مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد حل

ام نجوده2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم يا اخواتي
ودي اعرض عليكم مشكلتي مع زوجي وانا والله ماعرفة اطلع هو شمالي ولا جنوبي
زوجي يمنعني اروح بيت اهلي الا يوم واحد في الاسبوع واروح بنكد وارجع بنكد بسبب ان يعد عليا الساعات اللي اكون فيها مع اهلي يعني يودين الساعه 9 لازم الساعه 1.30باالكثير اكون في البيت وانا والله تعبت من هذا الحال حتى في الاجازات كذا وما يحب اكلم اهلي في التلفون ويقول مو ضروري كل يوم كل يومين اوثلاثه واهلي والله معه زي العسل مو مدح في اهلي بس الكل شايف حتى اهله وهو يروح بيت اهلي اي وقت ممكن يروح لهم في الاسبوع ثلاث مرات بس انا لا واذا شغلت النت يقول ليه مشغلته واذا دق الجوال مين دق واحيانا يرد على جوالي بدون اذني وش اسوي معه والله من كثر ما ابكي قربت عيوني تنشف ســــــــــــاعدوني يا اخواتي
ام نجوده2010

خاله سوسو

يا اختي ماله داعي البكا افرشي سجادتك في الليل واطلبي من الله انه يصلحه لك , ولازم تصارحينه بالسبب الي ورا تصرفاته لاا تضلين ساكتة وقفيه عند حده بأدب وإحتراام , و اعرفي منه السبب لكل شيء , وبعدها شوفي اش السلبيات من روحتك لاهلك وهو يكرها حاولي تتجنبيها يمكن من ناحية اطفالك او من ناحيتك يمكن تتغيري عليه بعد روحتك لاهلك وهو كذا يفكر , حاولي قد ما تقدري تمدحيه قدام اهلك وهو موجود وحاولي تبينين له باسلوب غير مباشر ان اهلي يحبونك واهلي يقولو اني متزوجة رجال قدها وقدود وحااولي تمدحينه وتعززين الاشياء الايجابيه فيه وبعد كل زيارة لأهلك اشكريه وادعي له و شوية كلام حلوو ..

والله يفرج همك ومثل ما قلت لك الالتجااء لله اولا وأخيراا ..

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
يا بنت الحلال احمدي الله انك كل اسبوع تزورين اهلك يا حسرة علي صارلي 5 سنوات ما شفتهم

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اتوقع انه شمالي شرقي

عزيزتي امسكي اول شي الشمالي واذا فيه صفات من زوجك اكتبيها لي وبعدين امسكي الجنوبي وبعدين الشرقي وبعدين الغربي
او جيبي ورقة وقلم واحسبي الدرجات يعني النقط كم نقطة عند الشمالي وكم نقطة موجودة بزوجك في الجنوبي يارب تكوني فهمتي علي

هل أنت شمالي أكثر أم جنوبي

أنت سريع الغضب سريع الرضا / بطيئ الغضب سريع الرضا

صوتك عالي عند الحديث وتصرخ عند الغضب / صوتك هادئ وعندما تغضب يزداد حدة في الاسلوب وتكره الصراخ

تميل ان تكون قائد ولا تحب ان تكون تابع فأنت شجاع وتستطيع الارتجال / انت عضو مع الجماعة او الفريق وتكره أن تتولى القيادة

سريع وكثير الحركة وتحب ان تنجز العمل بأختصار ولاتهمك التفاصيل / بطيئ بانجاز اعمالك وواجباتك وتحتار كيف تبدأ

ذكي تفهم تلميحات الآخرين / تتأخر في فهم تلميحات الآخرين وتفهمها بعد فوات الآوان

لاتحب تضييع الوقت فالوقت قصير ولاتستطيع البقاء دون عمل / تحب النوم والاسترخاء وتعشق الحياة والراحة والاستمتاع بيومك ولاتحب النكد

همك الأكبر تسليم الاعمال بنفس الموعد او حضور الموعد / كثيرا ما تأجل مواعيدك أوتماطل بها

تكره التشجيع أو النصائح لكنك تحب المديح / تحب المديح والتشجيع

تحب الانطواء والانشغال باعمالك / انت اجتماعي ولا تستطيع البقاء خارج الجماعة

انت انسان عملي وتعبر عن أهتمامك بأفعالك / ودود تحب الرعاية وحنون

أنت واقعي ولا تحلم كثيرا الا بما ستحققه بالمستقبل / حالم كثير السرحان والخيال

تتخذ قراراتك دون حاجة لاستشارة أحد فانت / متردد فعند الخيارات تزداد حيرتك وتحتاج الى مشورة

