مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استفسار

<ام غلاووي>

اولا السلام عليكم ورحمتة اللة وبركاته

والله مش عارفة كيف ابدا قصتى

انا متزوجه تقريبا لى سنة ونصف من خلا لها انجبت اول طفل الزبدة انى مش مرتاحة مع زوجي انا وياه تزوجنا عن قصة حب لدرجة الجنون والى الان كل واحد يموت بالثانى لان المشكلة ان طلعات زوجي مرة كثيييييييييييرة بدرجة ماتتصورن يعني باليوم مااشوفة الا تقريبا وقت النوم والحين تطور الامر وصار اقل من ساعتين تصورو زوجي ومانجلس مع بعض والمشكلة انه دايم انا الغلطانة في نظرة هو مستحيل يغلط يفكر نفسة معصوم عن الغلط ويبرر موقفة انى انا مااهتم فيه يعنى دايم ملابسة وسخانة انا بالنسبة لى لي مثلا يومين او ثلاث ايام بالاسبوع اغسل وهو يبي يفسخ ملابسة من هنا وانا على طول اقوم اغسلها نرجع وكمان يقول لو جاء البيت ماارحب فيه او اقوم اعطية ماى او اصلح له اى شى يعنى بالمختصر المفيد مااهتم بتلبية طلباتة ورغباتة وبعض الاحيان اذا يبينى اكون فينى نوم يعنى في هذاك الوقت اكوووووووون مرة تعبانة وهو يبغانى طبعا ماالبي رغبتة وطريقتنا في النوه انا اروح الجامعة هو ينام انا ارجع هو يصحى ويطلع خارج البيت وانا انام طبعا خاننى مرتين لانة يقول انتى مو مهتمة فينى انا معترفة بهالشى بس هو كمان مش مهتم فينى ومايجلس عندى يقول اسالى الناس كيف تعامل زوجها واستفيدى انا صديقاتى كلهم مش متزوجات بس رغم كذا اى شى ابة ملبى واى مكان ابيى يودينى انا دايم اهتم بنفسى اصبغ باستمرار ودايم مكياج ودايم اقص شعري لكن لميييييييييين مالقى احد يعبرنى الله يخليكم دلونى ايش اسوي وكيف ارجع زوجي لحضنى مرة ثانيه ايه نسيت اقولكم هو مايكذب ابد بعنى دايم صادق معاي وانا متاكدة من هالشى بلييييييييييييييز ساعدونىال

ياأختي دلعيه شوفي هو ايش يحب وايش يبغى وسويه له المسألة ما هي لبس ومكياج وقصوصبغ لاياأختي لاتسهرين وهو نايم والعكس صحيح واذا جلس في البيت أجلسي معاه وسولفي كما لوأن زارتك صديقتك وتفنني في الاستقبال له وخليه هو المهم في حياتك وحسسيه بهذا الشئ قول وفعل وشوفي بعدين ايش راح يسير0 :icon30:
:icon26::icon26:ودمتي:icon26::icon26:

دلع قلبه

بارك الله فيك..
بدايه احيي فيك شجاعتك واعترافك بالخطا والتقصير وهذا دليل واضح لرغبتك فالتغيير وتكوين اسرة مستقرة متحابه متفاهمه
عزيزتي الزواج مثل قصر كبير نبنيه طوب طوب عشان فالنهايه نحصل الشكل والديكور والتصميم اللي نرغب نستقر فيه ونعيش بقية حياتنا داخله
زوجك يحتاج يشوف اهتمامك فيه من ابسط الاشياء الى اكبرها
يجتاج عشان يتواجد اكبر قدر من الوقت فالبيت بيت هادي مافيه حنه ورنه ولا زن ولا طلبات يوميه
ولا نقد .........
تحتاجين تعرفين نمط زوجك وبعدها تتعاملين معاه على اللي يناسبه
ابحثي فالمنتدى عن صفحة الانماط وادرسيه وطبقي اللي درستيه
ودايم كل ماحسيتي بتخاذل او كسل او ابليس لعب في راسك وقالك ليش هو مايسوي مايفعل انتي بس اللي تتعبين وانتي وانتي هنا تعوذي منه واحتسبي الاجر في كل خطوة تخطينها وتذكرين انك قاعدة تبنين للمستقبل للوقت اللي ماعاد تقدرين فيه تقومين بنفسك زوجك بيرد لك الجميل
وهذا الكلام من تجربة عشتها انا شخصيا مع زوجين كانت حياتهم صعبه فالبداية وبعد 25 سنه سخر ربي الزوج لزوجته وصار مافيه اطيب ولا احسن منه فالتعامل معاها لانها كانت تبني وتبني واثقة بالله انه ماراح يضيع تعبها..

