مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اشاعات تطلق على زوجك ماهي رده فعلك

الزمرده$

موضوع لنقاش اذازعجوك الناس با اطلا ق الاشاعات على زوجك واذاواجهتيه انكر ايش اتسوي زوجي دائم التلميح ان ماتتعدل الحرمه الى بحرمه انا صحيح عنيده معاه بس اموووت في دبديبه:e032:وهو رجل شمالي متعب ودي اتاكد بس كيف هوى ينكر معقول الناس تصل بهم الجرئه يتبلو على المسلمين بنات لوكنتوا مكاني ماهي رده فعلك ياليت بدون مثاليه وتفلسف وتسوون فيها ولا هامكم ممكن تفتح عيون الزوج صح ولاكيف ومو معقول ايكون حديث الي يسوا ولي مايسوا لانه اكيد فيه اعداء بيفرحو عليكي

الجمانة3

..ممكن أحاول اراقبه الين أعرف الحقيقة .. وألمح له أن الرجال اللي يتزوج على زوجته بالسر جبان ولو كان معه حق ليه ما يخبر زوجته الأولى وأشوف ردة فعله .ز

رحـى

رمضان كريم ومبارك وطيب و حلو للجميع,,
أتوكل على الله,,
وألزم الدعاء من قلبي,,
و أتحرى كل ما هو جديد بساحته,ولكن بدون ما يلاحظ,,
وإذا سألني,أو حاول يبين لي إنو في كلام بينقال من وراي,,
أعطيه إجابة كلها ثقة ودلع,,إنو هذه الشائعات بتجي من الناس الضعيفة,الله يكفيني شرهم,,
أنا مريت مع حياة روحي بهذه التجربة,,وخرجنا منها وإحنا أقوى,ولبعضنا,ولله الحمد,,
إلهي يسخر لك زوجك الغالي بكل مافيه,,
ويحلي أيامكما بالأوقات الرائعة,,
ويكفيكما شر قضاء السوء,,
اللهم آمين يا رب,,

الزمرده$

رمضان كريم ومبارك وطيب و حلو للجميع,,
أتوكل على الله,,
وألزم الدعاء من قلبي,,
و أتحرى كل ما هو جديد بساحته,ولكن بدون ما يلاحظ,,
وإذا سألني,أو حاول يبين لي إنو في كلام بينقال من وراي,,
أعطيه إجابة كلها ثقة ودلع,,إنو هذه الشائعات بتجي من الناس الضعيفة,الله يكفيني شرهم,,
أنا مريت مع حياة روحي بهذه التجربة,,وخرجنا منها وإحنا أقوى,ولبعضنا,ولله الحمد,,
إلهي يسخر لك زوجك الغالي بكل مافيه,,
ويحلي أيامكما بالأوقات الرائعة,,
ويكفيكما شر قضاء السوء,,
اللهم آمين يا رب,,
وياك ياعسل تقدري على تطنيش الشائعات بس احيانان يبدى ايلمح انه بيتزوج تاني ايش فيها اعجبني موضوع لاختنا ناعمه حول رده فعلا قويه انه لما يلمح بكلام زي كذا يكون ردك حاسم بانه تبيني ان ردت فعلك حتكون قاضيه ياابيض يا اسود مافيش حل وسط مو تتهاوني لما يبدى يلمح بالزواج

أعلى