مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اشك في زوجي

انا مدري وش جايني ها ليومين بس اشك بزوجي اذا شفته يغني قلت اكيد في باله وحده لانه موضف مع حريم اليوم لقيته باحث عن ا رخص غرف نوم وقصر افراح وقلتله ليش باحث قال خويي يبي يتزوج وادورله ماصدقت وبعده لقيته باحث عن كيف تجعل شخص يحبك مدري وش عنده

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
كم سنة لكم متزوجين ؟؟

هل سبق ولاحظتي تصرفات من هذا النوع على زوجك ؟؟

لكن على العموم ..خليك حذرة وفي نفس الوقت اشبعية ودلعية و سوية يا دهينه لا تنكتين

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
كم سنة لكم متزوجين ؟؟

هل سبق ولاحظتي تصرفات من هذا النوع على زوجك ؟؟

لكن على العموم ..خليك حذرة وفي نفس الوقت اشبعية ودلعية و سوية يا دهينه لا تنكتين

منتديات

استودعي زوجك

لو مكااانك اناا اصبحت النحقق كونان للاكتششف الجريمه اشوف صدق لصديقه ولا له قبل ماتطيح الطامه علي

قصة أنثى

إنتبهي أختي

فتحي عينيك كويس أختي ، أخوه مش بيبي عشان هو يدور له، وبعدين إحنا في زمن ماحدا بيدور للثاني كل مبلي بهمومه، فخلي بالك من جوزك وإلفتي له نظره لك ، يعني شوفي شغلك وما تخلي له فرصة يجلس على النت

النت أكبر مصيبة في البيت، فحاولي أختي تلهيه قد ما فيك عشان ما يتسلى بالإنترنيت، يعني دلليه و إلهيه ونسيه الدنيا و مصايبها

والله المستعان

شكرا ياخوات على الردود حنا متزوجين اكثر من تسع سنوات والي تقول لايقعد على النت زوجي من المدمنين نت

اختي تاكدي اذ لصديقة او شيء ثاني

وبعدين صديقة مايعرف يدور بنفسة ؟؟؟

انتبهي وخلك حذرة وراقبي تصرفاتة

والله يسخر زوجك لك يارب

عاشقة فزاع

مرحبااااااااااااااااااااااا
لا تدمرين حياتج وبيتج علي شكوك ما عندج لها دليل بصراحه لازم اتكون الثقه موجوده بين الزوجين
لان الحياه عمرها ما تنبني بالشك اما بالنسبه انه يغني الكل يغني كل الريايل يغنون وهذا ما فيه شك مب كل من يغني حاط عينه علي وحده بصراحه دامه يحبج ولا له غيرج ابغيه دلعيه وديري بالج عليه دلعيه وونسيه كل الريايل يحبون الدلع والحرمه الي تونسهم فرفشيه
بس احصج اتقوليه انج شاكه فيه انه يعرف بنت غيرج هذا بيسبب لج المصايب لا تسوين اي شئ بدون دليل

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يعينج فتحي عيونج عليه عدل وديري بالج لأنه هالأيام الخيانه صايره موضه

دنيا صغيره

ههههههههههه

الله يوفقكم ذكرتيني في نفسي انا دااااايم كذا واذا لقيته باحث عن شي اقوله ليه ومن له وليه فكرت بهالموضوع ولق لق لق لق من هالكلام الين يطفش والى يومك هذا وانا ادور وراه بس والله العظيم اكون ظالمته لما اشك فيه لأنه على نياته وانا مهبوله اي شي يشككني فيه

وصرت عاااااااااادي الى الأن وانا مطنشه وياربي لك الحمد شكوكي ماهي في محلها احيانا ارحمه واستغفر ربي ليه اشك فيه

والله يوفقك يمكن زميله مايعرف يختار ؟؟؟؟ بس ولو لازم تنتبهين على زوجك

وبما انه مدمن نت يعني يمكن يدخل على المحفوظات ويشوف موضوعك خخخخخخخ انتبهي

الله يسخره لك ويويفقكم يارب العالمين

أعلى