مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اشك من حبه لي (ارجوكي يا مدام ناعمة انصحيني )

في الاونة الاخيرة بداات انا وزوجي بالتصرف الجيد مع بعضنا البعض ولكن احيانا اشعر بانه لا يتصرف معي باخلاص انه يخبا الكثييير احاول طرد الشيطان والاستعاذةمنه ولكن لا استطيع اشعر بحرقة في داخلي لمجرد الشعور بانه يخبا في داخله الكثير الاحظ احيانا كثير من المخالفات ولكن اقول مادامه يحبني خلاص بطنش ولكني لا اريد ان اظن ولا اريد ان اكون شكاكة اريد شيا يهدا من اعصابي ومن روعي ولا احاول ان اساله ابدا لانه يتهرب دائما بمجرد ان ابدا بسؤاله ومن ناحية اخرى بدات اشعر بانه حتى لو قال لي احبك واموتت وفيك ومثل هذا الكلام لا اصدقه ولا اعرف لماذا ؟؟ ليس من طبعي ان اشك بالناس ولكن بزوجي فهذا الطبع يختلف والمهم من الموضوع كله الان اننا والحمد للله (ماشاءالله) قل الخلاف بيننا ولكني لا اشعر بالراحة يعني دعيني اقدم لكي مثالا انا افضله على نفسي بكثييير من الاشياء واكتشف بالنهايه انه بقمة الانانية يريد الافضل له وينساني مع اني لا اريد له الا الخير وهذا الشي يدفعني للبكاء ماذا افعل اريد النصح انا الان استعين بالله والصبر من شيمي ولكن الى متى انصحوني اكرمكم الله ومشى في حاجتكم :icon26::icon31:

حلى الديار

السلام عليكم اختي في الله.............ودي اقولك شي وباختصار حبيبتي تعوذي من ابليس ولاتنكدين على نفسك وعلى زوجك وترى شكوكك مالها داعي وباذن الله ربي يصلح حالك مع زوجك ويديم الموده بينكم ..........:icon26:

احبك يايمن

احب اقلك ياختى حبي نفسك الاول واهتمي بها اكثر حتى لاتشعري بالظلم مهما حصل من الزوج صدقيني بترتاحي نفسيا ولااقصد انك ماتحبيه او تهمليه ولكن لاتظلمي نفسك ابدا

رسالة شكر

انا احاول ان اكون المراة المتميزة في كل شي واطلب من كل زوجة تمر وتقرا الموضوع ان تاخذ بنصيحتي لما استعذت من الشيطان وقرات البقرة كل المشاكل انتهت في غمضة عين وهذا مع شويت غنج ودلال وثقل
طبقوا ورح تستفيدوا والي مع الله الله ما يتركه والله المعبن
شكرا بنات على نصايحكم وخلينا على تواصل :icon26::icon26::icon26:

أعلى