زوجي بريء بس فعلا كانت درس ما بينساه طول حياته
ترى أصدقاء السوء موجودين في كل مكان الله يبعد أزواجنا عنهم قووووووووووووووووووولو آآآآآآآآآآآآآمين

norahmed

ياشيخة دام انك عارفه الرقم السري احمدي ربك والله في رجال 'حاطين رقم سري وزوجاتهم مايعرفو واحمدي ربك انه قالك ايه بنت .. ولاتخربي بيتك بسبه واحدة مادرت عنك ... تقبلي وقولي ماصار الا كل خير وادعي دايما ربك مايشوف زوجك غيرك وربي يسخركم لبعض

صدقيه هالمرة و مشيها و فتحي عيونك زين
للمرات الجاية و قولي له و الله لافضحك عند
اهلي و اهلك

عطريه

انا اقول انتبهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وفتحي عينك زين

أعلى