مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اسف لو عطلتكم شوي

سديم لكويت

اسف اذا باخذ من قتكم بس انا مشكلتي مو بزوجي احس ان مشكلتي فيني انا انا ما تعودت اعيش هالحياه مع زوج حريص على الفلوس انا من النوعيه اللي ما تقعد عندي الفلوس واحب اشتري واتسوق اذا ما عندي فلوس انجن وزوجي معاشه على قده ولا يعطيني وانا اصلا ما اعرف ولا عمري طلبته لاني ما تعودت على اني اطلبه بس لما اشوفه ما يقولي تبين فلوس انججججججججججججججججججججججججججججن امووووووووووووووووووووووووووت احس ان مافيه احساس مع ان اغلب معاشي راح عليه هدايا ولبس وهو ولا عمره عبرني بهديه ولا عمره شرالي شي حتى المطاعم انا اعزمه عليها مو هو اللي يعزمني وانا اللي ادفع انا من كنت عند اهلي مو متعوده انا احد يدفع عني واحب اباشر بكل شي واذا عندي فلوس احب اونس فيها اللي حواليني واشتريلهم ولا اشتري لعمري فلما ما يكون عندي فلوس ما احب اتكلم مع احد لان انا احب تكون عندي فلوس حتى لو ما صرفتها ولا احب احد يحاسبني عليها

ممكن اطلب منكم طلب بالنهايه ممكن تدعولي تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون محتاجه الدعاء والله اني اكتب هالرساله وانا ابكي والله تكفون ادعولي تكفون

أعلى