مرهف الاحساس ولا تسمح لاحد بجرحك وتاخذ حقك بنفسك لكنك عجول لذلك تتعرض للخطأ في الحكم على الآخرين

/ حساس ويسهل جرحك ولا تأخذ حقك بالرد على من يجرحك وتحس ان الدنيا لم تنصفك

طموح فلا تكتفي بنجاح واحد فالنجاح يدفعك لنجاح آخر ولا تستطيع التوقف / غيرطموح ولاتستطيع المواصلة او الاستمرار

لا تميل الى تكوين الصداقات الكثيرة / تقدس الصداقات ولا تستطيع أن ترفض لهم طلبا ودائم المجاملة ولو على حساب وقتك او مشاعرك

تحب الحصول على مبتغاك من مجهودك الشخصي لتستمتع بالنتائج / تحلم بالحصول دائما على الأشياء الثمينة والمستويات العالية بلا مجهود وتحب الهدايا المصنوعة يدويا

تميل الى الملابس المتكلف فيها او الرسمية وتحب الالوان الغامقه / تميل الى الأزياء الهادئة والنقوش الصغيرة والحريريه او البسيطه بدون تكلف أوالعملية وتحب الالوان الفاتحة والدافئة وتعشق الجوده والفخامه والماركات المشهورة

تواجه مشاكلك وتبحث عن الحلول / لاتحل مشاكلك وتلجأ للهروب عنها بتسلية نفسك

لاتحب الانغماس في الملذات وجاد في قولك وعملك / تعشق الرومانسيه قولا وفعلا

لا تتكلم كثيرا عن نفسك وتحب القراءة / تحب أن تتكلم كثيرا عن نفسك وغامض في خصوصياتك

هل انت شرقي أكثر أم غربي

انت بطيء الغضب بطيء الرضا / انت سريع الغضب بطيء الرضا

أنت شخص مرتب وتحب أن يكون كل شئ في مكانه / فوضوي فانت تراكم اعمالك وتهمل ترتيب خزانة ملابسك وتضيع اوراقك الثبوتيه

أنت منظم في حياتك فوقت الاكل بميعاده ووقت النوم كذلك/ تتأخر بالمواعيد أو لا تحضرها

هادئ بالحديث وتمهد بالحديث عند التنقل من قضية لقضية اخرى / تنفعل بسرعة و حديثك غير مرتب تدخل في مناقشة قضية ثم تنتقل لقضية اخرى دون تمهيد لها

حكيم باختياراتك فمثلا تشتري ملابس الاطفال أكبر برقم ليبقى أكثر/ تفوم بالشراء دون التفكير عن مدى حاجتك له او حتى ملائمته لقطعة أخرى قد تشتري قميصين وجاكيت وتنسى البنطلون وقد تشتري تحف لان شكلها غريب

بطيء بالاختيار واتخاذ القرارات / مستعجل ومغامر باتخاذ القرارات وتحب الخوض في تجارب جديده

تستطيع التركيز على شئ واحد وبعد الانتهاء منه تبدأ بما يليه/ تستطيع القيام بأكثر من عمل لذلك احيانا لاتنهي ايا منها

غالبا ماتكون محلل وتتكلم كثيرا بيجب والمفروض / لاتركزعلى تصرفات من حولك فكل شخص له حرية الرأي والتصرف

متأن بأداء عملك ومشيتك وتناول طعامك / مستعجل في أداء أكثرمن عمل وفي مشيك وتناول طعامك

إنطوائي لا تحب الاكثار من الصداقات/ متعدد العلاقات والصداقات وتحب التباسط مع من تعرف ومن لاتعرف حتى في اماكن الانتظار

تحب الروتين ولاتحب تغيير عاداتك اليومية/ متجدد فلا تظل على ستايل واحد طوال السنة تلبس كل غريب وجديد تحب ملابس ذات طابع غربي كالجنزات والكاجوال

تقليدي واصيل تعمل حسب العادات والتقاليد والدين والاصول وتلبس الملابس المحتشمة / منفتح ومتحرر سواء عمليا او عقليا وتهوى التقدم

