مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اسمعوني دقايق

مادونا

بنات انا اغار على زوجي من اخواته لاتلوموني اشوف تصرفاته معهم غريبه يعاملهم مثل مايعملني يمزح معهم زي مايمزح معي يعدل بيني وبينهم كأنهم زوجاته ومشاركيني فيه شسوي مره دخل على وحده منهم قدامي رجفها برجله على فخذها وهي جالسه تضحك وهو يضحك ولابسه بجامه ضيقه فخذها محدد بصراحه حامت كبدي ماكنه اخوها شسوي مليت منهم وانا من انوع اللي يبين علي يحمر وجهي ويبين اني متضايقه شسوي

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
تبغين نصيحتي

لا تقارني بينك وبين خواته

هو عاش معاهم طول عمره

وانت يادوب يعرفك

بعدين ما اشوف ولا شي غلط هو او هم سوه

خلي عنك الغيرة يا اختي عشان تقدرين تعيشين بشكل سعيد ومريح

norahmed

بصراحه عندنا عيالأخت تظهر قدام اخوها بثياب مثل اللي قلتي بس الله يهديه ويهديهم ..

بس فعلا حاولي تخففي من الغيره مشان ماتنقلب ضدك وماتنسي انهم اخواته وهو متعود على كذا من زمآآآآآآآان

يعني مابيكون زي ماتحبي انتي لأنك انتي تحبي لأنه هذا طبعه في تعامله معاهم

حاولي تتأقلمي مع الوضع

لمار9994

عااااااااااااااادي زولي اخواته يمكن اسلوبهم في المزح كذا مع بعض فيه ناس كذا وحطي في بالك هذي ااختتتتتتته

تغريد4050

حبيبتى حطى فى بالك ان هذول خواته وهوعايش معاهم من زمان وابعدى الغيرة عنك عشان راحة بالك

أوراق طفلة

يوه يوه الله يهديكي والله عيب ويختي هما كدا يعني فيه اخوان كدا مدري يعني لاتقارني نفسك بأخواتوو ابدا

كتيييييييييييير بنات كدا يعاملوهم اخوانهم وحده من صحباتي اخوها كل مايجيب لمرتو شئ يجيب لهم وهو الكبير مايبغى يحسسهم انو هيا اخدتو منهم او شئ عادي اخواان قلبووو طبيعي يمكن اجل ايش تقولي صحبتي تقولي خرجت هيا واختها مع اخوها ومرتو السوق مرتووو تترجاه يتمشوووا سوا واصلا اخواتو مايبغوا نفس مكان اخواتوو راح معاها بلبدايه تقول صحبتي بس دخلت مكان شررررررد جانا وسابها ودول متزوجين لهم سنه ويحب مرتوووو مره هو بس هدول اخواتو الله يخليهم لبعض

بالنسبة لي تصرف غريب منه لأخواته

يجب أن يكون فيه حياء وأحترام ..وأنتي وضحي له بينك وبينه بدون توتر

صحيح فيه ناس عندهم عادي ولكن بالنسبة لعاداتنا وديننا لايجوز

أبداً هذا العمل والله يعينك واستعيني بربك ..

زوجةاسير

والله حاسه فيك يااختي بس اصبري ولا تبينين لهم شيء علشان مايزيدون عليك ويحاولون استفزازك

om tooti

انا مثلك بالبدايه كنت اغار من اخواته بس بعدين تعودت عادي فهمت انهم اخواته يعني متعودين على بعض

من زمان يلعبون وينامون ويمزحون مع بعض ويمونون على بعض كثير وسعي صدرك اختي هذا شي بسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييط

عيشي حياتك ولاتنكدي على نفسك .....وبالنسبه للبس ترا حتى انا خواته يلبسون ضيق لا واستغفرالله الثقه عمياء دببه دببه مرررررررررررره يعني افشل انا من لبسهم لكن يقول المثل اذا لم تستحي فافعل ماشات

EMoOo 4 EvEr

الحمدلله زوجي ماعندو اخوات كلهم اولاد خخخخ كان ايش سويت

الله يعينك حبيبتي انا امو ومنفجره منها لكن وربي هيا عليها تصرفاات تقهر كانها زوجتو الثانيه الله يعينناااااااااا

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
زوجك تربى مع اخواته على هذا الوضع لذلك ربي عيالك على الالفه والمحبه بينهم ولكن عودي بناتك على الستر والاحتشام امام اخوانهن000

