مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استفتاء***هل تتركين الخادمه مع زوجك واطفالك

om-ghadi

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاالله انا ناويه اقدم على خادمة بس شايله هم كيف اتركها مع زوجي واطفالي لوحدهم انا خووووووافه من كثر مااسمع مشاكلهم وخصوصا مع ازواجنا بس انا مضطره ابغاها تساعدني في شغل البيت وافضى لنفسي ولزوجي هذا شرط زوجي واطفالي اعمارهم 3 سنوات والثاني 6 شهور يعني حتى لو شافوا شي ما يتكلموا
سؤالي
هل تتركين الخادمه مع زوجك واطفالك وما هي الاحتياطات اللازمه:busted_red::busted_red:
قلبت عربي فصيح خخخخ

السلام عليكم اختي
اول شي ليه تتركيهم لوحدهم انتي موظفة ؟؟
الافضل لكي ومنعا لحدوث عواقب وخيمة (شوفتي صرت مثلك عربي فصيح)انه ماتتركيهم بالبيت لوحدهم ابدا ابدا الله العالم كيف بتكون الخادمةواصلا كيف بتامنيها على اطفالك شوفيني انا والحمدلله عندي اربعة بس لو اضطريت اخرج لمشوار اترك البيبي مع ابوه واما الخادمة بغرفتها ومن يوم ما جاتني
فهمتها انه لما يكون زوجي بالبيت ما تطلع من غرفتها ابدا وانا احضرله اللي يبغاه وحتى وقت ترفيع الغدا لما يخرج من غرفة الطعام تدخل هي ولكن ماتدخل علينا ابدا ولا يشوف وجهها هذا افضل نظام تتبعيه معاها واحصري ولاتامني والله معاكي

sanurah

انا بالنسبه ليل اخليها 9 ساعات يومياً .....مع زوجي وطفلي ......طبعا فالبدايه لا.....بس مراقبتي
لها لعدة اسسابيع ....بكاميرة المراقبه خصوصاً مع طفلتي ..........اكتشفت والحمدلله انها انسانه مسكينه
جايه للشغل فقط .........والحمدلله انا راضيه عنها وواثقه فيهااااااا لابعد حد ...علماً باني لما جبتها اشترطت تكون ارمله وعندها اطفال ....حتى تكون فعلاً محتاجه للشغل ..........وبسسسس هذا تجربتي باختصار

أوركـيد

اكيد بيجي اوقات تتركينها بالبيت مع زوجك وأطفالك,,حتى لو ماكنتي موظفة,,,,بالنسبة لترك الابناء عندهم اكيد انك مني تاركتهم الا بعد ماتعلمينها على رعايتهم وتشوفين انها مناسبة وفاهمة وامينه ولو في نظرك...واستودعيهم الله واتركيهم
اما بالنسبة لتركها والزوج في البيت فهذا لابد ان يكون في كل البيوت حتى لو كان الامر غير منتظم في تركها والحافظ الله ولو كان زوجك فاسد يستطيع ان يختلي بها حتى بوجودك ,,,,فتوكلي على الله ولا تدعي الوسواس يتلبسك

اكيد لا

تذكري ان كل راع مسؤؤل عن رعيته

وانتي راعية البيت واذا صار منكر ببيتك انتي المسؤؤله لانك تركتي مجال

الله يعين

طموح نملة

عزيزتي...
وضع الله حدودا شرعية بين المرأة والرجل
والخادمة امرأة ...كونها خادمة لا ينفي هذا عنها صفة الأنثى ...
والرجل نفس الأمر,,,

أنا عن نفسي...
تعودت منذ كنت ببيت أهلي أن يجري على الخادمة وأهل البيت ما يجري على كافة النساء
فالخادمة لا تظهر على زوجي ابدا... ولا على أبي ولا إخوتي..
وبالتالي لا تترك في خلوة...
ليس شكا في زوجي لا والله..ولكن المنطلق إقامة حدود الله في بيتي!!!ليس إلا
الخلاصة:
رأس العمل مخافة الله..ومن راقب الله كفاه الله ما أهمه...

شمس الحور

أبدا لاااااااااتتركينها مع زوجك فيه أحد يحط البنزين مع النار

وإنت راعيه ببيتك وهذولا رعيتك حافظي عليهم,,,,,,,

طاطا

اصلا ليه اجيب شغالة لومحتاجلها جدا مرة او2فىالاسبوع رافضةطبعا تركك ايه مع زوجك واولادك رتبى امورك ونظمى وقتك وبترتاحى بدل مصائب الشغالات

يليانى

انا اشوف انك تستخيرن ربك للخدامه اللي بتجيكي بانها هل ستكون قد الامانه والحفاظ على البيت والاستخاره مو بس في الزوج او الوضيفه حتى في هاذي الامور
الشي الثاني المعامله الطيبه لها راح تعكس عليها من ناحية عيالك مع الانتباه لهم

om-ghadi

اشكركم يابنات على ردودكم بس انا من النوع الموسوس الله يسترراح استخير ان شاالله

غاليتي اسال الله لكي العون
اولا:اشور عليكي بالاستخارة طواال فترة التقديم
ثانيا :اتخذي جميع اساليب الحيطة ولا تتركيها وحدها ابدا لامع زوجك ولا مع اطفالك وذلك تطبيقا لاوامرالله
ثالثا: في اوقات تواجد زوجك احذري من تواجدها امامكم وقومي انتي باللازم من احضار الوجبات او تنظيف الغرفة التي يوجد بها زوجك
رابعا :اتقي الله في السر والعلن يصلح الله لكي دنياكي واخراكي وزوجك واولادك وعمالتك
موفقة غاليتي واسال الله ان يحفظكي من كل شر وشرير

أعلى