مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اسعفوني يابلقسيات

رووووز22

مساء الخير حبيباتي
حابه اطرح عليكم مشكلتي وابي منكم المشوره فيه لأني محتاره في التصرف السليم اللي المفروض اتبعه وياليت الاستاذه ناعمه تقرأ موضوعي وترد عليه
انا زوجي انطوائي وغير اجتماعي وهذا الشيئ اثر على حياتنا الزوجيه بشكل عام من ناحيه المصروف والزيارات العائليه وكل حاجه ابيها مايقصر فيهاإلا اذا عنده ارتباط مع زملائه اصير انا اخر حاجه يفكر فيها حتى لو كانت حاجه مهمه او مصيريه عنده لامبالاه غير طبيعيه حياتنا صارت جافه رسميه حتى السلام لما اسلم دائما مايرد علي الا بعد تنبيه مني اكثر من مره ما يهتم لجلسة الاسره والبيت ولايسالني عن احوالي انا وطفله وبيته حتى لما اروح زياره لاهلي مايسالني متى اجيك او يسال اذا ناقصني شيئ ولايكلمني عندهم حتى لو ابات عندهم ماتفرق معاه حتى مسجات منه لجوالي معدومه بس الجوال عنده للضروره مثلا انزلي او اطلعي حتى لو انه مسافر للعمل انا اللي اسأل عنه حتى مايفكر يدق يخبرني انه وصل بالسلامه ومن ناحية العلاقة الزوجية الخاصة بين الزوجين فهي شبه معدومه لامن ناحية الكلام الحلو والمشاعر الحميمه اللي تحتاجها كل امرأه ويمكن تقولو عني اني مبالغه بس انا بقولكم فعلا كل شيئ معدوم حتى النوم هو بغرفه وانا بغرفه مع اني حاولت بشتى الطرق اني احل الموضوع لكن لاحياة لمن تنادي مع اني انا اهتم بنفسي ولبسي وبيتي وغرفتي اللي هو مو معبرها من الاساس وبشهادة اهله وزملائه وكل من يزورنا في البيت اني اشرفه وابيض وجهه ومع هذا ماالاقي شكر او عرفان وانا الحين عند اهلي طفح الكيل ومو قادره اتحمل اكثر من كذا وابي مشششششششششششورتكم ايش اسوي مع الرجل اللي مو قابل بوجود امراه في حياته
اسفه عالاطاله وارجو من الجميع التفاعل معي لاني فعلا محتاره

رووووز22

مشكووووووووره حبيبتي بنت البها
انا ماطرحت مشكلتي الا وانا عارفه انها صعبه والاخصائيه صعب كثييييير اوصل لها

سـحـاب

شكواك جداً هامه ومشكلتك مشكله الله يعينك

شوفي احد يكلمه من اهلك ( أخوك مثلاً ) يجلس معه يلفت نظره ويفوقه

من غفلته يوضح له إن وضعه مو تمام وممكن يفقك بسبب اهماله ..

رووووز22

شكرا اختي سحاب انا رحت عند اهلي وعملت كل اللي قلتيه واهلي حيكلموه بس مو الحين يقولو ننتظر كم يوم إذا ما جاء حنكلمه
وينكم يابنات والله محتاجه نصايحكم

رووووز22

حرام عليكم عدد كثير زيارات وثلاث ردود بس وانا اللي كنت اظن الكل بيساعدني لكن الله يسامحكم زعلتوني

أعلى