مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استفسار للمدرسات والاداريات مشكورين الفضل

دبدوبه شيك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صبحكم الله بالخير مدرساتنا العزيزات
عندي كم استفسار ياريت تساعدوني
انا طالبه من 5 سنين ب3 ثانوي علمي:24:لاترتاعون
درست اول سنه قبل زواجي وماجبت نسبه زينه وجلسني الوالد الله يسامحه لو اني كملت كان خلصت الله يسامحه استغفر الله من لو
وتزوجت ومع الوحم والنوم والراحه:29:راحت ثاني سنه وثالث سنه منازل :34:ومع شغل البيت :13:وولدي مانجحت والسنه الرابعه صارلي ضرف خاص وماكملت والخامسه :11:حملت ثاني وبنتي الحين عمرها 5 شهور
ادري زهقتكم اسفه تحملوني شوي بس
سؤالي انا ماداومت من بدايه الترم الاول وانا منازل في امل يقبلوني الحين واختبر مواد الترم الاول دور
علما باني علمي :10:لاني مااعرف احفظ
والشي الثاني في مجال احول ادبي
والثالث في مدرسات 3 ثانوي علمي يعطون دروس خصوصيه بس بدون مبالغه في الاسعار:22:
لان وحده قالتلي كتابين رياضيات الترمين ب3 الاف :33:طيب وباقي المواد
على كذا نشتري الشهاده بقيمه الي بندفعه عند هالمدرسه
ارجو الافاده مشكوووورين:9:

بيبتي دبدوبه كملي منازل وروحي تفاهمي مع الإدارة وصدقيني يتعاونون جدا جدا مع طالبات المنازل اللي عندهم ظروف مثلك كملي وبلاش كسل كان مداك ثانية جامعة كملي وبسرعة تمضي السنين هوا نصيحة كملي كملي

لبى قلبكـ

ماشاء الله تبارك الله
الله يوفقك اختي ..
اولاا اسالي عن مدررسه حبووبااات المدرسات والطالبااات والمديرره .. وصدقيني ماارااح يقصرررووون معااك ...
ثااني شئ بلاااش كسل وخووذي شهااده تنفعك ... وكملي تعليمك ...
لاتااخذي مدررسه خووذي تحديد ومرااجعه من عند المعلماات وقوولي رااعي ظرروفي << يعني لاتسبي نفسك للمدرساات الخصووصياات وخلييك مع مدرسااتك .. وخليك نشبه فيهم بالمرااجعاات والاسئله ... :22:

بالتووفيق لك ولجميع المسلمييين ..

مشاء الله عليك وربي ضحكتيني بس اخاف لا كملتي وخلصتي يجيك ظرف لا سمح الله ولا تجين تستلمين الشهاده << امزح ..

من ناحية السؤال الاول كلمي ادارة المدرسه ودامك منازل الغالب ما رح يرفضون إنك تكملين

وبالنسبه لتحويل الادبي ما اعتقد لانك ثالث مو ثاني بس بعد اسالي الاداره

اما المدرسات الخاصات والله انس صادقه صايرات يبنون عماير من وراى طالباتنا !!!

بس الاسعار تتفاوت لان وزارة التعليم + وزارة التجاره ما حطوا سعر ثابت لهم وممنوع الزياده عليه ههههههه

حسبي الله على بعض منهم يستغلون بنات الثنويه العامه استغلال فضيع

بس ما يخلى الموضوع من معلمات خاصات اسعارهم معقوله

اسالي في منتدى منطقتك اقرب للفايده

والله يوفقك

أعلى