مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اسال الله الجنة لكل من تساعدني

انا زوجي شمالي والحمد لله اغلب الاشياء فيه زينه اذا كنت انا معاه مؤدبه واعطيه كامل حقوقه وكمان لما اكون ساكته وغامضه يصير ملاك معاي
حتى اذا قصرت في شي يقوله لي بكل حب واحترام ..
وترى هذا ما جا الا بعد مشاكل ومعاناه من اختلاف الطباع لاني غربيه احب الفوضى والسوالف والطلعات وكنت ازعل لما يكون ساكت او ما يشاركني سواليفي والله اني تعبت معاه
لكن الحمدلله بدات بنفسي وعرفت اني اذا ماتغيرت باظل طول عمري اعاني دون فايدة
واخذت اقرا في الكتب وادخل المواقع اللي تفيد في طرق المعاملة مع الزوج
وكتاب بوصلة الشخصية افادني كثير
وعرفت من خلاله شخصية زوجي سبحان الله تغيرت مفاهيمي لابعد الحدود
وفوق كذا كنت متاثرة بالافلام الرومانسية
اشوفهم اذا غلط الرجال لو بكلمة
تركت الحرمه البيت زعلانه وطلبت اعتذار وسوت وسوت .... وانا ووجهي كنت مسوية فيها خطيره ماتنقال لي كلمه الا اصير سوبر مان لاهلي
"وهذا والله خطاء" العكس بعد بيني وبينه مساااااااااافه
الحمدلله كل هذا عدى

الحرمه الصامته واللي تعرف حركات العيون
يعني اذا كانت زعلانه توصل لزوجها زعلها دون كلام
بس بنظرات والله انها تعذب زوجها وتخليه يعتذر دون ما تطلبه

قدرت اتغلب على اكثر الاشياء بس ظل شي واحد اللي تقدر تساعدني فيه لاتبخل علي
وهو
التلفزيون الله يجنبكم شره
والله انه ماخذ مني زوجي اغلب الوقت كأن معي طبينه"حرمة ثانيه" مو مسلسلات وحريم لا والله الحمد لله
الا الكوره وما ادراكن مالكوره 24 ساعة
تقولين عندي رونالدو بالبيت
الا زين ع الاقل يستلم ملايين

والله يابنات مدري وش اسوي حتى القهوه اضبطها ويطلبني اجيبها عند التلفزيون نسولف ونتقهوى ع قولته
الا والله ماغير مبحلق ع الشاشه.. واذا جبت سالفه احسه مذبذب كانه يتكهرب يطالعني ويطالع الشاشه ما اسولف معه الا في طريقي للمدرسة لانه يوديني
مو ذيك السوالف بس شي احسن من شي

برايكم يابنات وش السواة تعبت وانا وحدي
واذا جلست معه اخاف اصير لاعبه عالميه من كثر البرامج الرياضيه...

كرز توت

طيب ليه ماتتعلمين في الكوره والانديه وشوفي الفريق اللي يشجعه زوجك وشجعيه وتحمسي معه

بتلاقينه يسولف معك ويحب الجلسه معاك

لاتقولين مااحب الكور كله يهون عشان زوجك

الله يوفقك

نزف السنين

لاتخلي ها المشكله التافهه تنغص عليك

وعلى ماقالت اختي كرز حاولي تعرفي اسماء بعض اللاعبين وخشي معاه جو

وهذا طبع الشمالي زين منه يقول السلام

أختي الغالية سلام الله عليك ورحمته وبركاته تحية طيبة وبعد : أحمدي الله أن زوجك تحت بصرك فلا يجلس مع زملاء يجرونه إلى الدخان وإلى ماهو أكبر من ذلك وهو المخدرات حمانا الله وإياك منها غاليتي الحل بيديك فإن جلستما لشرب القهوة شاركيه في متابعة الكورة واجعلي أغلب أحاديثك عن الرياضة والكورة وسترين تفاعله معك وسيحب الجلوس معك دائما حتى وإن لست من هواة الرياضة فمن أجل عين تكرم مدينة تابعي الرياضة من أجل زوجك حبيبك وسترين أنه تغير للأفضل إن شاء الله

كدو

انا من رائيي اختي ،،،، لا تكبرينها براسك
اذا ماسولفتي معه بهالوقت اكيد في اوقات ثانيه تقدرين تسولفين معه
واحمدي ربك انها كوره مو شغلات ثانيه !!!!!

