مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استحلفكن بالله ان تدخلوا فالامر مهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حزن وامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اختكم في الله

حزن وامل اطلب منكن الدعاء لي

بالذريه الصالحه لي 3 سنوات متزوجه بدون اطفال

ارجوا من كل من تنتسب للاسلام ان تدعوا لي ارجوكم استحلفكم بالله كل من تقرا موضوعي تدعوا

ارجوكم فقلبي يتقطع الما:tears::tears: والله شاهد على كلامي

um adil

حبيبتي اكثري من الدعاء وخاصة رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين.. وقراءة سورة نوحوالثقة والتوكل على الله والله يبل شوقك انشالله

همس الحواس

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب انك ترزقها بالذريه الصالحه يااااااااااااااارب

:icon26:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامييييييييييييييين.:shiny:

al-rayyan

أكثري من الإستغفار , فمعه الرزق والفرج والذرية والعلم النافع والتيسير وحط الخطايا

حبيبتي الله يرزقك بالذريه الصالحه

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين ..

الله يرزقني وياك هالشهر بالتوأم الصالحين المعافين البارين .. والجميع يارب ..

يا اختي الله يرزقك بالولد الصالح السليم انا ياحبيبتي بعد خمس سنيين ربي رزقني ببنوته وبعدين بولد الحمد لله على النعمه يااختي داومي على الاستغفار والدعاء والصدقه وقراءة سورة البقره وادعي بقلب صادق ورجاء من الله اخر ساعه من الليل وفي عشبه اسمها قشعة العقرب اوعشبة المدينه اعملي عليها بحث في الانترنت واقرئي عنها ا مرة ممتازة وحدة جارة اختي حملت بعد ارادة الله عليها بعد الظاهر سبع سنين وانا اللحين اجربها لاني سقطت بعد ابني اربع مرات ولله الحمد على كل حالو وشربي عسل سدر من الجنوب واخلطي معاه غذاء ملكات النحل وطلع النخيل الله يعطيكي ويعطيني وكل مسلم يارب ويرزقنا بالذريه الصالحه السليمه وبعدين غيري اسمك من حزن الى سعاده ورجاء بالله القادر بكن ان يكون

التعديل الأخير:

حزن وامل

بارك الله فيكم وفي ردودكم الطيبه

والله اسعدتني كثيرا بس اريد توضيح المشكله مش مني من زوجي يعاني من قله الحيوانات المنويه وبيموتو بسرعه

ارجوكم ان تكثري لي من الدعاء وشكرا على نصائحكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....
ياااااارب ترزقها بالذرية الصالحة و تسعدها و تكتب لها كل خير و تبعد عنها اولاد الحرام و بنات الحرام و تعوضها يارب بالخير و تقوي صحتها... اللهم آآآآآآآمين
اختك سوسو

شمس النصر

أسأل الله تعالى أن يرزقكـ الحمل عاجلا غير آجل و يتمه لكـ على خير ما يرامـ يا رب يا رب
أختي العزيزة لا تفقدي الأمل فالله قادر على كل شيء و قادر على أن يرزقكـ الذرية و لو بعد حين
فعليكـ بالدعاء و الدعاء ثم الدعاء لله و الألحاح و التضرع و البكاء له سبحانهـ و تعالى
و أكثري من الاستغفار و قراءة القرآن

سوسو ع

الله يرزقك ان شاء الله
اكثرييي من الاستغفاااااااااااااار ياما ناس ماينجبو ومع الاستغفار الله اعطاهم

حبـيبتي فيه وحده أعرفه زي حالتك وربي رزقه ذرية بأمر الله ...عليك بالإستغفار في الأسحار وصلاة الليل أنتي وزوجك ولا تملوا وتفتروا...يمكن عمل أطفال أنابيب ....أبحثي عن أدوية شعبية أو مصنعة لزيادت الحيوانات عند زوجك...دعواتي لك بالذرية الصالحه المصلحة...(( يارب ياذا الجلال والإكرام هذه أخيتي وحبيبتي قفلت في وجهها كل الابواب عدا بابك اللهم فأعطها من خيرك ولا تحرمها وفرح قلبها وأسعد نفسها...اللهم إننا دعوناك كما أمرتنا fأستجب لنا كما وعدتنا.....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى