مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استشارة عاجلة جدا جدا جدا

nana_m_h

السلام عليكم اخواتي ،

انا اعاني لي سنتين ونصف من زوجي من خيانات وطلاق وطرد، وانا الان مطرودة ومعلقة من قبل زوجي ولي 9 اشهر انا وابني عند اهلي وزوجي يرفض ان يطلق صراحي ويطلقني مع انه هو اللي طردني ولم تكن المره الاولى. في كل مره كان يرجع ويقول يحبني وانه لا يستغني عني ويعتذر ثم يعيد الكره وكنت احس ان اخته لها دخل كبير بالموضوع فهو ينصاع لأوامرها بشكل مش طبيغي حتى شككت انها زوجته مش اخته فهي بشهر العسل كانت تأخذ زوجي مني ويتركني وحيده. المهم طلقني حسب اوامرها ايضا ثم اعادني لما سافرت هي. وكنت أرى انها تساعده بموضوع الصديقات الجدد والخيانات. مع اني لم أؤذيها ابدا ولكن كنت اظن غيره لانها كانت مطلقة. وكل مره يتصل فيني ويقول يحبني ويريد ان يعيدني للمنزل واتفق معه على الموضوع ولا يأتي ، مع انه يعترف اني لم اقصر معه ويعتذر ثم لا يأتي لأخذي انا وابني. ولا يصرف علينا.
المهم حلمت احلاما كثيرة الفترة الاخيره ودلتني وحده على مفسره احلام. واتصلت بها وتفاجأت تقول لي تفاصيل عن حياتي ، ومنها ان زوجي ليس سيئ ويحبني جدا ولكن اخته عامله عمل لأخوها لكي ينصاع لأوامرها هي فقط، وهي تمنعه من اعادته لي.
وقالت لي انها سوف تساعدني ان تفك العمل ، ولما ٍسألتها ان ما تفعله ليس سحرا ، أكدت لي انه ليس سحرا ولكن هي تعمل بالقران الكريم وبآيات معينه لكي تمنع السحر القديم . وطلبت مني اسمي واسم امي واسمه واسم امه. وهذا ما جعلني اشك بالسحر. فهل يا اخواتي هذا حلال او حرام. هيه تؤكد ان ما تفعله من القران ولكن انا خائفة من السحر انا احب زوجي واريد ان استعيده ولكن احب الله اكثر ولا اريد ان اقع بالحرام. ارجوكم اخواتي قولي لي هل هذا سحرا ام لا، وانا نيتي ان افك سحر اخته عنه وليس ان اربط زوجي . ولكن احس انها صادقة في موضوع سحر اخته، لاني لست الوحيده التي لاحظت ذلك ولكن الناس من حولي وكل من رآنا بعرسي وبعد عرسي، الكل قال لي هل انت متأكده انها اخته فهي تبدو كأنها زوجته. بسبب العلاقة الغير طبيعيه. وتركه لي عروسا وذهابه لأخته.

-:مسك:-

الله يكفيك شرها واذاها ويرد كيدها في نحرها,,

الصراحه انا اول مره اسمع فك سحر ويطلبون اسمك واسم الام .. هالشي بالسحر والدجل غالبا ..

اذا طلبت منك اشياء غريبه .. مثلا انك تجيبين لها شي يستخدمه زوجك او تقول اذبحي ديك او ماشابه تأكدي انه سحر.. بس هل طلبت منك مبلغ مالي.؟

الله يسخر لك زوجك ويرده لكم ردا جميلا ويرد كيد اخته ومن اراد بك سوء في نحورهم :(

اللي يسال عن اسم امك وامه معروف انها ساحره حتى لو ظاهرها الصالح والتقوى انتبهي هذا دينك مو لعبه
وبنسبه للحلم عندي ايميل الشيخ المنصور اللي يجي يفسر الاحلام بصباح الخير ياعرب مره ثقه لو تبيه ارسل لك
وخلي اي شيخ يحل الموضوع غير المره ذي راعية الايات القرانيه وهي خدعه حتى انتي تتطمني لها
موفقه وطممني عليك

ساحره بلاشك انتبيهي حاولي تشغلي البقره وترقي زوجك كل يوم ارجعي له واعرفي انه محتاجك وحاولي انك تقربي من اخته الله يصلح الحال اختي ,,,,,,,,,

