مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استفسار

انا متاخره علي الدوره مدة ثلاث ايام وانا نفسي احمل وسويت تحليل حمل والنتيجه سلبيه والام الدوره عندي بس مانزلة ممكن اكون حامل باذن الله :sadwalk:وهل ممكن تكون الام الدوره عندي وانا حامل والتحليل ممكن يكون خطا

اصبري 10 ايام اذا ما نزلت الدورة اعملي مرة تانية تحليل لانو ميبان الابعد موعد الدورة ب10ايام

والله يكتبلك الحمل ياااااااااااااااااارب

شيك ليدي

آنه هالشهر كنت نفسج تأخرت الدورة عليي تقريبآ 8 أيام وبعدين نزلت
الله يكتب لنا الحمل إن شالله

نفس الحاااااااله الدوره هالمره تأخرت 7 ايام عن العااااااده توقعت حااااااامل وصدقت نفسي ولا تحركت بس للأسف أمس نزلت كنها تقول لي لاتفرحين كنت مسافرة ورجعت اسفه على التأخيييييييير لكن انت بإذن الله الحي القيوم انها ماتجيك الدوره وتكوني حاااااااامل وبشرينا يالغاليه والله يعوضني المرررررره الجاااايه.......

لا تفكروووني ليا 3 شهور اقول حامل وتجيني الدورة الله يكتبلنا الحمل يااااااااااارب

عيون حورية

ان شاء الله حامل انتظري عشر ايام وعيدي تحليلك ممكن حمل متاخر
ياااااااااااااااااااارب ماتشوفين الدوره الابعد تسع شهور

أم يامن

اختي انشاءالله تكوني حامل واحب ابشرك انا كان يجيني الم الدورة وانا حامل
وسألت الدكتورة قالت طبيعي فيه حريم كذا
انشاءالله تكوني حامل وبشرينا

شمس الأمل

اصبري 10 ايام اذا ما نزلت الدورة اعملي مرة تانية تحليل لانو ميبان الابعد موعد الدورة ب10ايام

والله يكتبلك الحمل ياااااااااااااااااارب

ان شاءلله تكوني حامل

انا ياحبيبتي نفس الشي الوقت اللي عزمنا فيه انا وزوجي ربي يحفظه نيب بيبي بأذن الله اتأخرت الدوره عندي يمكن 5 ايام وكانت فيني اوجاع الدوره وسويت تحليل وطلع سالب وبعد الـ5 ايام نزلت علي الدوره.. الحمدلله ع كل حال..

الله يرزقج ويرزقني ويرزق كل اخت ودها بطفل يارب..

أعلى