والله انا زوجي شمالي ذابحني لايمكن يبدا بسالفه لازم انا الي ابدا واجر الحكي جر منه،،،، لاكن مع الوقت صرت خلاص ماتكلم معه الا بالمختصر المفيد ،،، وهو يحب كذا ،،،

والحمد لله على كل حال ،،،

الله يسعدكم يارب ع الردود وتراني احب الكوره بس هو كرهني فيها وزياده انا اسولف معاه فيها ويتحمس ويخلي القنوات رياضة معد يغيرها ما خذها حلا ويصير كل تركيزه فيها ..

اسال الله العون ويساعدنا جميعا ويسخر ازواجنا لنا يارب

عزيزتي ... يا ربي استجب ...

تصدقي فكرتيني بنفسي اول زواجي وانا مضى على زواجي سنتين وشهور ما شاء الله بس اسمعي قصتي :blushing:

صح زوجي ما كان 24 ساعه على الكورة لكن اغلب الا كل اللي يتفرجه كورة وانا ما كنت اعرف

في الكورة شي بصراحه وكنت عند اهلي ما اشوف التلفزيون الا نادرا :msn-wink:

بس لمن اتزوجت وشفته يتفرج على الكورة دايما ..مباراة .. تحليل رياضي .. برنامج رياضي ...الخ

خلاص اطق :busted_red: كنت اول الامر اناقشه بزعل ونرفزه بس بعدين صرت اخليه يشوف مثلا ساعه على الشئ اللي يبغاه وما تلاقيني الا ناطه له اقوله دوري اتفرج يطلع بوزه ويسوي لي حركات احزن واخليه وشوي شوي ما صارت تمشي علي هالحركات ههه :sly:

واحط اللي ابغاه وهو معي بس اغلب الاحيان احط على اي قناه وهاتك سواليف معاه وضحك ونقاشات الين تعدي الساعه وزياده وهو ناسي :clap:

وبعدين شوي شوي والله اتغير دحين بس يتابع فريقه من مباريات وتحليل و زي كده وبعض

الفرق المنافسه بس سعوديا يعني مو زي اول حتى الاجنبي

واحيانا اكون مشغوله يتفرج اللي يحب دام انا مشغوله لكن من يوم اخلص يقلب
(تلاقيه يتمنى ما اخلص خخخ) :no:

وابشرك يمكن هو اتغير كمان لاني اهتميت بهوايته هذه وعلى فكرة هو يلعب كورة ما شاء الله

المهم انا كمان اهتميت بفريقه وصرت اتابع واشجع واحمس لا بعد اكره الفريق اللي ما يحب فريقه :sly:

لا وصرت اعرف قواعد اللعب واسماء اللعيبه و و و

لدرجة اخواني يقولوا لي والله صايرة تعرفي كل شئ كيف كنت اول وكيف دحين

على فكرة ابوي واخواني مالهم في الكورة اصباع هههه :no:

لكن من تجربتي اقولك

والله حسيت قربت منه اكثر حبيت هوايته وشجعت فريقه وكسبته كمان الحمدلله

عزيزتي يمكن طولت عليكي بس حبيت انقل لك تجربتي و زي ما قالوا الاخوات الحمدلله انها كورة مو شيء تاني

والحمدلله انها امامك مو قهاوي وصحوبيه وما اعرف ايش

عموما حبيبتي الله ييسر امرك ويصبرك وحاولي تسوي زي في تقسيم الوقت يمكن تفيديك واستغلي وقتك بالضحك والدلع و الحركات دي ..:blushing:

اتمنى اكون افدتك ولو قليل..:blush-anim-cl:

وتقبلي مروري..

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هههههههههه تصدقين ان المشاكل العائليه تكثر متى تتوقعون اذا جت مباريات بطولة كاس العالم

تعالو شوفوا القصص والحكايا قرأت مره في الجريده ان الطلاق يكثر في تلك الفتره مو على مستوى العالم العربي والخليجي بل على مستوى العالم 000

وش هالفتنه اعوذب بالله من الشيطان الرجيم

مون الليل

ايريه وجامليه وشاركيه اهتماماته حتى لو بالمجاملات وراح تكسبينه ولا تهاوشينه على هواياته لان راح يعتبرك هم كبير لانك تحاولين تخربين عليه شي يحبه وبعدين يا حلوة يقابل التلفزيون وهو قدام عيونك ولا يطلع قهاوي ومجمعات وما تدرين وش يصير من وراك