وانا لست ضد المزح والضحك بين الاخوان بل العكس المفروض هذا الشئ يفرحك ولكن لبس اخوات زوجك وانسداحهم بالبجامات الضيقه هو الخطأ لذلك زوجك تعود على لبس اخواته000

واذكر ان احد المشائخ ذكر ان شاب اتى له يشكو من لبس اخواته عند ذهابهن الى الاعراس وانه يفتن بهن

لذلك يخرج من البيت حتى يذهبن الى العرس لانه خايف من خطوات الشيطان000وطلب من الشيخ ان ينصح الاخوات في محاضرته وينبههن الى الاحتشام والستر000

وبما انك انتقدتي طريقة انسداحها ولبسها ربي بناتك على الستر عند اخوانهن وهذا هو الصحيح 000

اسئل الله العظيم ان يسخر زوجك لك ويهدي اخواته وبنات المسلمين000

اللى زيك تفرح مو تزعل لان اللى ماله خير في أهله ماله خير فيك , حطى نفسك مكان أخواته وزوجته تزعل لما أخوك يمزح ويهرج معاك0
حكمي عقللك ولاتتركين العاطفة تسيطر عليك 0
وبالتوفيق

جبل أشم

ههههههههه
ياحبيبتي هذي حياتهم ومتعودين عليها واطمأني زوجك وخواته مابينهم اي مقدار ذرة من شي مو كويس
اما انه يعدل بينك وبينهم هذولي اهله وكلا له الحق
اما اخته رفسها مع فخذها ولابسة بجامة ضيقة يابنتي وشوله هالشك هذي اخته شيلي الافكار السودا بدليها بافكار ايجابية مهما صار هذي اخته وماراح يحس تجاهها شي
هم ناس اسوياء ومافيهم شذوذ فحرام تشكي فيهم على لا شي
هذي تربيتهم وهذي طريقة حياتهم

وبالاخر انبه عليك هذي حياتهم واياك تتدخلي بطريقة تعامله مع اخواته
اتقبليهم بحسن ظن ونية تصرفاتهم بريئة اخ واخته مافيها شي يعني يصير رسمي والا البنت ماتاخذ راحتها عند اخوها

واللي يبان على وجهك ربما يضايقهم ويضايق زوجك فبعد كذا لا تستغربي اذا مايحبوا وجودك لأنهم بيراعوك وبيحسوا بوجودك حكرة لهم والله اعلم

جبل أشم

اتقبليهم مثل ماهم واتركيهم على راحتهم وانبسطي معهم
الا انك تشوفي شي كبير عيانا بيانا

وانا بقولك لو زوجك مو كويس مااكان تزوج اصلا

روحي انت

الله يهديك خواته يعني متعودين على بعض (بس احيانا لابد من بعض الحدود )

شمعةالحب

بلاش جنان وغيره غبيه يعني ايش تبين يدقون لبعض تحيه زي العسكر وكل واحد يجلس بالطابور لين يجي اذن من حظرتك عشان يتكلمو او يضحكو ذولا اخوان وحرام عليكي لو حرمتيهم الضحكه والمزحه مع اخوهم بعدين كلهم بيصيرو يحقدو عليكي ويترصدو لاغلاطك كبري عقلك وهم مهما كان طال الزمان او قصرراح يتجوزويروحو وتبقي وحدك تمزحي معه على راحتك ااما انك تجلسي تحسبي الحركه وتحوسي فنفسك انتي اللي راح يتعب وهم ولا دارين عنك ويمكن لو حسو بشي يصيرو يزيدو من حرتك ويتفننو بعد وهذا من واقع عشته الله لا يسامحها ولا يوفقها ولا يسعدها زوجت اخوي زي ما كانت تنكد عليه عيشته وتقلبها فوق راسه لا ضحك معنا وبكذا احنا عشان خاطر حياته تكون سعيده بعدنا عنه عشانه مو عشانها الله ينكد عليها حرمتنا اجمل مراحل الاخوه والحين بعد ما تزوجنا صارت تدور علينا نجي نضحك معه ونمزح ونلعب زي زمان على قولتها اخواته ويموت فيكم وهذا لانها عرفت ان علاقتنا بس اخويه بمعنى اخوه مش رسميه ولادنيئه انتي كبري راسك واذا مزحو اضحكي معهم وبتلاقي الضحكه ولازعلتي انتي وحدك الخسرانه
وهم خوان مهما قلتي وانتي الدخيله اللي ممكن تسعدهم او يتعسو حياتها
انتي تبين مااحد يحبك
وترا زوجك مش لعبه لك وبس هو بشر وكله احساس لكي احساس خاص ولاهله احساس خاص غير عنك

أعلى