nany2009

الله يوفقك يا قلبي ويسعدك ويسخر لك زوجك ويجعلك بعينه احلي زوجه
ويا حبيبتي حاولي توفقي بين وجودكم في البيت يعني ارتاحي في الوقت اللي هو فيه خارج البيت واسهري معه بالوقت اللي بيرجع فيه واستقبله لما يرجع كل يوم وجهزي له عصير او اي شيء لما يدخل واهتمي بنفسك وببيتك وابعدي عنك التكاسل والحجج وانه هو كمان مقصر ابداي انتي ياعمري هتلاقي المقابل اكبر هيحترمك ويحبك ويقدرك اكثر
عوديه علي حركات منك انتي حتي لو غابت يفتقدها يعني استقبليه وودعيه وهو خارج وادعي له يرجع لك سالم لما يرجع عبري له عن حبك ليه واشتياقك ليه وربنا يهدي سركم

أضم صوتي لصوت الأخوات اللي سبقوني بالرد على موضوعج والله يجزاهم كل الخير ويكون بميزان أعمالهم يارب والله يوفقج بدراستج الجامعيه ويهدي زوجج ويخليلج البيبي، وبالنسبه لتعليقي واللي حابه اضيفه:
بالنسبه (للصبغ والقص والتزيين والمكياج خليه حقج ولنفسج لأنج تحبين تكونين بهالصوره الحلوه على طول ولاتنطرين رده فعل من زوجج لأنج حابه نفسج بالألون بالرغم من إنه التعليق يفرح ويشرح القلب وكل وحده منه تنطر التعليق حتى لو بنظره خاطفه مثل مايقولون)
وبالنسبه (لباقي موضوعج الأخت nany2009 ماقصرت بالرد وبنفس رأيي)

والله يوفقج ويخليكم لبعض يارب

<ام غلاووي>

المشكلة هو يطلع وانا اجلس على النت واذا جاء اكون تعبانة وابي اريح بصراحة انا مدمنة نت

sesebombom

السلام
اختي كل الرجال مابيعترفوا انهم غلطانين
اتركيه يحكي ويشبع
المهم حاولي قدر المستطاع تعملي واجباتك المنزليه واعملي جدول لتنظيم وقتك حتى ما تتلبكي
ولا اضلكم كل ما تزاعلتوا ترجعوا للماضي هاد ماراح يحللكم المشاكل لما يبدأيلومك ويحكيلك مقصره وقفيه واحكيله انا بعرف هاد الكلام وانت سبق وفهمتني وما في داعي تعيدلي انا بحاول قدر المستطاع والاهمال في النظافه اي نظافه البيت ليس مبرر للخيانه لو هيك كثير من الحريم وسخين وكان رجالهم تزوجوا عليهم بموضوع الخيانه لازم تكوني صارمه وتفهميه المره الماضيه سامحت المره الجاي ما حفوتها ويمكن تخسرني بس للتخويف:detective2::detective2:

حاولي انك تأتدين كل اللي عليك علشان مايلاقي عليك ثغره عطيه اللي يبي حتى لو كنتي تعبانه واستقبليه اذا دخل هذا اهم شي بالنسبه للرجال حتى لو كنتي مؤديه واجبك زيدي حتى تحرجينه قدام نفسه

الله يوفقك يا قلبي ويسعدك ويسخر لك زوجك ويجعلك بعينه احلي زوجه
واكمل زوجة ويلين لك قلبه
ويجعله مايشوف احد من بنات حواء مثلك ويقدرك

أعلى