بس ساعات الانسان الله يعطيه نعمه وما يحس فيها هههههههههههههه

الكوكب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي الغاليه ولا تزعلي ولا تشيلي هم اغلب الرجال كذا ولكن الخير موجود الرجل الشمالي متى ماشاف زوجته مشغوله مزحومه احبها أكثر عشان كذا نوعي من الكتب والنت وتنسيق الشتلات المنزليه او لوكنت من عشاق تربية الحيونات الأليفه مثلا القطه او ارنب او طيور او الأسماك وانا جربة تربية القط وجربة تربية الأرنب بس دمه ثقيل القطط أحلا وأحلا لو كنت محبه للرسم والفنون خير وبركه كمان امسكي مصروف البيت انتي وراجعي الحسابات والفواتير قريب منه بكل اناقه وثقه مارسي الرياضه وامشي امامه بكل حيويه وسرعه لانه شمالي لايحب الكسل والمشيه المتراخيه والخمول لزوجته البسي اوقات اللون الازرق والفيروزي ومشتقاته ولبس اسبوري والرسمي من البدل عامليه اغلب الوقت رسمي مع شوية دلع وادب باءذن الله رح تتغير امورك الى أحلا وخاصة لو خففتي عتابه ونقده وساعتها هو رح يطلب منك ويعزم عليكي تجالسيه وتحادثيه لأنك من داخله أثرتي اعجاااابه حتى ولم يصرح بلسانه يكفي نظرت عيونه وتصرفه وعطائه لك لان الشمالي يعبر عن حبه بالعمل والعطاء أكثر من الكلام وربي يوفقك ويسعدك شكرا

الجوريه@

بصراحه ماقصرو البنات ردوعليك بس بصراحه انا اقوللك بس نقطه وهي انك تغيرين بنفسك لون شعرك وغيرررررره وانتي فاهمتني وحاولي انك تجذبين للك وطبعا اكثر شي يجذب الزوج الرومنسيه والجنس بالذات وحاولي تجلسين بجنبه وتتتمسحين على شعره وتلمسين منطقه منطقه لحد ما تفجرينه وتاخذينه للغرفه وتقولين له خلاص انا ماتحمل ابيك بالفراش وهكذا وشكرررا ادعي لي ان ربي يسخر لي زوجي

مشكورين والله انكم تردون الروح
وترى هذا اول اسبوع من بداية تغييري لنفسي الحمدلله صارت نفسياتي احسن من اول بعد ما كنت ابكي كل ليله وصرت قليلة الكلام وصار يتكلم هو وارد بايجاز حتى انه يسالني اذا ماسمعني وش قلتي؟
ما اعيد اسوي نفسي انشغلت مع بنتي

وترى الدلع والله اني امه لاني الحمدلله حلوه "موغرور" وهذي بشهادة الكثير

اشكركم على الردود وباقسم وقتي يا قلبي يالسعيده
معاه..
واذا سمعتو انفجار او قنابل في السعوديه تراني انا
طبعا اكيد بادب امزح معاكم ..

الله يسخر ازواجكم لكم يارب..

زوجي مثل زوجك با الضبط00000000بس ماله في الكوره00يحب افلام الاكشن والامريكيه وكذا00000000وعندنا نايل سات وعرب سات ومشترك في شوتايم00000لا والحين وده با الاوربت000000000وهو اغلب وقته طالع مع اصحابه واذا جاء يا على تلفزيون والا النت يموت فيه بعد0000000000000بس انا مطنشه اذا شفته كذا اروح للتلفزيون الثاني وتابع الاشياء اللي احبها00000او اروح اشتغل في نفسي0000000000بس وبكذا ارتحت000000000000سوي مثلي وبترتاحين00وياختي يجلس على تلفزيون ارحم من ان ينشغل في شي ثاني0000000000انتي بسطي نفسك وخلاص 000000000لاتكونين زي الحارس وراه ترى كذا بتكتمينه وبيروح للمقاهي او الاستراحات عشان يبي الهدوء وبدون وجع راس000000000000

الحمدلله انها جات على الكورة ومثل ما قالوا خواتي تفرجي معاه وحاولي تفتحين معاه الموضوع شوفي شنو ردة فعله ومع الايام راح يقل صدقيني والله يسخره لج ان شاء الله..

عصفورة مكة

غادي انا ما احب الكوره اكرهها بس اجلس معاه ومعايه شبس حتى ماا نفجر عموما هاذي انا ما عتبرها مشكله انتي مكبره الموضوع

أعلى