مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد ردك ... دكتورة ناعمة ...بشريني بالحل الوافي .. عاجل .. بدأت اضيق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

"أم فطيم"

الدكتورة ناعمة الهاشمي ....... انتظرالرد منك ... افتيني ........

قلت أطرح مشكلتي لعلي اجد الحل الوافي ... وبالتأكيد سأجد الحل لديكم بإذن الله

مر من زواجي سنه ونصف ولدي ابنه ... أعاني من مشكلة هي عدم التفاهم مع زوجي في بعض الأمور...

لا يمر يوما الا وهناك مشكلة فيتحدث عن الأول والتالي .... واذا ذهبت انا زوجي لنتمشى لازم نرجع ونحن زعلانيين من بعض .. صرت أكره أن أطلع مع زوجي أو اتحدث معه ، ماذا افعل ؟ !! ... ينعتني زوجي بانني متسلطة :icon28: ... رغم انني لا اجد هذه الصفة فيني... :dunno:

بعض المعلومات عن زوجي العزيز :
( عديم المبالاه ، يحب ان يضخم الأمور في بعض الأمور التي لا بد عدم تضخيمها، يحب نفسه كثيرا ، عنيد اللي في راسه يسويه من دون ان يستشيرني، متقلب الراي ، يعدني باشياء ولا يفعلها، يحب )

من ناحية حياته الاسرية : فهو (الولد الاكبر من بين بنتان واخ اصغر منه بسبع سنوات تقريبا) ، يعتمد عليه والده كثيرا في بعض اعماله ، دخله محدود جدا ( حيث أن راتبي اعلى من راتبه بكثير ، بل أضعاف راتبه ( راتبه لا يتجاوز 4000 ) لا ياتي نصف الشهر الا وهو مصفر ... بذلك ياخذ من راتبي، فهذا يضايقني بعض الاحيان. فهل هذا هو السبب ؟ !!

بدأت اضيق من كثر المشكلات ... ولا نحلها و لانصل الي حل وافي .. وفي النهاية هو الصح و أنا التي اكبر المشكلة وابالغ...

لماذا سوءالتفاهم الدائم مع الزوجي ؟

هل لديك كتاب استفيد منه في حياتي الزوجية ..في كيفية التعامل مع زوجي في مثل هذه الأمور ؟

هل الفرق المستوى التعليمي ، انا جامعية وهو خريج ثانوية عامة ... وما الحل؟

انتظر ردك .. بفارغ الصبر

@روح الورد@

الله يفرج همج
ان تبين شي يفيدك بحياتك الزوجية اقري القصص اللي هني والاستشارات احسن من اي كتاب يخص الزواج

اقريهم وبتعرفين

danah65

كتاب بوصلة الشخصيه ....حمليه من المنتدى..
وكتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهره

3afraa_33

لا يمر يوما الا وهناك مشكلة فيتحدث عن الأول والتالي .... واذا ذهبت انا زوجي لنتمشى لازم نرجع ونحن زعلانيين من بعض ..
ماعندي اي شي افيدك فية الاا ..التعقيب على هذه النقطة .. المشاكل كل يوم كل يوم ...والله هذي حلها الرقية الشرعية ..وقرأة الورد الازم قبل النوم ..والاذكار صبح ومسا ..من تجربتي وتجربة الكثيرات هذا الحل ...والله الموفق والهادي الى سواء السبيل ..

"أم فطيم"

يعطيكم ألفع عافية على مروركم وعلى الاهتمام بوضوعي

جزامكم الله خير

اريد حل استفيد منه

ربي رجائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغاليه ان الله اذا احب عبد ابتلاه ممكن فعلا انت مو مقصره معاه وممكن فعلا هو يكون ظالمك محد يقدر يعرف حياتك اكثر منك؟

انا حابه اوضحلك شي ممكن تغافلتي عنه وهو
كيف علاقتك بربك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عزيزتي نحن دايما نبغى حياتنا سعيده بدون منغصلت او نكد؟وهمنا الوحيد(كيف اكسب رضا زوجي )

وماهمنا رضا الله
واذا فكرتي بالامر ستجدي ان قلب زوجك بين اصبعين من اصابع الرحمن يقلبها كيفما شاء
فلماذا عندما توجهنا مشكله نلوم ازواجنا وانفسنا.؟
ليش مانتجه الى الله بصلاة ركعتين لعل مانتي فيه من سواء تفاهم بسبب ذنب قديم لكي؟؟

