مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اصابني الشك وأريد التخلص منة ...

*ندى الورد*

الى أختي المستشارة د.ورد .. أنا متزوجة منذو 8 سنوات وأنا سعيدة مع زوجي لولا هذة المشكلة وهي أن زوجي في السنوات الاخيرة بدا يشاهد النساء العاريات في الأنترنيت ويبحت عن الأباحية وحين فتحت الموضوع معاه غضب غضباً شديد وقال : انتي تتجسسين عليه وهذا ليس من حقك علما أنة أنسان ملتزم منذو صغرة ويشهد له الجميع بذلك , والان انا اصابني الشك والقلق عندما يكون على النت وأتردد عليه وحس بذلك هو وقال : متى تتركي طبعك هذا وعيب عليكي الي أنتي تسوينه . وحين يقوم من النت أخذ بتفتيش المواقع التي فتحة علما أنه لايعرف كثير بالأنترنيت ولكن أرى الصور والفيديو التي يشاهدة ويحترق قلبي أولاً كيف وهو أنسان ملتزم يشاهد ذلك وثانياً خوفي عليه بان يتطور الامر الى غير ذلك فهو أصبح يتكاسل عن صلاة الجماعة ويصلي في البيت بعد ماكان من أول الاذان يقوم ويتوضاء ويذهب الى الصلاة .والله أن هذا الهم اصبح يورقني واتعبني التفكير في هذا الامر حتى أصبحت أفكر في الأنتقام بالبحث عن صديق ولكن خوفي من الله يمنعني . مع أني لم أقصر معاه فأنا رومنسية وهو غير ذلك ولكني تنازلت علشان حبي له وهو عصبي جداً وجارح بالالفاظ وتنازلت أيضاً . ولا يحب ان اغير في شكلي ومع هذا أغير دائمن من شكلي واهتم في لبسي و نفسي ولا يهتم بذالك ابدا . حبيبتي أرجو منكي مساعدتي لاني اعاني من الشك والهم وفقدت من وزني كثير بسبب ذلك .

د.ورد

متخصصه
غاليتي ندى الورد .. أعجبني معرفك كثيرا ..رقيق جدا ينم عن شخصيه ذات حس مرهف ..

عزيزتي.. ان للصحبه تأثير كبير على الشخص .. ربما تعرف زوجك الى رفقاء جدد كان لهم دور في ان تعرف على هذه الأمور ..

او لرتابه حياتك الجنسيه معه فهو يرى متعه في مشاهده اشياء جديده .. حاولي ان تتبعي اسلوبا اخر معه في حياتكما الحميميه .. بامكانك الاشتراك في مجلة أسرار هنا على صفحات المنتدى واعدك بأنك ستتعلمين امور كثيره كنت تجهلينها ... ستبهرين بها زوجك ..

روتين الحياه اليوميه ومشاغلها يجعلنا نلهو عن اشياء كثيرا مهمه جدا في حياتنا .. اذا اردتي المحافظه على زوجك وانقاذه من هذه الامور حاولي ان تغيري من اسلوبك في الحياه الحميميه .. التنويع في الطرق مطلوب عزيزتي ..

وحاولي نصحه بطريقه غير مباشره عن حرمه مشاهدة هذه الامور ..وان هذا الشي يضايقك كثيرا .. لأنك غير مقصره في حقه من ناحيه الحياه الزوجيه ..

أعلى