مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استفسار عن الشمالي الشرقي؟؟؟؟

صباح الخير لكل البلقيسيات...... انا وبصراحه عندي استفسار بسيط عن الرجل الشمالي الشرقي الجميع يقول انه صاحب هذا النمط يكره ضعف الانثى والدموع ولايحب الانثى الضعيفه المهم انا مخطوبه<متملكه> ويوم من الايام صار خناق بيني وبين خطيبي وتشادينا بالكلام طبعا ع التليفون المهم انا ماقدرت اتحمل وبكيت وهوجلس يراضيني ويقولي تيب قولي لي وش الي يريحك ووالله ان قلبي تقطع عليك وانتي تبكين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ السؤال الحين كيف يعني مايحبون الضعيفه وخطبيبي زعل علي ممكن اللي عندها خبره تقيندي بهالنقطه ولكم مني الشككككككر الجزيل.....

ريانه*

مرحبا حبيبتي

شوفي ياقلبي..زوجي شمالي شرقي
وهو مثل ماتعرفين يكره المرأه الضعيفه ويكره البكاء
يحب المرأه القويه..لاكن مو قويه معاه..قويه مع الناس وتعاملات يعني ((تفك حقها))..
المهم..ان الدموع عند الشمالي الشرقي مهــــــــــمه وعظيــــــــــمه ويقدرها بشكل كبير
وهو بقناعته ان الدموع ماتطلع الا لما يكون الموضوع كبيـــر
فلما يكثر البكاء على سبب ومن دون سبب ماعاد يصير يهمه
وبالعكس بيستحقر الي قدامه لما يشوف دموعه تطلع على موضوع بسيط
حتى لو هو ضايقك بشي..اذا مو موضوع كبير خلاص
وياقلبي دليل ان كلامي صح..شوفي خطيبك كيف اهتم وانهبل وقال الي تبينه ووووو..لان حس انه زعلك وغلط عليك مرررررررره
بس نصيحه ياقلبي لاتكثرين بكاء..من جد..
حتى لو كنتي كثير حساسه..انا مااقول لاتبكين..
بس لو تخاصمتوا حاولي تخلي روحك طبيعيه وروحي لغرفه ثانيه او انتظري لما يطلع وبعدين ابكي ابكي طلعي حرتك...وارجعي له وانتي شكلك عادي..
وخاصه لما تكوني خلاص بكيتي وطلعتي الي بقلبك بيكون نقاشك معاه افضل واهدا وراح تفكري كويس
وهذا الي ينفع مع الشمالي

اعرف وحده زوجها شمالي شرقي..من النوع الي مو كثير بكائها لاكن لما يغلط عليها او يزعلها علطول وهي تناقشه تبكي ماتستحمل..صار يقول لها لما تخلصي بكاء تعالي بالصاله..ماعاد صار يهمه
وهذا شيء ابد مو كويس
لازم تخلي دموعك غاليه عنده

وربي يوفقك^^

مرحبا حبيبتي

شوفي ياقلبي..زوجي شمالي شرقي
وهو مثل ماتعرفين يكره المرأه الضعيفه ويكره البكاء
يحب المرأه القويه..لاكن مو قويه معاه..قويه مع الناس وتعاملات يعني ((تفك حقها))..
المهم..ان الدموع عند الشمالي الشرقي مهــــــــــمه وعظيــــــــــمه ويقدرها بشكل كبير
وهو بقناعته ان الدموع ماتطلع الا لما يكون الموضوع كبيـــر
فلما يكثر البكاء على سبب ومن دون سبب ماعاد يصير يهمه
وبالعكس بيستحقر الي قدامه لما يشوف دموعه تطلع على موضوع بسيط
حتى لو هو ضايقك بشي..اذا مو موضوع كبير خلاص
وياقلبي دليل ان كلامي صح..شوفي خطيبك كيف اهتم وانهبل وقال الي تبينه ووووو..لان حس انه زعلك وغلط عليك مرررررررره
بس نصيحه ياقلبي لاتكثرين بكاء..من جد..
حتى لو كنتي كثير حساسه..انا مااقول لاتبكين..
بس لو تخاصمتوا حاولي تخلي روحك طبيعيه وروحي لغرفه ثانيه او انتظري لما يطلع وبعدين ابكي ابكي طلعي حرتك...وارجعي له وانتي شكلك عادي..
وخاصه لما تكوني خلاص بكيتي وطلعتي الي بقلبك بيكون نقاشك معاه افضل واهدا وراح تفكري كويس
وهذا الي ينفع مع الشمالي

اعرف وحده زوجها شمالي شرقي..من النوع الي مو كثير بكائها لاكن لما يغلط عليها او يزعلها علطول وهي تناقشه تبكي ماتستحمل..صار يقول لها لما تخلصي بكاء تعالي بالصاله..ماعاد صار يهمه
وهذا شيء ابد مو كويس
لازم تخلي دموعك غاليه عنده

وربي يوفقك^^

كلآآمك سلليم ميه بالميه

ومن جد الشمآآالي لمن يكثر بكآآك

يصير عآآآآآآآآآآآآدي عنده

حتى لو ألأمر ماله دخل فيه
بس يتعود على دموعك

>>

وهم79

اختي الغاليه اذا بكيتي وانتي تدافعي عن حقوقك ورائيك وكبريائك بكاء هادي رح تلقي تجاوب لكن مثل ما قالوا لك موب دائما بكاء على الفاضي والمليان
وبذات الشرقي في حنان مثل الجنوبي لكن شماليته تمنعه من انه يكون رومنسي مثل الجنوبي

دلوعةزوجي

زوجي شمالي شرقي يبيني قوية مع الناس ويحترمني كثير لما اواجه اي احد غلط بحقي حتى لو كانوا امه وابوه<<<<<بس انا ما اسويها
المهم يحب القوة مع غيره ومعاه يحبني اسمع كلامه وامشي على شوره
والبكاء بس لو حس انه من جد ضايقني يراضيني واوقات يطنشني اللين ارضى من نفسي
اتمنى افدتك

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=317786

هذالرابط بيفيدك كثير ان شاء الله واي استفسار عن الشمالي ستجدين له اجابه وتابعي الاستاذه سهاد

خاصة وانتي مقبله على حياة زوجيه مع الشمالي

موفقه باذن الله والله يتمم عليك امين

كبدايه بتهمه دموعك لأنك توك بس بعدين تصير شي عادي عنده وبخصوص
اذا صارت تنزل ع اي شي حاولي تمسكين نفسك وماتخلينها تنزل الا ع شي قوي
والشمالي الشرقي من النوع اللي في بعض المواقف يحب يقسى ع الأنثى
لاتكون الدموع سلاحك

اشرف قبايل

زي ما قالو الصبايا

انا نفس الشي كان ينجن اذا بكيت ’’ ويراضيني باللي ابغاه ,,
بس للاسف الحال هذا ما طول

صار يقول ازعجتيني ,, اذا خلصتي تعالي لي في الغرفه الثانيه !!!!!!!!!!!
انصدممممممممت ...

لأنه في الحاله هذي يعتبرك ضعيييفه ,, سخيفه ,, ما عندك حجه .. ولا قدرة عالمواجهه الراقيه الهادئه ,,,

خلي دموعك في الشديد القوووي ,,(( ان شاء الله ما يكون فيه شديد قوي ))

موفقه يا قمر ,,

أعلى