مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استشاره عاجله

سماء الأمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا اخواتي الغاليات والله اني متابعه كل وحده في هذا القسم اللي تقول ادعوا لي ادعيلها واللي تحمل افرح لها فوالله اني احبكم في الله
انا عندي استفسار بسيط انا الشهر اللي فات اللي هو شهر 5 هجري استخدمت كلوميد ولم يحصل حمل والدوره تأخرت يومين ونزلت ولكنها كانت خفيفه بالمره وسويت تحليل وقتها وطلع سالب ولكن من ذلك الوقت الى الحين يعني الحين تقريبا شهر وكل يومين اوثلاثة ايام وهوينزل عليه دم بسيط اكرمكم الله مثل الخيوط وانا الدوره ما تنزل عندي الا بالدوفاستون فاليوم كان اخر يوم لي في استخدام الدوفاستون ونزل اليوم افرازات حمراء وبنيه وقلت يمكن حمل حللت وطلع سالب انا الحين محتاره لأن انا لي يمكن سنه وانا على الدوفاستون وطول المده اللي اخذته فيها لم يكن ينزل عليه دم وحتى بعد ما اوقف الدوفاستون بخمسه ايام تنزل الدوره عادي لكن الشهر هذا لا انا الحين لسى ما خلصت وينزل دم ما ادري احس اني ملخبطه وعارفه اني عكيت في الكلام لكن والله من حيرتي احيانا اقول يمكن من الكلوميد ادعوا لي يا اخواتي والله اني محطمه بالمره عشان الحمل وعشان وزني وارجوا ان تردوا علي بالرد اللي يبرد الخاطر فأنا مالي غيركم بعد الله

اللهم ارزق كل محرومه بالذريه الصالحه يا رب

سماء الأمل

يالله والله ما هقيتها منكم وأنا عادتكم حسبة خواتي مافيه ولودعوه تجبر الخاطر

Mi$s Dala3

ياعمري الله يرزقك الذريه الصالحه ويرزق كل محرومه
اختي افضل تراجعين دكتوره مختصه هالموضوع ماينحل بخبرة البنات الي ما يقصرون
بس ولو يبي له تحاليل شامله
الله يعينا وياك

الله يرزقكي ياسماء الامل
وتابعي مع دكتورتك الله يكتبلك ويرزقكي بالذريه الطيبه

ماادري وشاقولج ماعندي خبره بس اذا العلاج اللي تاخذينه منظم لدوره يعتبر طبيعي يكون كذا افرازات بنيه ونزف كل بين فتره

بس احتياط روحي لدكتوره من يدري يمكن حمل
ربي يرزقج الذريه الصاااااااااااالحه يارب عاجلا غير اجلا
وكل محرومه ويرزقناا جميعاااا

سماء الأمل

لكل من رد جزاكم الله خير الدوره نزلت اليوم يالله كان عندي امل يكون حمل اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

الدفاستون لازم تاخذينه في نفس الموعد وماتنسين ولا حبه لانه علاج هرموني تاخذينه في نفس الوقت من كل يوم انا كذاا صارلي وسالت الدكتوره قالت لازم تاخذينه بانتظام الله يرزقني ويرزقك عاجلا غير اجل

أعلى