مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد من اصحاب الخبره حل

السلام عليكم بنات خلاص انا تعبت وماني قادره اتحمل بالرغم من اني قوية بس خلاص احس تعبت نفستي مشكلتي باختصار متزوحه من 5 سنوات وعندي طفل المشكله تقريبا قبل سنة اكتشفت بالصدفة ان زوجي له علاقه مع الشواذ بس يعني لقيت له صفحة علا الفيس بوك وانا متاكده انه هوو لا اخدت الحساب ودخلت رقمة السري وفتح لي وليتة مافتح انوواع القررف المهمم صارحته وقلت له اني حلمت حلم وفسرته وقال الشيخ ان زوجك له علاقات مع الرجاجيل وجلس يحلف لي واناا صحيح قد صارت معة وانه خلاص تركهاا المهم مازالت في قلبي وماقدرت اواحه بالحقيقة واتابعة من بعيد عن طريع الحساب وتركة قرابة السنة والحين قبل يومين فتح اشيك وطلع والله يحاول يبغا احد ويواعد الشباب بس ما ادري ظلع معهم ولا مافي اي حكي يثبت هالشي المهمم انا قررتلازم حل وش تتوقعون هالحل والله انة ظيب وحبوب وقلبة ابيض وبعض الاحيان يقوم يضلي الليل عيونة مليانه دموع وبعد هو علافتة بامة سيئة جداا من يوم كان ضغيرر ودايم يحكي لي عنهاا ويقول مسامحهاا صراحة ما ابغي اخسره ابغي اعدله وارجعة لاني احس انة فيه خيرر بليزز سااعدوني الله يعافيكم ويالليت الدكتوره ناعمة تساعدني

مدمنة صبر

الحل انه يتوب دام اعترف لك ويحسن علاقته بربي هذا هو الحل المناسب له قبل لا يجيه الموت
اما بالنسبه لك قربيه من الله اذا تحبينه خافي عليه من النارررر والاخره وياليت يبدل اصحابه ويكلم شيوخ يساعدونه صدقيني بيقفووون معه ولا يتركونه حتى يسجلوونه في رحلات الحج والعمره والرحلات الدعويه

ثاني شي عليك بالدعاء له وتذكري دعوة المسلم لااخيه المسلم في ظهر الغيب مستجاااااااااابه كثري الدعاء له وفي السجود حسني علاقته بامه وادعي ان الله يؤلف بين قلوبهه

لاحول ولا قوة الا بالله
اولا الكذب الحلم حرام لانه افتراء على الله
ثانيا هذي بلوه الله يجيرنا منها واكثر الاشخاص اللي معهم هالحاله مايبونها بس هي مثل الادمان
ثالثا مادام زوجك حبوب وتحسين فيه نزعه دينيه واجهيه وقبل كذا كلمي اختصاصي ونسقي معه واخذي استشاره منه انك تودينه له والمشكله ي كثير تعافوا منها بالارداة والبعد عن الاماكن اللي تذ

سوري بكمل انقطع الاتصال
والاماكن اللي تثيرهم وتكلمي معه بكل هدوء وطمنيه ان فيه حلول للمشكله بس لازم يكون ندمان وعنده ارده انه يتركها واحتويه وخليك حنونه معه ولا تأنبينه كثير الله يكون في عونك والله انها مصيبه

RedRose

Active member
ما انصحك تواجهيه عشان ما يغير الباسورد وبعدين ما تقدرين تعرفين شي.

نصيحتي طالما انك متمسكة فيه استشيرري طبيب نفسي لو عن طريق التلفون. او في التويتر مثلا سجلي بأي اسم وادخلي على صفحة الدكتور عبدالله السبيعي مثلا لانه دايم يرد على الاستشارات الله يجزاه الجنة.
او جربي طارق الحبيب يمكن يرد مني متأكدة. او شوفي اي احد.
ممكن تسألي سلمان العودة حتى هو يرد في الفيس بوك او التويتر

والله يهديه ويقدرك على اصلاحه

العندلة

انا معك خفت اواجة ويغير الباسورد قلت له قبل كم يوم ابغا اراجع استشارية زوحية وررفض

love sense

ياقلبي عليكي يمكن عنده عقده او صارتله حادثه بس ماصارحك عالعموم
انتي أكيد مسلمه وتصلين فكرتي لك
خليه يشوفك دااااايم تقرأي القرآآآن وتصلي وتدعي وتتقربي الى الله عشان انتي أقرب وحده له ولازم واكيد بتأثري فيه وعليه
وكل ماشفتيه اقري عليه ولو سألك واستغرب قولي اخاف عليك من الشر والسوء وعشان ربي يحفظك والدنيا ماتسوى عند الله جناح بعوووضه سبحان الله
وأرقي نفسك وارقيه حاولي تخليه محاط بذكر الله حتى يبعد عنه الشيطان ويحفظكم من شره وشغلي القرءان اهم شي سورة البقره في البيت واهم شي بغرفة النوووووم صدقيني بتخف حالته وداومي على الاستغفار وحسابه هذا افتحيه وغيري الرقم السري بدون مايعرف وعلى اساس انه انسرق ..
والله يصبرك ويقويك على الخير
ودمتي بخير عزيزتي.

بااااتي

حسبي الله ونعم الوكييل زوجك فيه باادرة خييير
حااول تقووي ايماانه حللولي تحبببينهم في او لاده اكثر قوي الرووابط بينهم
وذكريه بعقووبة الي يسسويه وقولي تراضها على عيااالك
لاتخلي عنه زوجك يعاااني ...اسال الله له الهداايه اسال الله له الهداايه

مشكورين اللي ردو علي بس ماقلتو لي اواجهه يعني اعترف له اني شفت كل شي ولا اخلي الموضوع مخفي لاني من ذاك اليوم كتب له رساله ورحت نمت عند ولدي الصغيرر ومن الصباح وهو مقوني ويقول وش السالفة وش سوويت وانا لمحت انك تسوي اشياء تعضب ربي و تدمر ولدك ومن عقبها مدري احس انه صار مواضب علا صلاه الليل بس هو في ديك اللحظه قال كل هذا اوهام تتوهمينهاا بغيت انفجر واعلمة السالفة بس مسكت نفسي ساعدووني ملليت

RedRose

Active member
شوفي حبيبتي اذا واجهتيه ما رح تستفيدي شي طالما انك رح تواجهيه وتجلسي معاه.
المواجهة لكن يكون معاها تصرف قوي جدا من جهتك. يعني تروحين بيت اهلك وتطلبين الطلاق وكذا.

لانك لو واجهتيه وجلستي عنده في البيت ما رح يتغير شي. بيقولك انا اسف وسامحيني ويعترف بكل شي اذا كان دليلك معاك ومافي مفر من الاعتراف. ويبكي ويقولك ما رح اعيدها وساعديني اتوب وانت تصدقين وهو بيسوي كل شي يحسسك انه خلاص تاب. وبيصير حريص اكثر انه ما يترك اي دليل وراه.

عشان كذا انا اقول حاولي انت تحضنيه اكثر تحنين عليه اكثر. بما ان فيه مشكلة مع امه اكيييد انها مأثرة علي نفسيته كثير.

عشان كذا نصحتك تستشيري طبيب نفسي. او استشاري اسري بالتلفووون مو لازم تروحي

والله يهديه يارب

أعلى