مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد مساعدة

كريمات

المدير اللي معي بدوام كان يسوالف ويتكلم معي عادي كأنا خوان فترة وتغير معي من ناحيته حيث يتكلم بدون النظر لي ومايجي المكتب لما اكون موجودة انا اسمعه مع الشباب اوكية حتى مع البنات اللي معي في الدوام يتحدث معهم سوالف يضحك الا لما يشوفني كأن شافه جني حتى في التليفون لما اتكلم معه احس وكأنه معجب بصوت عكس لما يشوفني ومرة تكلمت معه اسأله اذا انا غلطت في حاجة او طلعت مني كلمه قال لا ابدا نحنا خوانا كأنه يخفي شىء سبحانة الله ومرة الثانية اتصل يسلم كذا فجأة لانه رجع من السفر ودار كلام عمل وبعدها قال الكل هنا يحبك ما اعرف لشيء بعدها كنت اريد شى من المكتب من عنده راحت وكان نفس الشىء ما يشوف عليّ اتعجب من هذا الانسان اسمع صوته في الممر يضحك يتكلم يمزح الا لما يشوفني كأنه جني يضربه على وجه . حتى البنات لحظو راحو يضحكوا يمكن يحبك وعلى فكرة هو متزوج وعنده بنت وزجته ولدت من شهرين ،ممكن اعرف ايش فيه حب اعجاب ما ادري والله

بووسي

حبيبتي لا تلتفتي لهذي الامور يحبك ... معجب فيك ... مو مهم لا تحطي الفكرة براسك

وهو انسان متزوج لاتكوني سبب بخراب بيت زوجته وتدعي عليك

الله يهديك ويرزقك بالزوج الصالح

ياالغلا اتقي الله فيه ولا تخربين بيت
خليك جادة التعامل معه
الله يوفقك ويرزقك الزوج الحنون

كريمات

بوسي مشكوره الشيخة انا اعرف ولله الحمد ما احب خراب بيوت الناس
وحيد في دنياي مشكوره الغالية على ردكم السريع

كريمات

احترت في امري مشكوره الغالية لا ابدا بكون في حسن ظنكم الغاليات مادام نحنا خوات في منتدى بلقيس نا اقر اشوف هذى السوالف لا ما احب خراب البيوت

كريمات

المشكلة فيه ما فيني انا انسانه جادة جدا في التعامل معه ولكن هذا التعامل الا مايعجبني لما يشوفني كأني زباله الله يكرمكم يرمي الورق ما يشوف عليّ من كان كويس صار غريب الاطوار بياه ما احب حد انا نفسي يالله اتقبلها

*..الحلوة..*

هلا اختي الغالية يا ليت تخلين بينج وبين الرجال حاجزلانه الضحك والسوالف مع الرجل الاجنبي ما يجوز

كريمات

هلا الحلوه الشيخة انا موه هذى الدرجة جالسه اوزع الضحك وسوالف اقول مدير ماجالسه في مهرجان الضحك الله يهديش انا وين وانتي وين هذى نحنا الحريم كله حياتنا نفهم غلط فهمي السؤال اولا انا من بيت لله الحمد محترم جيدا بس حبيت افهم ليش يتعامل كذا معي فقط جزاك الله خير

القمرر

والله مدري عنك بس مو مهم يسولف ولا مايسولف ويش عليكي منه انتي ادي عملك بحسن نيه وماعليكي منه
خليكي عااادي ولا كين شي صااار خليكي كن ماهمك ولا دريتي ويش يسوي اصلن هذا انا رائي بس ماعرف لاني احنا ماعندنا اختلاط الحمدالله

القمرر

حبيبتي اعذريني على الكلمه بس والله عن جد مااااااااااااادري

وبما ان الرجال مو هامك ليه سويتي سالفه..............ترى كل شي دين...........يعني بكره اذا تزوجتي بيسلط الله عليك.....انا استغرب من هالنوعيه من البشر ؟؟؟ليه عيونهن عالمتزوج؟؟؟ الله يكفي شرك
.......

مصحفي

الحمدلله والشكر أصحاب العقول في راحه وين الحياء وبعدين وش عليك من زوجته ولدت والا قعدت

سهم العشق

يمكن هو سمع شىء عنك من بره او احد من الموظفين قال له شىء عنك 00 ومادام هو قال انه مو زعلان منك ان شاء الله ما في شىء 00 والافضل ان لا يكون بينكم مزح وضحك لانه في النهايه رجلا اجنبي عنك 00

طيرشلوة

طيب دام انتي جاده جدا بالعمل وحازمه

تبينه يطبطب عليج او يقولج نكته بالرايحه والجايه

انتي اصلا مختلطه معاه يعني في الدين هالامر فيه شك

فكيف وانتي تبينه يضحك معاج ويسولف ونكت

لكن هذه طريقه هو سواها
عشان تنتبهين له اكثر والفضول يخليج تتعلقين فيه

لانه يعامل البنات غير
فانتي تحاولين تعرفين السبب
ومع الوقت تتعلقين
هذي حركات الشباب

اختي اتقي الله