مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استشــــــاره

Refal

السلام عليكم ,,,

بس حبيت استشيركم في كم شغله

انا مخطوبه وخطيبي انسان غريب الاطوار
نفسي اعرف شخصيته عشان اعرف كيف اتعامل معاه
عصبـــــــــــــــــي مره لكن مره طيب وقلبو ابيض وحساس ويزعل من اتفه الاسباب واذا زعل مايحب يكلم احد احيانا يجلس يومين زعلان ومايرد عليا لو دقيت عليه ولو رد يقولي مضايق وما احب اكلمك وانا مضايق وحتى لو مو انا الي زعلتو
واحيانا يجلس بالايام مايرد عليا لكن لمن اطنشو يكلمني ويدور عليا ويزعل لو ما كلمتو ويقولي ماتسالي عني << من جد غريب
واحيانا لو دقيت عليه ومارد يتصل هوا يقولي ليش ما تتصلي ثاني قلتلو انا دقيت وانت مارديت يعني اكيد بتشوف اتصالي ولمن تفضى بتتصل يقولي لا جربي اتصلي بعد ساعتين تلاته يمكن فضيت اقلو طيب لمن انت فضيت ليش ماتتصل يقوم يسكت

فمني عارفه اتبع معاه اسلوب التطنيش ولا لا

وشاااااااايف نفسو هوا الصح في كل شي مايغلط << ما احب كدا ابببببببدا :4:

وكمان خايفه يكون بخيل لانو اول بيقولي ماشاء الله امك مدرسه وابوكي مهندس
واحوالكم الماديه كويسه عشان لو طلبتك بعدين تعطيني وضحك
انا انصدمت بصراحه مو عارفه هوا بيمزح يعني ولا من جد

وكمان احسو مره منفتح بزياده مع انو قبيلي ودايما القبيلي يكون ملتزم بالعادات لكن هذا عكس الناس
هوا عندو ايفون والايفون كل شات بيقولي انو كلم بنت اول ولمن بينتلو اني زعلت يقولي عادي مو علاقه جاده بس كدا طقطقه ولا تخلي تفكيرك كدا وقلتلها اني خاطب واحب خطيبتي

وهوا عايش بالاردن يدرس هناك ,, فدايما يحكيني عن زوجه جارو يقولي انا ما احب اعطيها وجه لكن هيا تتكلم كثييييييير وتتلصق ,, ومررررررررهـ شلت هم مع انها متزوجه وعندها بنت
لكن وربي اغار منها غيره مو طبيعيه اول بيحكيني انها تبغاه يشرحلها ماده وزوجها مسافر اتخيلو !! بس قالها لا مقدر يعني زوجها مسافر وبتدخلو بيتها لحالهم والله شي عجيب الله يستر علينا بس
وقالي بس تصدقي حلــــــــــــــــــــــوهـ وربي مررررره انقهرت من كلمتو
ولمن قلتلو اني زعلت كيف يقول عنها حلوه يقولي مدام تفكيرك وصل لدي الدرجه انا اسف ما اتوقعتك تفكري بهذي الطرييقه :4:
ويقولي انا اخترتك مو عشان جمالك بس انا اخترتك عشان اخلاقك وطيبتك وصح انك حلوه لكن مع احترامي مو زي الشاميات جمال ودلع وربي لمن قالي كدا حسيا اني بنجن خلاص
مو عــــــــــــــارفه انا باكبر الموضوع ولا هوا شي عادي ,,,,,,,

واسفه طولت عليكم لكن حابه افضفض شويه واشوف رأيكم

بريق الحب

الله يعينك بس نصيحه لا تدقي عليه نهائي انتى لسا مخطوبه حتى لوا زعل اجمدي فتره تلقيه يدق عليك وبعدين انتوا في فترة الخطوبه يعني ادا ما عجبتك صفاته الامر راجع لك يا تستمري يا لا ربي يوفقك

احبيبتى لاتدقدقين علية ونقى كلماتك معة خليك ريالكس معة لكى لايعصب ففترة الخطوبة اجمل فترة

Refal

لا حرام هوا صح عصبي بس يحاول يمسك نفسو ومايعصب عليا :35:

واضح من بدايتها

مقارنه

وتتطنيش

بلا وجع قلب

إذا مانعدل

انتي باقي بر الامان
الله يجيب اللي فيه الخير

Refal

والله مو عارفه مره محتاره وكل ما استخير ارتاح
وهوا دايما يقولي انو لا تبعدي عني وماراح اتخلى عنك بسهوله

روح تعوووب

أكثري من الدعاء وصلاة الاستخاره اذا فيه خير لك والا أنفصلي اذا هذا أوله ينعاف تاليه

كيف التزامه يااختي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل مواظب على الصلاة ؟؟؟كيف تعامله مع اهلك ؟؟ هل يحترمهم؟؟

Refal

والله ماشاء الله عليه من ناحيه الصلاه اغلبها في المسجد
ومره بار بامو وابوه وكل الناس تمد في اخلاقو

مادام كذا .. انتو لسه في فترةخطوبه .......................... ادرسيه كويس ،،، وبعدين على قولتهم لكل حادث حديث.
ويوم يسألك ان ابوك وامك متوظفين ،، ورح يساعدونا في المستقبل ...............ز لاتعطيه فرصه يفكر هالتفكير........... وقوليله : لمابنتزوج ياعمري .........أهلي مالهم دعوه بنا ............... وانت الوحيد المسؤول عني....................... الله يتمملك على خير، ويوفقك

أعلى