مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اش افضل هدية اقدر اهديها الشمالي

زوجة ش غ

صبايا صباحكم عســــــــــــــل
وش افضل هدية اهديها لزوجي الشمالي الغربي واللي غربيته غااالبه؟؟؟؟؟

سيدة هالكون

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
زوجي شمالي يموووووووووووووووت ع الماركات حيل وبشكل ماتتصورينه وأي شي ع الموضه خاصة النظارات الشمسيه أذا كانت ماركه وع الموضه والملابس الرياضيه والجزم بس أذا كنت مو موظفه لا تكلفين على عمرك لأنه بيتضايق وماراح ينبسط :icon26:

أنا جوزي شمالي قد اهديته تيشيرت بولو ومره خق عندها
ومره ساعه ماركة بالمان ومره انجن عليها ...

ياذا الشمالي
الكل يبي يرضي الشمالي خخخخخخ
صراحه يحب الهداياالفخمه يهمه قيمتها مثلآ جهاز موبايل جديد او ساعه فخمه تري يحب اللى شكلها كبير في الحجم او مجموعة عطور
او مجموعة حلاقه رائق من ماكينه

زوجة ش غ

مو مسألة اخذ رضاه بس انا احس الهدايا تعبر عني وانا شخصيا ما ارضى بأي هدية
مجموعة حلاقة مايحتاجها بالبيت...جوال او ساعة فخمة ماعندي دخـــــــــــــــــــل

انصحك تجربي وتشوفي اشتريله نظاره شمسيه اقل شي حيكون سعرها 500 ريال ماركه ؛؛؛

او ملابس رياضيه ( مشد 2 و فلينه الرياضه 2 والسروال الطويل برضوا حق الرياضه )وهذي برضوا اقل شي 400 ريال ماركه ؛؛؛

او عوده من الماجد للعود او العربيه للعود عندهم عوده تجنننني وقت (...) لازم يحط زوجي شويتين منها ... لانها بصراحه تثيرني واسعارهم مو غاليه فيه 200 فيه 300 وفيه اغلى؛؛؛

او جنزات 2 يكون جينز على درجه الاسود وجينز ثاني على درجه الازرق الغامق مو فاتح لانه مايليق رجال جنزات الازرق الفاتح مع تيشيرت واحد يكون لونه رصاصي او ازرق مقلم وتلاقين بسهوله ملابس لرجال حللللللوه واقل شي 500 مو اكثر ؛؛؛

ومن ناحيه الاسعار على حسب لو كان في تخفيضات واااو حتقدري تشتري وتوفري بعد ؛؛؛ الله يسهلك

انا قد اشتريتله هذي الاشياء كلها بس كل شي له مناسبه وبين فتره وفتره ومره مره مرررره فرح وعجبته ماشاءالله.........

زوجة ش غ

ياحليلك يكره العوده والمسك والدهون وبنزل موضوع بهاخصوص عذبني حتى بعد البيريت ما اقدر احط مسك بسببه
جينزات دولابة مليان ولاعاد يلبس زاد وزنة>>>فيس يبكي
شكلي بسويله اشتراك بناااااااااادي خخخخخخ

انا زوجي شمالي دايم اهديه بناطيل جنز وتشيرتات ماركه
يستانس عليهم

ليدي إلهام

ياعسل قارورة عطر ماركه والطقم حقها هل أيام تخفيض شوفي بس لازم ماركه شنل أومن دبن هامز صدقيني أنزولي السوق بتلاقين ودمتم

أعتقد أن الشمالي الغربي مايقدر الهدية ياما أهديت لزوجي ويركنها ولا يعجبه شئ .. بطلت الهدايا..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلللللللوه من جد مفاجأه حلوه هههههههههههههههههههه

زوجة ش غ

اهديته عطوووووووور بالهبل
ساعات بالمان ع كم اسعارها؟؟
يسلمووووووووووووو ع الردود:32:

أعلى