مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استشاره للملكه دلوعة امها 2

د.ورد

متخصصه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير جميعاً

في عز حيرتي وانشغالي بهمي ومصيبتي الله ارسل لي اغلى صديقه واخت ودلتني عليكم

وان شاء الله القى حل لمشكلتي وتساعدوني

انا عروسه لسى ماكملت شهر باقي لي يومين واكمل شهر

زوجي ولد عمي واخذته عن قناعه وحب وهو يبادلني نفس المشاعر وكنت دايم احلم متى الله يجمعني فيه لا خطبتنا صار لها اكثر من 8 سنوات

مااراح اطول عليكم مشكلتي ان زوجي حلو بكل شي الا بشي واحد وهو اهم شي تقريباً
علاقتنا الخاصه....؟؟؟

مشكلتي ان زوجي ينساني ويصير معاي شخص ثاني مو اللي اعرفه انسان شرس يبي يرضي نفسه وبس...:tears:

احكي واصرخ ولاهو معاي..

صرت اكره النوم معاه لدرجة صرت اخاف منه..

حاكيته بالموضوع وقال انو كذاالزواج ولازم اتعود ؟؟:tears:

انا مستحيل اتعود على الوضع هذا؟؟هذا غير التهابات والالم اللي اعيشه مدري اتوقع ان هذا عادي فالبدايه

لكن راح اكمل الحياه معاه كذا مستحيل؟؟

صار لي اكثر من اسبوع وانا تهرب وهو حاس ؟؟؟

حاولت افتح الموضوع مع امي اكثر من مره بس ماقدرت لساني ينربط

ولما حكيت مشكلتي لصاحبتي دلتني عليكم؟؟

انصحوني الله يجزاكم كل خير؟؟

انتظركم..وارجوكم لاتبخلون علي باي رد..
عزيزتي اجد ان عندك 3 مشاكل تكمن في مشكله واحده ,,,

فأنت تزوجتي بعد انتظار طال مده 8 سنوات .. فهذا يكفي ان يجعل من زوجك شغوفا بك وبممارسه الجنس معك ... فهو قد انتظرك كثيرا .. عجز من التخيل والتفكير وغيره
فأنتي الان معه وبطريقته العنيفه هذه فهو يعبر لك عن مدى حبه لك واهتمامه بك ... فليس لديه وسيله للتعبير عن الحب الا بهذه الطريقه ...

فلا ارى اي عيب في زوجك بل ارى انه قد يكون شخصيه طيبه محبوبه من الجميع ولا يستطيع ان يعبر عن حبه امام الناس .. فهو خجول الى درجه ما امام الأهل ولكن امامك فيظهر لك الحب بطريقته الخاصه ..

مع مرور الاشهر ستجدين بانه بدأ يقلل من هذا العنف أثناء الممارسه ... وستكون العلاقه طبيعيه معه الى حد ما ,,,

لا تحاولي منعه من ممارسه الجنس معه او التهرب منه فهذا سيسبب فتوره منك ... اعطيه ما يريد ..

غاليتي ,,,,

حاولي اليوم بالجلوس معه جلسه مصارحه .. كوني رفيقه معه .. رقيقه .. انثى بكل ما تحمله هذه الكلمه ,, من معنى ... اطلبي منه بكل دلع وغنج .. قولي له انك اليوم تريدين علاقه من نوع اخر بالكلام والغزل والمصارحه فقط .... اختاري الوقت المناسب لذلك ... على ان لا يكون في ذلك الوقت متضايق من شي ما او قادم من عمله وهكذا ...

قولي يعجبني فيك كذا وكذاا وكذا ,,, ابدأي بما يعجبك فيه حتى تسببي له انزعاج منذ البدايه ... وبعد ذلك تكلمي عن الاشياء التي لا تعجبك ومنها عنفه معك اثناء المعاشره

وفي المقابل ... اجعليه يصارحك بما يعجبه فيك وما لا بعجبه .. على ان تعدا بعضكما بالتغير...

