مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استشارة زوجية

hela hela

السلام عليكم
اود ان اطرح مشكلتي ,وهي تتمثل في ان زوجي يتصرف بغرابة اثناء العلاقة الحميمية حيث انه لا يستثار جنسيا الا من خلال ارتداءه لملابس نسائية حتى يصل الى النشوة الجنسية معي و ان لم يفعل دلك لا يستثار ولا يقوم باي علاقة معي ولكن عندما يىرتدي ع الملابس النسائية فانه يستطيع ممارسة العلاقة الحميمية معي كما اود الاشارة ان ارتداءه للملابس النسائية لا يتجاوز غرفة النوم اثناء العلاقة مع العلم انه لا يتشبه بالنساء و يتصرف طبيعيا خارج العلاقة الحميمة ولا تضهر عليه اي علامة من علامات الانوثة
ارجوا النصح و المساعدة مدا افعل و هل هناك علاج بالاضافة انه يرفض تناول الادوية ام هل اطلب الطلاق ارجوكم ارشدوني

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
الله يكون في عونك يا اختي انا بصراحة ما عندي فكرة دخلت ادعيلك اسالي استشارية علاقات زوجية

سهام محمد

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
بصراحة غريب امر زوجك

في هذه الحالة تحتاجين ع اخصائية تستشيرينها

وان شاء الله تتغير اموره الى احسن حال

موفقه

والله ما بعرف حالة غريبة ما عليكي غير تشوفي اخصائية بهادا الموضوع , وممكن يكون بيحقق الاستثارة برؤية الملابس النسائية , يعني انتي لما تكوني معه خليكي لابسة شوي ملابس داخلية او هيك , يعني حاولي تنقلي هالشي منه لالك ما دام يحب ملابس الحريم , واولا واخيرا لازم استشارة من اخصائية .

العروس الصغيرة

Well-known member
والله ما بعرف اختي
بس زي ما قالوا البنات استشيري اخصائية
والله يعينك يا رب

السااحرة

ربي يكون في عونك حاليا لا تتسرعي و تطلبي الطلاق الأفضل الأخذ برأي العضوات و استشارة مختصة

hela hela

شكرا لكم على النصيحة
اود ان اشير الى ان احد الاخصيات النفسية اشارت بتقبل ارتداء زوجي للملابس النسائية اثناء العلاقة الحميمة مدام دلك لايتجاوز غرفة النوم وليس له ميول مثلية فمادا افعل اقبل ام ارفض انا محتارة بالاضافة ان زوجي يود التخلص من هدا السلوك لكنه لا يستطيع

حبيبتي انصحك لا تستعجلي فالطلاق و خليكي مع زوجك واسعي ف شفائه استشيري اخاصئية و حاولي تبتداي معاه علاج انتي بنفسك أولا لان صعب عليه يتقبل علاج من اخصائيين الله يوفقك حبيبتي

أعلى