انا لا اعلم الغيب ولكن متاكده ان الله لا يظلمنا ابدا ولكن نحن نظلم انفسنا بقل تقربنا الى الله

وتذكر في طلمات الليل ان الذي جمعك بزوجك الله فادعيه ان يجعل بينكم موده ورحمه

واسال الله لناولكي من خير الدنيا والاخره

"أم فطيم"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغاليه ان الله اذا احب عبد ابتلاه ممكن فعلا انت مو مقصره معاه وممكن فعلا هو يكون ظالمك محد يقدر يعرف حياتك اكثر منك؟

انا حابه اوضحلك شي ممكن تغافلتي عنه وهو
كيف علاقتك بربك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عزيزتي نحن دايما نبغى حياتنا سعيده بدون منغصلت او نكد؟وهمنا الوحيد(كيف اكسب رضا زوجي )

وماهمنا رضا الله
واذا فكرتي بالامر ستجدي ان قلب زوجك بين اصبعين من اصابع الرحمن يقلبها كيفما شاء
فلماذا عندما توجهنا مشكله نلوم ازواجنا وانفسنا.؟
ليش مانتجه الى الله بصلاة ركعتين لعل مانتي فيه من سواء تفاهم بسبب ذنب قديم لكي؟؟

انا لا اعلم الغيب ولكن متاكده ان الله لا يظلمنا ابدا ولكن نحن نظلم انفسنا بقل تقربنا الى الله

وتذكر في طلمات الليل ان الذي جمعك بزوجك الله فادعيه ان يجعل بينكم موده ورحمه

واسال الله لناولكي من خير الدنيا والاخره
جزاك الله خير

قد يكون هذا السبب الاساسي

لان زوجي غير مواضب على صلواته

الله يهديه ويصلحة ويثبت الايمان في قلبه

اللهم آآمين

"أم فطيم"

الدكتورة ناعمة الهاشمي ....... انتظرالرد منك ... افتيني ........

قلت أطرح مشكلتي لعلي اجد الحل الوافي ... وبالتأكيد سأجد الحل لديكم بإذن الله

مر من زواجي سنه ونصف ولدي ابنه ... أعاني من مشكلة هي عدم التفاهم مع زوجي في بعض الأمور...

لا يمر يوما الا وهناك مشكلة فيتحدث عن الأول والتالي .... واذا ذهبت انا زوجي لنتمشى لازم نرجع ونحن زعلانيين من بعض .. صرت أكره أن أطلع مع زوجي أو اتحدث معه ، ماذا افعل ؟ !! ... ينعتني زوجي بانني متسلطة :icon28: ... رغم انني لا اجد هذه الصفة فيني... :dunno:

بعض المعلومات عن زوجي العزيز :
( عديم المبالاه ، يحب ان يضخم الأمور في بعض الأمور التي لا بد عدم تضخيمها، يحب نفسه كثيرا ، عنيد اللي في راسه يسويه من دون ان يستشيرني، متقلب الراي ، يعدني باشياء ولا يفعلها، يحب )

من ناحية حياته الاسرية : فهو (الولد الاكبر من بين بنتان واخ اصغر منه بسبع سنوات تقريبا) ، يعتمد عليه والده كثيرا في بعض اعماله ، دخله محدود جدا ( حيث أن راتبي اعلى من راتبه بكثير ، بل أضعاف راتبه ( راتبه لا يتجاوز 4000 ) لا ياتي نصف الشهر الا وهو مصفر ... بذلك ياخذ من راتبي، فهذا يضايقني بعض الاحيان. فهل هذا هو السبب ؟ !!

بدأت اضيق من كثر المشكلات ... ولا نحلها و لانصل الي حل وافي .. وفي النهاية هو الصح و أنا التي اكبر المشكلة وابالغ...

1- لماذا سوءالتفاهم الدائم مع الزوجي ؟

2- هل لديك كتاب استفيد منه في حياتي الزوجية ..في كيفية التعامل مع زوجي في مثل هذه الأمور ؟

3- هل الفرق المستوى التعليمي ، انا جامعية وهو خريج ثانوية عامة ... وما الحل؟

انتظر ردك .. بفارغ الصبر
انتظر ردكم .. بفارغ الصبر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى