مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اسالك بالله ان خيرتي بهــــــــــذا الامر فهــــــــــل توافقين ؟؟

أنا أؤيد رأي اختي ميس اذا هو ما عنده مشكلة في الصرف ومكفيك كبري وسادتك ونامي وخليه يصرف
اما اذا بخيل فيا اختي حاولي اعادة النظر في حياتك لانه لااااااااااااااازم يترك الخيانة صعبة يكون خاين وبخيل بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولازم تعالجيها قبل لا تفكري بوظيفة ويخلى له الجو بجد ويرتاح اكثر في العلاقات
وانا احس ان تمسكك بالوظيفة هو محاولة هروب من مشكلتك مع زوجك( خيانته) وهذا مو حل بالعكس المشكلة بتكبر اكثر ...........إذا حياتك معه مو سعيدة وانتي محتاجة لوظيفه ولا عندك اولاد منه ...........حاولي التفكير بجد في استمرارية حياتك مع شخص زي كذا لكن بعد المحاولة للاصلاح وليس التسرع

تمنياتي لك بحياة سعيدة مع اللي يقدرك يارب

احنا وين عايشين ؟اسألي حالك هالسؤال
احنا عايشين بمجتمع كرم المرأة واعطاها حقوقها زيها زي الرجل بس الشي الوحيد اللي بيفرق انو حق القوامة للرجل مع الاسف في بعض الاحيان الرجال بيكونوا مستهترين وآنانيين حبيبتي انتي بلشتي تتنازلي من لما عرفتي انه بيخونك والتزمت الصمت ليشششششششش؟الحمدلله الله اعطاكي جمال وعلم ومش ناقصك شي والكمال لله
وكيف تثقي فيه حتى لو حلف معقول الرجل اللي بخون ما يحلف كذب بشك فيها هاي انا ما بدي اهبط من عزيمتك او احرضك بس انا ما بدي اياكي تتنازلي عن ابسط حقوقك لانك اذا تنازلتي مره راح تتنازلي طول عمرك خذي موقف من هالموضوع ونصيحيتي ما تتنازلي وما تسكتي عن موضوع خيانته حتى لو بتحبيه
الله يهدي زوجك ويبعده عن الغلط وما تنسي انو الساكت عن الحق شيطان اخرس
ا

أعلى