مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استاذه ناعمه والاخوات الخبيرات ياليت تساعدوني في مشكلتي

miss strawberry

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب اعرض مشكلتي واتمنى من الاستاذه ناعمه والاخوات مساعدتي.......
انا متزوجه من اربع سنين تقريبا وعندي ولد وحامل في الثاني , زوجي عاطفي ورومنسي وانا لا حتى احيانا اعتبر هذي اشياء سخيفه ,يمكن اكون شوي جافه معاه مو قادره اعطيه الشي الي يبغاه اتوقع انه جنوبي ,انا طبعي هاديه وخجوله وناعمه وهو يحب البنت الفرفوشه الجريئه
وهذي مشكلتنا من اول زواجنا اي خلاف يصير بينا لازم يرجع ويتكلم في نفس الموضوع الي هو الرومنسيه والحب و.....حتى لو ماله علاقه
من سنه صار يذكر الانفصال وكل واحد يروح بيت اهله, قبل كم شهر تهاوشنا على موضوع وعصب وطردني من البيت الساعه 2 من الليل قال لو جلستي في البيت انتي طالق ورحت بيت اهلي وبعد كم يوم جا واعتذر ووعدني مايكررها ورجعت معاه
وقبل عشر ايام تهوشت معاه وقالي خذي عفشك وروحي بيت اهلك ورحت لهم والى الحين عندهم وهو يوم الخلاف كلم ابوي وقاله على سبب الخلاف ويوم العيد دق على ابوي وعايده وانا قبله دقيت على اهله وعايدتهم ومره كلم ابوي عشان بياخذ ولدي يشوفه بس انا ماكلمني
انا يوم العيد ارسلتله معايده بس مارد وبعدين ندمت حسيت ان غلط ارسله
انا عارفه هو يحبني ومعجب بشكلي ولبسي بس محتاج شي انا مو قادره اعطيه اياه
يعني يبيني ومايبيني
اهلي يتوقعون انه قال كذا وقت غضب وماكان يقصد هذا الشي يقولون المفروض ماطلعتي حتى لو قال شيلي عفشك وروحي , ابوي يقولي انا ارجعك واتفاهم معاه وماعاد يكرر هالشي بس انا مو راضيه احس نفسي رخيصه بهذي الطريقه
انا اقول لو يبيني بيقولي تعالي لكن لايمكن انا ارجع كذا من الباب للطاقه طيب وش يضمن مايطردني مره ثانيه
انا حاسه بالمهانه والذل لازم يرد لي اعتباري وكرامتي اول بعدين ارجع
مادري هو وش ناوي عليه بس احس انه يبغاني اجلس ييبت اهلي وهو عند اهله ويشوف الوضع اذا ننفصل او لا
نفسيتي تعبانه وكاتمه في نفسي قدام اهلي اسوي ان ماهمني اسولف واظحك واطلع وانا اتالم من جوا
ياليت وحده خبيره ترد علي لاني حاسه اني متشتته ومو قادره اقرر شي
واكثر شي يهمني ولدي والي جاي في الطريق ماابغى اتطلق عشانهم
هو يحبني ويعاملني زين ومايقصر على بشي بس الحين متجاهلني ولا سال عني
والله اني بضيقه مايعلم بها الا الله

Om_7moOody

حبيبتي اشلون رضيتي تطلعين من بيتج؟ اهو لازم يطلع و انتي تقعدين معززه مكرمه

miss strawberry

مو بيتي انا ساكنه مع اهله وبعدين هو الي قالي اطلعي
قالي خذي عفشك وروحي بيت اهلك

الحائرة 2008

انا معاكي دام هو قلك روحي بيت اهلك طبعا لازم تخرجي وتروحي بيت اهلك..وصراحة بيت اهلك اولى بيكي مو معقولة كل مشكلة تصير يطردك من البيت ويقلك روحي لاهلك !!!! ولاترجعيله الا اذا جاكي هو واعتذر منك ولازم تشترطي انه مايكرر هذا الاسلوب معاكي ....
بس انتي ماوضحتي ايش سبب المشكلة ؟؟؟؟ ومدام انتي حامل الافضل ترجعيله اذا اعتذر منك ...وحاولي تغيري من نفسك شوية يعني مافيها شي لو صرتي رومانسية شوية حتى لو تتصنعي.....لانك اذا استمريتي على هذا الوضع بتزيد المشكلة ويدور الحب والرومانسية عند غيرك......
الله يكون بعونك ويفرج همك يارب.....

