مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استشارة عاجلة

haneen1

السلام عليكم
انا حابة استشيركم بموضوع ومابعرف اذا انا تصرفت صح , انا مخطوبة لشب دارس تجارة , من يومين اجى يقلي انو قريبهم طلب منو يدرسلو بنتو ويعلمها عالمحاسبة مشان تحسن تمسك شغل ابوها , قلتلو مافي داعي وحاول تعتذر عن الموضوع , قلي انو انحرج كتير والاب من زمان بيطلب منو وهو استحى منو , وانا رفضت القصة وقلتلو لاء اعتذر من الاب وقلو انك مشغول وصعب تفضى , وهو اعتبر هالشي غيرة زايدة , انا قلتلو انو القصة مو مشان هلأ , مشان المبدأ نفسو , ولو انا حدا طلب مني درسلو اخوه او ابنو , ما رح يرضى
قليش انا ارضى
شو رأيكم باللي عملتو ؟؟؟ بدي نصيحتكم , ابقى على موقفي ولا شو؟؟؟

ام فيصل@

اصري على رايج حبيبتي ماانصحج توافقين ابد قوليله لو تحبني ارفض

لاتضيعي خطيبك ولاتضيعي دينك

فكري وادعي وراح تلاقي الحل

باذن الله لو للقيت حل حرجعلك

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
خليك على موقفك

والمحروسة ماشاء الله مافي احد غير زوجك يعلمها؟؟؟

يشوفوا لها أحد غير زوجك

طب خليه ولا تكلميه يومين بس مواكثر وهو طبعا حيكون عارف اني ليش مابتكلميه وصدقيني اكيد راح يلاقي حل

وممكن تقوليله انها مشكلة وانت حلال الحلول >>> امتدحيه يعني >>> واطلبي منه يفكر بشكل مايخسرك فيه عن الحل ..

haneen1

قلي هاد الموضوع شغل وهو انحرج من ابوها من زمان عم يقلو عالقصة , قلتلو انا بتفهم انو الشغل ممكن يكون في اختلاط ولحد معين طبعا , وهاد شي بينفرض عليك , اما كل شي ممكن تعتذر عنو او ممكن حدا تاني يعملو المفروض تبعد عنو , قلي هاد شي انفرض , قلتلو لاء هاد شي ممكت تعتذر عنو بكل بساطة , ولو الموقف بالعكس مارح توافق على هالشي معي , وهو نحن كنا عالطريق لبيت اهلو ووصلنا وتسكر الموضوع بدون مانوصل لحل , ارجع افتح الموضوع معو انا لاوصل لحل يرضيني ؟؟

زين حبيبتي

ليش ما تخلين اعلمه وانتي روحي معاهم وبجذي انتي بتكونين معاه

بس انا لو مكانج اخليه يعلمها عااااادي
مو تقولين قريب زوجك فالموضوع عادي

احنا في مجتمعنا احسه عادي بس طبعا الشور راجع لك اني وانا ما اشوف فيه شي بالعكس بتكبرين في نظر الكل

haneen1

هو مو قريبون , هو جارهم
بعدين انا كتير احتمال ممكن ما كون موجودة , انا مشغولة هلأ كتير بتحضيرات العرس
بعدين انا ماعم فكر بس بهلأ , لما اسمح بهيك حالة هلأ , ممكن بعد مانتزوج تجيني حالات كتير وافتح على حالي ابواب مسكرة , لهيك فكرت انو سكر هالباب من هلأ , ويعرف اني مابرتاح لهيك موضوع

أعلى