في نهايه استشارتي عزيزتي ... اجد انك في بدايه حياتك الزوجيه ,, فلربما تجهلين الكثير في في هذا العالم .. وهنا وجد منتدى مملكه بلقيس لتنهل جميع الزوجات منه ... انصحك عزيزتي بدخول مجله اسرار فهناك الكثير الكثير لتجعي حياتك الزوجيه والجنسيه عالم مثير ومشوق ...

انصحك عزيزتي بالذهاب الى طبيبتك النسائيه لربما تعانين من التهابات تجعلك غير مستمتعه بالجماع مع زوجك ... فهناك التهابات عادة ما تسمى بالتهابات العروس .. فهي تحدث للمرأه الحديثه العهد بالجنس ,,, وغالبا ما تصيب العروس في بداية حياتها الزوجيه .. فلا خوف منها ان شاء الله

دمتي بود غاليتي :icon26:

صوت المنبه

اسمحي لي ان اعطي مجرد راي
الزوج واي زوج في بداية العلاقة الزوجية يكون مندفع بسبب قوة الاثارة التي يشعرها تجاه
الوضع الجديد الذي يعيشه
والزوجة تحتاج الى وقت حتى تتكيف مع الوضع لان العملية الجنسية تحتاج الى قوة عضلية ومرووونه
وهالمرونة لا تأتي في يوم وليله
والانسجام الجسدي يحتاج الى وقت
والزوج حتى يستوعب حاجة زوجته يجب ان يهدى وشهر او حتى شهرين مده غير كافية خاصة وان الزواج
جا بعد قصة حب 8 سنوات يعنى والله اعلم لم يفرغ شئ خارج الاطار الذي رسمه له
الالتهابات اراها شئ طبيعي وعادي ... عليك بأتباع ارشادات طبيبة نسائية
مبروك الزواج ومبروك حب زوجك لك
رجا احتفظي به كما هو
بالتوفيق

اهلا وسهلا بالاخت السائله وبالاخت ورد ..... هلا فيكم وشرفتونا .....

بصراحه الاخت ورد عالجتي الوضع بكلمات تهدي الاعصاب والعواطف وتريح ... جد كلماتك اسعدتني جدا جدا بالرغم من اني مو صاحبه المشكله ... بس عانيت من نفس القصه اول زواجي ولا كان عندي احد استشيره فطالت معاناتي ..

واسمحيلي اضيف نقطه بسيطه جدا جدا .....

وهي ان هالالتهابات والالم موضوع عادي ومتوقع كمان من عروس جديده .... بس لتفادي تفاقمها ... استخدمي الدش المهبلي (( طبعا بستشاره طبيبه )) عشان تعلمك كيف وممكن تعطيك حاجه ثانيه تسهل وضعك .... وبالتوفيق يا عروسه ...:icon26:

دعدع

اختي دلوعة امها و ان شاء الله تكونين دلوعة زوجها رقم واحد وللأبد. حبيبتي لا تكبرين الأمر اكثر لانج بتتعبين نفسيا و ذهنيا و الامر خاص جدا فماراح تستشيرين فيه احد بشكل مباشر لخجلج منه وخصوصا لانج عروس يديده . بس ماعليج هونيها وتهون .
حبيبتي سوي الي قالتلج عنه المستشارة ورد , ادري ممكن تستحين لكن صدقيني زوجج بيتفهم. بعدين ماعلش بكون صريحة شوي خليه يستخدم كريم قبل الجماع مباشرة كريم عادي نيفيا , فازلين لتقليل الاحساس باألم و لسهولة العملية, و بعدين بخصوص الالتهابات ما فيه مثل مغلي البابونج , بس اشتري البابونج من عطار موثوق فيه .
ماعليه وانا اختج هذا درب مشوا عليه امهاتنا و حنا وراهم هاهاها, فليها واستانسي بأحلى أيام العمر و الله اذا راحت ماراح ترد الاذكريات حلوة تقولين ياريت سويت هذا و لا سويت هذاك. استاااااااااااااانسي قبل لا يجيج الواق و الويق و ياخذونح من هالجو , الله يجعلهم قرة عين لنا .
و دمتم ..........دعدع

دعدع

اختي دلوعة امها و ان شاء الله تكونين دلوعة زوجها رقم واحد وللأبد. حبيبتي لا تكبرين الأمر اكثر لانج بتتعبين نفسيا و ذهنيا و الامر خاص جدا فماراح تستشيرين فيه احد بشكل مباشر لخجلج منه وخصوصا لانج عروس يديده . بس ماعليج هونيها وتهون .
حبيبتي سوي الي قالتلج عنه المستشارة ورد , ادري ممكن تستحين لكن صدقيني زوجج بيتفهم. بعدين ماعلش بكون صريحة شوي خليه يستخدم كريم قبل الجماع مباشرة كريم عادي نيفيا , فازلين لتقليل الاحساس باألم و لسهولة العملية, و بعدين بخصوص الالتهابات ما فيه مثل مغلي البابونج , بس اشتري البابونج من عطار موثوق فيه .
ماعليه وانا اختج هذا درب مشوا عليه امهاتنا و حنا وراهم هاهاها, فليها واستانسي بأحلى أيام العمر و الله اذا راحت ماراح ترد الاذكريات حلوة تقولين ياريت سويت هذا و لا سويت هذاك. استاااااااااااااانسي قبل لا يجيج الواق و الويق و ياخذونح من هالجو , الله يجعلهم قرة عين لنا .
و دمتم ..........دعدع

صبيه شقيه

روحي حبيبتي للدكتوره انا الالتهابات ماراحت الا لما رحت لها
هذا شي طبيعي في البدايه بس لاتسكتين على هالشي قوللي لزوجك يوديك المستشفى او والدتك الله يخليها لك
وبالنسبه لزوجك هم في البدايه كذه انا كره حياتي او شهرين بس بعدين عادي
الله يسعدك في حياتك وعقبال الحمل

اختى الغاليه عالية المقام
شعرت مثل ماشعرتى نفس العنف نفس التوتر
وماكان لى غير الله عز وجل معين لى فى موقفي لانى كنت فى الغربه فلا ام ولا صديقه
ولا حتى اخت ولا جاره
فلجأت لحبيب العمر
الذى تهاون معى بعد ماسمع منى انى اتعب من هذه الالام الفظيعه المصاحبه لهذه العملية
التى لطالما انتظرها
وقد افهمنى انه مجرد ايام بل بالاكثر شهور وينتهى هذا الشغف
وذهبت لطبيبه فقالت لى وكانت هنديه( قوم قوم ماما كل حرمه كدا قوم)
فضحكت واعطتنى بعض المطهرات فقط
مشكلتك ستحل بالتعود انشاء الله عز وجل
والف مبروك على زواجك
دمتى بود

مستشاره ورد// واضح انك انسانه رقيقه

شفافه

رايقه

متفائله

تركزين على الايجابيات

ماشاء الله عليك.....

قريت الرد وارتحت معني مو صاحبة المشكله...

فهنيئا لك

السلام عليكم اود منك استاذتي الرد علي مشكلتي زوجي جنوبي وعشنامع بعض لمدت 23سنه وقد تزوجناونحن صغار وكانت حياتنا مستقره لاكن من فتره اربع اشهر تزوج بسرولمدت شهرين وانا مادريت الا اخرشي واهو ينكر بعضالاحيان يعترف اعتراف غيرصريح المشكله انه انصدم بهاذاالزواج وصارعنيف معي وجارح بكلامه بعدفتره من صدمته واناصايره حساسه وكثرت مابيننا المشاكل

sagaa

شكرا للاخت ورد على التوضيح
الوافي وكلامك كله صحيح
واتمنى للاخت حياة سعيدة
وان شاء الله تتخلص من هذه المشكلة

أعلى