مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استعين بالله ثم بنصيحتكن فلا تبخلوعلي!!!

الفردوسيه

اخواتي الغاليات ارجو نصحي ومساعدتي كيف اتصرف مع ولدي المراهق العصبي العنيد اللي مايحب ابوه ومهمل في دروسه هو الان في الصف الثالث المتوسط
وابوه عصبي ايضا ولايتحمل اي خطاء حتى لو كان تافه ويحملني مسؤلية اهمل ولدي لدروسه وتصرفاته الهوجاء
احتارت معهم الاثنين الولد يشتكي من قسوه ابوه والاب يشتكي من اهمل ابناه
مع العلم انه ابني الاكبر

ام شيومة

اختي حاولي تتقربين من ولدك كوني صديقته المقربة حاولي ان تكلميه برفق من دون عصبيه او القاء اوامر اعرف انك تحبين ابنك اكثر من نفسك ولكن اقصد ان تغرقيه بعاطفتك عزيزتي انت ام حاولي المستحيل كي تكسبي قلب ابنك لعله يعاني من جفاف والده ويحاول ان يلفت انباهه كنت اعاني من المشكلة نفسها مع ابني والحمدلله تغير ابني للاحسن

الفردوسيه

الله يسعدك اختي الغاليه أم شيومه ويبارك فيك ويصالح لك ابنائك والله اني احاول بكل مااوتيت من قوة اكسبه واحتويه واحواره لكن كل يوم في عراك من اجل المدرسه مايحبه وكل يوم بغيب
وابوه ينفعل من طريقته هذا والتقرير جاء زي الزفت فازادت المساله تعقدت الله يعين مشكوره اختي مرة ثانيه والله يعطيك العافيه

بما انه الابن الاكبر فهو بحاجه للاحساس بالاحترام
واهماله لدروسه ان كان لا يعاني من مشكال دراسيه " صعوبات تعلم "
فهو رده فعل منه تجاه تعاملكم السيء معه فهو يريد ان يشعر بانه كبر وله احترامه وشخصيته وقراره
واهماله ليس الا رده فعل ليظهر اعتراضه على تعاملكم معه

أعلى