عيون عزيز

حبيبتي أنا من رايي ان أموركم ومشاكلكم الي قبل تراكمت من بدون حل .عشان جي وصلتوا لهالحالة..لا تشدون واااايد عشان ما ينقطع الحبل مابينكم..لازم حد منكم يرخي..خليه يرتاح له كم يوم بعيد عنج..وانتي بعد بحاجة للراحة خصوصا انج حامل والحامل دايما نفسيتها متذبذبة..انطري أسبوع عالأقل..لحد يتدخل فالموضوع..راجعي حساباتج..وين الغلط؟؟ شالمشكلة الي وصلتكم لهالحالة..؟؟
اسئلي نفسج وعالجي مشاكلكم بمنطقية..
مافيها شي لو بينتي له في رسالة انج تحتاجينه وتحتاجين لحبه ولحنانه ودفاه. قوليله أحتاجك تسمعني واحتاجك بعد تحتويني.مافيها شي بعد لو تواعدتي معاه في مكان هادي (مطعم راقي مثلا) وقعد كل واحد منكم يفضفض للثاني ويفهمه شيبي منه وشنو يحتاج..غيروا أسلوب حياتج..اذا ما نفعت معاج طريقة معينة جربي غيرها على طول..ليش لأ؟؟؟ الحياة الزوجية مملكة مقدسة لازم تنبني على صخرة صلبه ولا بتنهار مع أبسط مشكلة.. وما أظنج تبين تنسحبين من أول هزة صارت
كبريها تكبر صغريها تصغر..لا تعطين ابليس مراده وتتفرقون على أشياء ما تسوى..
أتمنى انج ما تزعلين من كلامي..والله يصلح مابينكم ويجمع شملكم

miss strawberry

يعطيكم الف عافيه اخواتي الي ردوا وجعله الله في ميزان حسناتكم
بس احنا تكلمنا كثير وتناقشنا من قبل بس احس مافي فايده
يعني انا معي حق اني اطلع ؟ صح؟ اهلي يقولون المفروض ماطلعتي
ليه الاهانه والذل عشان ايش ؟

miss strawberry

ومشاكلنا كلها تافهه ماتحتاج انه يطردني من البيت حتى انا مو من النوع العصبي ولا غلطت عليه بالكلام

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي مس ستروبري

مثل ما قالت اختي مجحفة ....اللي صار بينكم نتيجة مشاكل صغيرة متراكمة و تفاقمت و طفحت الى ان وصلت بكم ان لا تتحملوا اقل مشكلة او ابسطها الا ويحدث انفجار

عزيزتي .... انت حامل و نفسيتك تكون حساسة

وانتوا توكم في بداية حياتكم الزوجية ...يعني يبغي لكم فترة على ما تتعرفوا على احتياجات بعض ..ولا بد من بعض المشاكل انها تصير بينكم

لكن

يجب ان اي مشكلة تحدث بينكم ان تحل فورا ولا تترك حتى لا تتراكم و يحدث انفجار مثل ما حدث لكم الان

ويجب و حطي الف خط على كلمة يجب ان لا تتكرر المشكلة التي حلت بينكم مرة ثانية ...لان من المفروض ان لا يعاد الخطا منك او من زوجك

الان ... اتركيه كم يوم الى ان يهدأ ...وعزيزتي انت قلتي انه حنون و حساس و يحبك

وايضا قلتي انه يطلب منك اشياء انت غير قادرة على اعطائة ....لماذا؟؟؟

يجب ان تحاولي ارضاء زوجك خاصة انه لم يطلب ما يغضب الله

لا تقولي انا غير رومنسية .... حاولي ...تعلمي ...حتى لو انك تمثلي الرومنسية

طالما هذا يرضي الله وزوجك لماذا لا تتعلميها...؟؟؟

بامكان المراة ان تتقن اي شي ... وتتفنن به ...فما بال الرقة والحنية ؟؟؟ مثليها ان لم تستطيعي ان تعطيها حتى تتقنيها و تصبح عادة عندك

عزيزتي ...يجب ان تكوني اكثر حرص على حياتك ...انت الان في رقبتك طفلان ...وانت المسؤولة عنهم

اسمعي كلام اهلك ..حاولي انك تتصلي عليه و تتفاهموا خاصة ان المشاكل بينكم بسيطة

وربي يسعدكم

روح الوفى

ماشاء الله يا مجحفة وعنقود عنب ما قصرتوا كلامك واجد جميل وفي محلة بارك الله فيكم وانتي يا الحلوة مس استروبري فكري شوي لان مشكلتكم عادية جدا والحل عندج

سحاب المزن

والله حبيت أضيف شي لكن الأوات ماقصروا ويمكن زوجك يبيكي تبينيله حبك وتعلقك به...

همسة الليل

عزيزتى الغالية
مشكلتك انتى اللى تحليها اقعدى مع نفسك وحللى شخصية زوجك
وحاولى تفهمية كويس لانه انسان عاطفى كتيروحاولى تتجاوبى معه
وبس انا مش معاكى ان تتركى بيتك مهما كان وان قال لكى اجرجى قولى له اخرج انت دة بيتى
صدقينى الحياة ابسط من كدة اى مشكلة يثيرها اقلبيهاهزار وضحك حتى لو كنتى بتضحكى على نفسك
ووفقك الله فى حياتك وتقومى بالسلامة

أعلى