اختي الي تطلب اسم الام ساحرة
فيا اختي لاتخسري دينك من اجل دبياك
ثم اخت زوجك لو كانت سارة لسحرة زوجها اولا
اختي الرجال يحبو سوو الي في انفسهم ويبحثون عن شماعة يعلقو اخطاؤهم عليها
كوني حازمة معه وسترين كيف يشفى من سحره المزعوم

السووسن

هذي نصااااابه الله يكفيك شرها
تأكدي من اللي قالته عند احد افضل منها علمآ
والله يفرج همك

ورد وعطر

يا اختي هاي ساااحرة اتمنى انك تبلغين عنها لان هاالنوعية من الناس دمروا حياة الملاييين ومنهم انتي

B بسمهـ B

لاتصدقينهـــــــا

هذه ساحره اكيـــد..ان اردتي ان ياجرك الله ويرفع مابك من غمه

فاخبري عنها هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

سيكتب الله لك الاجر الكبير باذنه

انتبهي عزيزتي لاتتحدثين وتاخذين براي الا من كان صاحب دين وخلق وثقــــــــه

دعواتي لك ياعزيزتي

رقله 100%

هاذي ساحره مافي شك الافضل انك تبلغي عليها من دون ماتعرف
لكن موضوع زوجك بعض الازواج عاطفيين بزياده
لأخته أو امه وخاصه إذا صارت اخته عندها مشكله أو ضروفها صعبه
لأنه يحبها ويحاول يعوضها مايبها تتضايق
وحياتي لاتشكين في موضوع السحر وخافي
من ربك انك تضنين فيها وتكونين ضالمتها بعد
والمشاكل بين الازواج حتى لو ماعندهم خوات
لاكن حاولي انتي تصلحي وضعك بعيد عنهم
وتشرطين عليه ماحد يدخل بحياتك وتخبريه باالي يضايقك

ههااي

هذي ساحرة روحي بلغي عنها بس بعد ماتسجلين مكالمة لها علشان تثبتين ذلك
مادام جابت شيء من حياتك معناتها ساحرة
والا مو صعب تجيب اسم امك وامه
هي تعرف اسم امك بس ماتعرف اسم امه

الملاحه

الغريق يتعلق بقشه يعني سوي اللي إنت تشوفيه صح عشان تنقذين زوجك والله يعينك

اختي الفاضله انا مع الأخت (رفله 100%) قد يكون حنانه الزائد عليها لانها في مشكله ولكن لتتيقني ولاتضلمي احدا اذهبي لشيخ يقرأ عليك او فسري حلمك عند شيخ معروف وان قال لك سحرا فعليك بالرقيه الشرعيه .
الله يبعد عنك اذاها ويكفيك شرها ويرد لك زوجك ردا جميلا ويسخره لك .

nana_m_h

شكرا لكم اخواتي الكريمات ، انا كنت بحاجة لردودكم ومثل ما قلتو الغريق يتعلق بقشه، بس ما تكون على حساب ديني، بالنسبة للتبليغ عنها فهي امرأة مشهورة وتكتب مقالات في الصحف وموظفة بأكتر من صحيفة ومجلة ولا أريد ان اظلم أحد ربما تكون ليست ساحرة . وبالنسبة للمال نعم هي طلبت مني مالا. لذا انا خفت وما اخافني انها قالت ان السحر التي عملته اخته من بلد معين. وفعلا اخت زوجي درست في تلك البلد وانا نفسي نسيت الموضوع مع الايام.
وبالنسبة لزوجي انا لا اعيش عنده فقد قلت انه طردني من منزلي انا وطفلي الرضيع قبل 9 اشهر وتعرف على فتاة ساقطه ولا ادري هو متزوج بها او لأ. واخته على علم بالموضوع لاني رأيت صورتهم مع بعض.
اهله لا يستطيعو فعل شئء لي حاولو مساعدتي ولكن ابنهم مصمم على طردي. ولكن استغرب انه لا يريد طلاقي مع اني وافقت اني اتنازل عن حقوقي. ويتصل بين فترة وفترة يقول لي انه يحبني ويريدني ان اعود وعندما اطلب منه ان يأتي لأخذي من بيت اهلي عزيزة كريمة يقول حاضر وفالك طيب ثم لا يعود للاتصال مجددا ، حتى اتعب نفسيتي ولم اعد افهم هو يحبني ولا بلعب فيني ولو بده يلعب شو الهدف. حتى دلتني وحده بسبب كثرة احلامي على هذه السيده وقالت لي انها ساعدتها وطمأنتي انها ليست ساحرة والدليل انها سيدة معروفة تكتب بالصحف وتظهر على شاشة التلفاز، الله اعلم .

nana_m_h

الله يكفيك شرها واذاها ويرد كيدها في نحرها,,

الصراحه انا اول مره اسمع فك سحر ويطلبون اسمك واسم الام .. هالشي بالسحر والدجل غالبا ..

