مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اسعفوني بالحل الآن

سحايب ألم

انا سحايب ألم ...كتبت من قبل موضوع وذكرت به ان زوجي يبي يسافر يجيب عمال من البحرين او مصر واللي رسى عليه مصر المهم اللي اكتشفته اليوم شئ فقع مرارتي المهم

هو عطاني خبر انه بيسافر الثلاثاء وقال انه بيقعد 4ايام ويجيب العمال ومنهم سواق لنا لأنه شافني محترمته بها السفره ومتحتمله ولا بينت اي شئ بالعكس ادعي له بالخير المهم اكتشفت اليوم بدرج التسريحه الجواز وبه ورقه المهم الورقه طلع بها حجز ايصال حجز السفر فيها اسمين اسم زوجي واسم واحد من اصحابه اعرف اسمه لألأنه صاحبه الروح بالروح المهم اللي مزعلني ليش الكذب ليش ماعلمني وليش مخبي وثانيهم عمر زوجي مااخذ احد معه من عادته الحاله دايم المهم ابي الحل بحيث ماافقد احترامي وزوجي شمالي شرقي وعنيد وانا شمالية شرقية وجنية مشاكل في حالة احد استغفلني اخاف اقول له ويقلبه ويروح بعناده واخاف اسكت ويمشيها دايم ويقول مسكنه دلوني متى افاتحه قبل والا بعد السفر

فاتحيه بالموضوع لاتكلمينه واذا حاكاك لاتردين بيني انك زعلانه

اذا قال وش فيك قولي قلبي انتي عارف اني راضيه انك تروح بس ماتوقعتك تخبي علي شي بالصدفه طحت على جوازك معقول تخبي على ليش انا ماراح اعمل لك شي انت رجال وحر بس انا شريكت حياتك وزوجتك المفروض ماتخبي عني شي ترضى اخبي عليك الله يسامحك وتبكبكي وطلعي دمعتين واتركيه راح يراضيك ان شاءالله وماعاد يكذب اللله يعينا عليهم

sesebombom

يعني ماخد صاحبه معه؟؟؟شمت هوا؟؟؟
والا عن جد رايح يجيب عمال بس صاحبه رافقه............
ينكم ماشافه موضوع مهم انه يخبرك بروحت صديقه؟؟؟؟

يقين الحب

اللي فهمته انك زعلانه لانه ماخبرك حياخذ صاحبه معه؟
اذا كان صحيح فعيوني الموضوع مايستاهل الزعل وممكن صاحبه بعد عنده نفس الاسباب لسفر زوجك
ممكن انك تخبريه انك عرفتي بمرافقه صاحبه لكن بأسلوب جدا عادي لان الموضوع فعلا عادي ولا يستاهل

*كاميليا*

اول شي ليه زعلانه بس عشان ماقالك او انتي مو واثقه بصاحبه ؟؟؟؟؟؟

سحايب ألم

زعلانه لأنه كذب علي لين البارح يقول ابي اروح واخلص شغلي ويقول انا قرفان بس عشان الشغل مافيها شئ لو قال ان صاحبه معه وماخبى الا عارف انه ماراح يعجبني هالشئ وراح افهم انه مبسوط وهو اللي مبينه وعايش الدور انه طفشان ومتملل من هالروحه انا متغابيه بس وربي جمره بقلبي المهم وصاحبه مارتاح له

قلبي فديتك " لاتزعلين نفسك ولاتهتمين

خليه يروح يشم هواء وماعليك منه

وربي الرجال يروحوا حتى لو كانوا قراب منا ولهم خرجاتهم وطلعاتهم واحنا مانعرفها

وكلي امرك لربك وادعيه بان سفرة زوجك تكون سفرة خير له ولك وان يبعد عنه اولاد الحرام وبنات الحرام

ويرده لك بالسلامة وماعليك ولاتشغلين نفسك حبيبتي

اهم شي بيتك واولادك وربك كريم يصلح الاحوال والنيات

سـمـاء

يعني الزعل عشان ماقاال انه بياخذ صااحبه ويااه
مااشووف الموضوع يستاهل الزعل بصرااحه
بس ممكن شرهه وعتاب بسيط بس زعل وبكي والذي منه مايستاهل
وفري الدمعة لشيء الكبير
الحرمة اللي كثير بكاها بيكن عادي عند زوجها انه يشووف ادموعها هذي على الطالعة والنازله تبكي

موفقة

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اخ يا سحايب... كتبت لج كلام طويل و بعدين النت فصل... قههههههههههههههر..

شوفي التمس لأخيك سبعين عذرا... يمكن ما جا على باله يقولج.. و يمكن ربيعه رايج معاه شغل بعد... يمكن ربيعه بعد يبي عمال... ما تعرفين...

ما أنصحج تقولين له أنج شفتي اسم ربيعه... تراها بتقلب عليج.. و بيقول تفتشين و جاسوسه و ما أدري شو... عاد الرياييل إذا الشيطان قص عليهم (حتى احنا الحريم)... شوفيهم شو يسوون... بتقلبينها نكد و زعل و بيروح و هو متضايق و زعلان و انتي زعلانه... يا اختي الدنيا ما تسوى...

إذا مره مصممه تعرفين... اليوم و انتوا على تحلون بعد العشا... تكلمي عن السفر و اسإليه عن التجهيزات.. ها يا عمري ما نسيت التذاكر... حجزت الفندق... و يعني سوالف عن السفر... و لا تنساني بالهديه... وبعدين فري القنبله بس بهدووووووووووووووء... قولي له "أخاف تتعب بسفرك بروحك... يا ريلت لو حد من ربعد يقدر إيي معاك... و يعاونك.. أخاف تنضغط و انت تدور على العمال.."... مو تيبينها بأسلوب تحقيق... للالالالالالالالا... تكون سوالف عاديه.. أونه يعني قلبج عليه... ما تبينه يتعب... إذا أقر و اعترف... قولي له .. الحمدلله في أحد بيعاونك... و بتخلص بسرعه و ترجع لي بسرعه لأني ما أقدر على فرقاك يا حبي...

عاد انتي العبي بالكلام... بس إذا ما قال لج... لا تزعلين... و قولي لنفسج... ما علينا... خيرها في غيرها... واستودعيه الله.. و انتي ادرى بزوجج و أصحابه.. و أحسبهم من الأخيار إن شاء الله....

عاد هالمره بس نسخ للي كتبته... علشان إذا فصل النت... بسوي اسوي لصق له..ههههههههه...

حبيبتي لاتصدقي الرجال في كل كلمه يقولوها

قال ايش قال قرفان انه بيروح مصر ومع صديقه بعد هههههههههههههههههههههه الا طاير من الوناسه

شكلك انتي على نياتك وغاسل مخك وتصدقينه بسرعه خخخخخخخخخخخخخخ

.
.

خليها ليله سودا وانا اختك عليه بس بذكاااااااء منك

مزوح وتروح

ماراح يغير من موضوع السفر شي سواء كان وحده او مع صاحبه !!
وسواء بين لك انو قرفان والا مستانس !!
في النهاية مسافر مسافر ! صح والا انا غلطانه ؟
ريحي راسك من التفكير >>>فالله ولي ولي التدبير

أعلى