مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اسألي وجاوبي ~ نبي تفاعل ~

حبي لك غير

مرحبا يا احلى بلقيسات

اممممم بلييييز هالمره لو ما تفاعلتو معي بيكون اخر موضوع اكتبه<<< تكفين بس

كل ما كتبت موضوع يوصل للصفحه الاخيره ههههههه

موضوعي هو :
ابي من عرايسنا الحلوات كل وحده تدخل وتكتب للي بعدها اي سؤال ف بالها
والي تدخل بعدها تجاوبها وتحط سؤال للي بعدها

حلوه الفكره صح ؟ لوووول

و ممكن يكون الموضوع مفيد وفيه اسأله مفيده عن الزواج ع الخطوبه عن المكله عن التجهيز عن الحركات اي سؤال ف بالكم اسدحوووه ف ذا

يلا ابي حمااااااس

jawaher..

اممممممممم انا ببدا االي بعدي في سؤال براسي توني استخدمت خلطة كلوو طبيعي في طبيعي وحسس في وجههي وطلع حبوب وانا مو مررررة مع الخلطات هل في آمل يرجع وجهي مثل ماكان وبيضل كذآ :tears:

ويسلموووو ع الموضوووووووووووووع

حبي لك غير

اممممم انا بجاوبك لاني جربت خلطه وطلع لي حبوب مع اني وجهي دايم صافي ما شا الله وما يطلع لي حبوب وبس اسبوع ورجعت وابعدي اي خلطات عن وجهك وافضل شي اللبن الزبادي وموية الورد او النشا يعني اشيا بارده ع الوجه وما تسبب حساسيه

اممممم الي بعدي
ايش المواضيع الي ممكن تتناقشي مع خطيبك فيها وتخص حياتكم بعد الزواج ؟!

jawaher..

امممممممم موضوع الخلفة لانة يقلب الحياة الزوجية تماما واتكلم من واقع تجربة شفتها

سوالي للي بعدي لو قال زوجك او خطيبك انتي اغلا من امي ايش ترررررررررردي

وشكررررررررررررررررررررررررا ع الاجواب يآبت

حبي لك غير

ههههههه مافي الا انا الدنيا اجازه والبنات شكلهم مشغولين بس بس بجاهد عشان موضوعي ما ينزل تحت هع

اممممم بقوله الله يخليها لك ويخليك لنا والام اغلى شي ف الدنيا مع ابتسامه حب لوول**

سؤالي للي بعدي ؟

اختيارك لشريك حياتك كان وفق قناعه تاااامه منك ولا فيه نوعا ما من التردد ؟؟

حبي لك غير

اووو نسيت السؤال والي قبلي نفس الشي ما سألت

سؤالي نفسه غير موضوع الخلفه ايش المواضيع
واذا قالك ف موضوع الخلفه انه صعب يتأجل سنه ممكن ست شهور او ثمان وانتي مو راضيه كيف تناقشيه؟!

jawaher..

حبي غييييييييير شكلك مرره تحمستي مع الاجابة ونسيتي تكتبي السؤال <<< عجبها المموووووضوع ههههههه

jawaher..

اممممممممم سؤال خطير تبي الصراحه اا ماحناقش حيب بزر من بزروة اخواتي واخلية يعش يوم يومين وشوووف كيف الحياة بتكوون خخخخخخخخخخ بيشووووت البزر من الشبآك اتوقع لاني عارفه الي عندي اخلاقه ضيييقة هههههههههههه

سوالي لو علق زوجك على شغلة بجسمك بشكل سلبي ايش يكون الرد

اولا عزيزتي وش اسباب رفضك للخلفة دراسة مثلا ولا شووو على حسب السبب اقدر اناقشة واحاااول اقنعة الأهم انا اكووون مقتنعة بعدم الأنجاب وبالتالي ابدا اشن هجووم عاااطفي مع شوية دلع وتغنج وبأذن الله منصوورة يااامصر لووووووووووووووووووول ههههههههههههههههههههههههههههههه

jawaher..

ههههههههههه قلبي الخلفه موضوع كبير مينفع نفتحة هنا نخرب ع البنت مووووضوعها خخخخخخخخخ يجيلة يوم اصبرررررررري

الظاهر محد معبرك غيري لووووووووووووووووووووول انا عاطلة باطلة من الآن متخرجة طازة من الجامعة وارتفااااع معدل البطالة هههههههههههههههههههه ويابلادي واااصلي واحنا وراااكي ههههههههههههههههههه

حبي لك غير

هههههههههههه
بسوي موضوع خاص بالخلفه ههههههه

امممممم الي سألت عن القناعه ايوه الحمد الله بعد الاستخاره والسؤال طبعا

واذا علق ع جسمي بصراحه انا زعوله بس ابين له اني واثقه ف نفسي واحاول اعدل الشي الي انتقده اذا يتعدل وما انهزم قدامه ابدا

بالنسبة لسؤالك اذا علق على شغلة بجسمي ؟؟

طبعــــــــا بكل انبساطية بقووووله انا مش ملائكـــــــــــــــــة بمتلك صفة الكمال الكمال لوجهه سبحااانه ورغم العيب الي تقوول عنه ببقى انا الوحيده الي بتذوووبك وتسحرك وتشغلك بحبـــــها لأنك ((كلك))اشغلتني بحبــــــــــــك اذا ما ضاااااااااااع ونسي حليب امه لووووووووووووول يمدحون الثقة ههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه ياحبيلكم يابنات

جوابي ع سؤال هل عمرك رقصتي ؟؟

طبعا وبالفم المليان لأ ..

مابيننا زيارات ولا صارت ما ح ارقص الا بعد الزواج >> يعني اني ثقل

سؤالي .. قبل يخطبك ماجاء في بالك يوم من الايام انك ح تكوني من نصيبه؟؟

بالنسبـــــة للرقص تصدقين السالفة مرت على بالي مرتن من المرااات لانو وحده من صديقاتي سئلتني اذا كنت اعرف ارقص مصري عاااااد محسووبتك وخري عني في المصري ورقصني يااااااااااااقدع ... قلبت سؤالك لرواية

الموووهم ..
ممكن اذا كان الجو طربي عندنا وفي راااسي رقص وهذي الحالات لابد ماتمر علينا نحن معشر النساااء سااعات ودك ترقصين وتفرفشين ممكن في هذه اللحظة الراهنة اخذه من يده وارقصه معي من باااب الدلع والتغنج وبعدين اقلبها جد وهز ياااوز هههههههههههههههههههههههههههههه

حبي لك غير

امممممممممم حلمت حلم ف رمضان بحفله وكذا وحلم ثاني اني جبت بنوته وفسرتلياه ماما اني راح انخطب
وقالت لي يمكن يخطبك فلان الي هو خطيبي مع انه ما نعرفهم الا من بعيد وانا اقول مستحيييييل اصلا بس صار النصيب لووول

هههههههه قلت لاختي عطيني اي سؤال يخطر ف بالك عشان اكتبه وقلت لها ابي سؤال جدي قالت لي كيف حالك ؟ هههههههههه
يالله الي بعدي كيف حالك؟

jawaher..

ههههههههههههههههههههه قلبي قسسسسسم قسمآت انتي شغل احترآآآآآآآآآآآف

جوابي الا والله وكنت اقول اذا مو هو مآبي والحممممممممممممدالله كما ينبغي لجلال وجه وعظيم سلطانة

سوالي : اذا سلفتك بدات بحركات الحريم ودقت بهرجة هل تردي ولا تسكتي

أعلى