مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استغلت ازمتي النفسيه ............... وباقتني

ا

شخبار حبايبي اتفضلواااااااااااا..........................

لسلام عليكم السالفه طويله واختصارها صارت لاخت رفيجتي بس تعز علي وتبي حل بدون تجريح ابي نصايح اخويه بساعدها وقلت ماكو الا خواتي يساعدوني لاني صراحه عجزت ادولها حل مخي شل تفكيره
تقوول ......................ز على لسانها

اعتبرت وحده غريبه اكثر من اخت من جنسيه عربيه ورزيتها قدام الناس مع ان الكل يعاملها باقل من مستواها بواجد
الزبده كانت حافظه شخصيتي وانا كنت اعالج من مس وكنت انطوائيه حيل حتى عن اهلي الزبده كانت كل شهر تشفط مني كل شهر فلوس واستغلتي حاجتي لها بسسب حالتي النفسيه السيئه وقامت تشفط مني مبالغ مره تقول فيني ورم ومره تقول امي بيشلون رحمها ومره تقول بيتنها بينهدم وانا على طيبتي وحالتي اعطيها بدون تفكير على اساس انها رفيجتي حيل وكانت تمثل انها على ضيقتي واهي معاي ولما وصل المبلغ تقريبا 7 الاف دينار كويتي وهذا كله بالتقسيط عشان ما احس
باختصار بعد ما عالجت نفسي وصحيت.. انتبهت لنفسي وصحيت وانكشفت على حقيقتها وطلع كل شي واضح وتقريبا بعد تهديداتي لها اقلبت المواضيع وطلعت مسكينه وقلبت السالفه علي على اني الظالمه والمصيبه زوجي ما يدري ولو يدري بطيح من عينه ويطلقني

وشلون اقدر ارد حلالي خاصه انها حويطه وتكشف شخصيه الي قدامها وابي اردها بدون مشاكل ولا قضايا المبلغ مو هين

والي حاز بخاطري شلون استغلتني لهالدرجه وخيره لاني احس انه درس مو بسيط

هذااااااااا ما انقال على لسان اخت رفيجتي واهي قاعد تقرا الموضوع معاي وانا شخلتها ومصخرتها فيما فيها الكفايه عن البنات كلهم
بناااااااااااااااات بليز بدون تجريح ابي نصاااااااايح اخويه لاختكم

ناطره تفاعلكم :32:

vdhq

الله يعوض عليها وخلاص

هذا درس لها ماتثق في أي أحد

مرمورة

ملكة متوجة
أين زوجك وأهلك بفترة أزمتك؟ لماذا لم يساندوك ويحموك من الإستغلال ؟؟؟

أنت اعترفتي أنها الوحيدة التي ساندتك بصراحة أخشى أنك لم تتجاوزي أزمتك النفسية بعد وربما كان يتهيئ لك أنها سرقتك فبعض أعراض المرض النفسي هو الخوف من الآخرين واتهامهم

إن كنت واثقة أنها أخذت منك نقودا ولديك شهود فطالبيها بها ولا تأمني إلا لأهلك الأقربين في حالة مرضك

وإن لم ترد لك نقودك فحسبك الله ونعم الوكيل بها سيقتص منها رب العالمين لأنك لا تملكي أوراقا أو شهودا لتلجأي للقضاء

مغربيه

اختي قلتي بكلامك انو لو درى زوجك حتطيحي من عينه ويطلقك اختي الفلوس مهما كان المبلغ حيتعوض بس اذا خسرتي صحتك ماراح تتعوض ولو بكنوز الدنيا لهذااختي انسي امر الفلوس ليش لسبب واحد لان زوجك مايدري بسالفتهم واذا حاولتي تردي فلوسك من وراه راح تفضحك قدامه وراح يصير يشك فيك يقول ليك كم مره خبيتي عني مواضع رغم انك على نياتك اختي الله يعوضك والحمد لله انها جات في الفلوس ربي راح يعوضك اماهي كم حيجلسون عندها الفلوس وشوفي بس من نفسك انتي اللي فلوسك فلوس حلال بسرعه يطيرو مااتحسي بهم فكيف هي اللي اخدت الفلوس بالحرام ماراح تتهنى فيهم وزي ماكانت تتمنى الورم يمكن ربي يبتليها اختي لا دمري بيتك واحتسبي الاجر والله يعوضك

اذا عندها شي يثبت انها عطتها
فتشتكي عليها
واذا ما عندها الله يعوضها خير
وتقطع هذي المرة ولا تكلمها
وتحتسب عند الله الاجر

&اموله&

الحمدللللللله علىى سلاااااامتك
واهم شي الصحه اللهم لك الحمددددددد
تسوى ملااايييين صحتك مو دنانير وبس
يعني طزززز بالفلوووس مقابل صحتك

ولاتفكرين بالفلووس نهااائيا اعتبريها لصحتك او تكفير ذنوب لك

والحرمه اذا منتي مرتاحه لها اقطعيها وخلااااص
وانتبهي وحصني نفسك دااايم لان ينخاااف منها اتركيها لاتتعرضين لها

اهلين اختي الحمدالله على سلامتك والفلوس تروح وتجي اطلبيها من عند ربك ولاتثقين بحدوالحمدلله انهامخربت بيتك

ام معصب

عجزنا واحنا نصيحونذن بس مافيه فايده
الاشكال هذي تشوف الخليجيين على انهم صرافات وبنوك ليس الا
ولا موب حب فينا
لكن عساه يكون درس لها ولغيرها
وخل تدعي ربها وتقطع صلتها معها وربي يعوضها طبعا بعد ما تجرب كل الحلول انها ترجع فلوسها والله يعوضها

أعلى