اذا طلبت منك اشياء غريبه .. مثلا انك تجيبين لها شي يستخدمه زوجك او تقول اذبحي ديك او ماشابه تأكدي انه سحر.. بس هل طلبت منك مبلغ مالي.؟

الله يسخر لك زوجك ويرده لكم ردا جميلا ويرد كيد اخته ومن اراد بك سوء في نحورهم :(
نعم طلبت مني مبلغ مالي ، ولكن لم تطلب أي شئء من أثره ولكن طلبت تاريخ ميلاد اخته فقط وعندما قلت لها لا اعلم قالت خلص ما يهم.

اختي انا اعرف وحدة عانت من السحر سنين سحر تفرقه بينها وبين زوجها
واللي ساحرتها ضرتها ..وماخلت شيخ ماقرات عنده ولا تشافت
واللي فك السحر عنها مشعوذه ..والمشعوذة هي اللي فضحت ضرتها
والا ماكنا نعرف مين اللي ساحرها ..لكن تبين الصدق حرام الاستعانه بالسحرة والمشعوذين
هي صدق ارتاحت وتشافت لكن وين بتروح من عذاب الاخره ؟؟؟
فيه حريم كثير يحللون لانفسهم الاستعانه بالسحرة عشان يفكون السحر اللي فيهم ...

أم حميدة

شوفي مهما كانت صحفية وكاتبة في الصحف ، فمادام أنها سألتك عن اسم أمك فهي ساحرة فالآن السحرة تطوروا فأنا أعرف معلم( مدرس ) وتعلم السحر وأول مايسحر يسحر زوجته وعياله
فلا تستغربي ، أبتعدي عن تلك المرأة لأنك لو طلبت تفك لك السحر ترسل لك شياطين زيادة وممكن هي تسوي لك السحر إذا مافيك سحر
ورأيت ناس يتملثون بأنهم يقرون على الناس بالقرآن وهم يستعلمون السحر أيضا فلا تصدقيها
وأرسلي لي حلمك على الخاص ( أفسر الأحلام فقط المهمة )

وأما بالنسبة لزوجك ، ادعي الله أن يؤلف بينكم وادعي الله من قلبك أن يرده إليك ردا جميلا
ادعي الله أن يصرف عنه كيد الكائدين
(من قلبك )

واستغفري الله من ذنوبك لأنه ما تسلط شخص على شخص إلا بذنب
( ( ولا تسلط علينا بذنوبنا من لايخافك فينا ولا يرحمنا )
قال تعالى ( ما أصابك من حسنة فمن الله وما أصابك من سيئة فمن نفسك )
أصلحي من نفسك ، وتوبي إلى الله من جميع الذنوب : الغناء ، التصوير ، الغيبة النميمة ، الحسد ، الحقد ، لبس البنطلون أمام الناس ، كشف الوجه أو عدم ستر الوجه وعدم ستر الجسم بالعباءة جيدا ................
كل هذه الذنوب وغيرها ، من تهاون فيها يسبب تسلط الآخرين

وادعي الله أن يكفيك شرها وشر كل ذي شر

احرصي على أذكار الصباح والمساء ( حصن المسلم لسعيد بن وهف القحطاني ) موجود في النت

أم حميدة

صلاح الباطن يظهر على الظاهر وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( ألا وإن في الجسد مضغة إذا صلح صلح الجسد كله وإذا فسد فسد الجسد كله وهو القلب )

فهذه الصحفيه تطلع في شاشة التلفاز !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بحجاب أو بدون حجاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وصحفية يعني يجتمعون مع رجال على طاولة وحدة ويتشاورون معهم
وبعد هذا تثقين فيها!!!!!!!!!!!!!!!!
كل هذه معاصي ظاهرة فانتبهي منها !!!!!!!!!

أعلى