مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استشاره طبيه سريعه الله يخليكم لا تهملون موضعي بنات ردوا علي

فروحة قلبي

انا حامل وبا اول الشهر السادس من كم يوم احس بالم باسفل البطن فوق المنطقه الحساسه مو مستمر بس خااااااااااايفه لئني اخاف يكون له دخل بالحمل مع العلم لي مراجعه للطبيب قبل يومين وقلت له بس ماكان الالم يذكر وقال عندك حرقه بالبول قلت لا وطلب تحاليل كامله للبول مع العلم اني يابنات مسويه عملية ربط هل هالالم ممكن يكون له دخل بعمليه الربط الي سويتها بالشهر الرابع بس السؤال فيه احد منكم يحس بهذا الالم زيي وش صار له وممكن يكون عندي التهاب بالمسالك وانا ما احس بالحرقه بالبول سااااااااااااااااااعدوني الله يرزقكم يارب

ام ريان 2

بتوقع انك دخلتي بالشهر السابع و هذه بداية تقلصات للولادة لانها بتبدا من الشهر السابع
و ان شاء الله يكون توقعي بمحله ....

لان اختي صار معها هيك بس الدكتورة الله يهديها كانت حاسبتلها غلط كانت بالسابع و الدكتورة مصرة انها بالسادس و قالتلها عندك تقلصات مبكرة و اعطتها مثبت و اثرت عليها بعدين وقت الولادة بطل يجيها طلق ...

فروحة قلبي

مشكورين حبايبي على الردود يارب يفرج همكم انشاء الله انها مو تقلصات ولائن انا ماحملت الا من الله ثم العلاج فالموضوع محسوب عليه والله يتمي علي حملي ويرزقني ويرزق جميع المسلمات يااااااااااااااااااااااااارب

أعلى