متأمل ومنصت أكثر من كونك متحدثا/ أنت تحب التحدث كثيرا

غامض لا تتكلم كثيرا او لاتحب التعمق/ لايوجد لديك مكان للغموض فأنت كتاب مفتوح

خجول لاتبادر بالتحدث أولاً بين الجماعة/أنت جرئ وتحب المبادرة بالحديث وغيره

تتطرق لإنتقاد الناس عندما لايعجبك رأي أو تصرف ما/ أنت مرن وفعال تقبل وجهة نظر غيرك وإقتراحاتهم

حريص في حفظ حاجياتك وفي توصياتك / غالبا ما تضيع أغراضك وتوصيات الناس لديك

اقتصادي في مالك ولا تضعه الا في محله/ تحب صرف المال لاسعادك واسعاد من حولك

على طبيعتك رائق فنفسك طويل وبالك مرتاح/ انت سريع الملل وتبتكر الطرق الجديده للسعاده

تتحول الى موسوس بعض الاحيان من الحرص ودقة التفكير/ أنت فضولي لانك ذكي وعبقري ومخترع وتحب الابتكار

داريين

الله يفرج همك ويسخره لك
بس ايش مبرراته
يعني لما يمنعك من النت ليش
وأهلك لما تسأليه ايش يقول

مقاطع فرح

اذا عرفتي نمطه ترتاحي بس اذا كان شمالي شرقي الله يعينك
بصراحه كل الانماط الله يعيننا عليهم
بس طنشيه وقوليله اهلي يسالوني ليه ماتجيننا الا مره واخواتك يجوا اكثر منك فيه شي؟
وشوفي ايش يرد الله يسخره لك

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
انزين ليش هو يروح و يمنعج انتي؟ غريب و الله!!! طيب ممكن هو يشوف انج يوم تروحين ترجعين شوي منقلبه عليه... او ممكن هو يتهيأ له هالشي...

ام نجوده2010

يارب يخاليكم لي الحين اكتشفت انه شمالي شرقي
وانا والله اجي من بيت اهلي مبسوطه بس هو اللي ينكد عليا وعمري ماقلت له اهلي يكرهوك بالعكس
ومن يوم ماتزوجت الى اللحين واهلي يطلبوا منه اني اجيهم اي وقت مو في وقت محدد وهو رافض يقول احمدي ربك في حريم مايروحه لبيت اهلهم الا كل اسبوعين مرة وهو وده بهذا لكن انا ما اعطيته مجال يقول اوديكي من العصر الى الساعة 2.30في الليل اذا رحتي كل اسبوعين مرة وهو بنفسه يقول اهلك مثل اهلي واحبهم بس وشتبرير موقفه من منعي والله عجزت اعرف والله اني صرت اكره يوم الاربعاء لن كل ربوع لازم مشكله واذا رحت عند اهلي الاربعاء طبعا يجلس في المجلس وكل شوي ينادي تعالي اتقهوي معانا هو واخواني اقوله انا بجلس مع امي واخواتي ما في فايدة برضوا ينادي او يرسل لي بينتي تقول كلمي بابا وبعد ما اطفش منه يروح ويبدا اتصالات متى راح تجو وش تسوي تعشيتي ولا بعد مين عندكم ومن هذي الاسئلة واذا مارديتي :busted_red::busted_red::busted_red: يعصب ويقول ليش ماتردي ويدق على تلفون بيت اهلي وش الحل يا اخواتي والله ما اقدر اقول لا احد غيركم عن عذابي على فكرة بنتي سنه ثالث ابتدائي

ام نجوده2010

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يارب يخاليكم لي الحين اكتشفت انه شمالي شرقي
وانا والله اجي من بيت اهلي مبسوطه بس هو اللي ينكد عليا وعمري ماقلت له اهلي يكرهوك بالعكس
ومن يوم ماتزوجت الى اللحين واهلي يطلبوا منه اني اجيهم اي وقت مو في وقت محدد وهو رافض يقول احمدي ربك في حريم مايروحه لبيت اهلهم الا كل اسبوعين مرة وهو وده بهذا لكن انا ما اعطيته مجال يقول اوديكي من العصر الى الساعة 2.30في الليل اذا رحتي كل اسبوعين مرة وهو بنفسه يقول اهلك مثل اهلي واحبهم بس وشتبرير موقفه من منعي والله عجزت اعرف والله اني صرت اكره يوم الاربعاء لن كل ربوع لازم مشكله واذا رحت عند اهلي الاربعاء طبعا يجلس في المجلس وكل شوي ينادي تعالي اتقهوي معانا هو واخواني اقوله انا بجلس مع امي واخواتي ما في فايدة برضوا ينادي او يرسل لي بينتي تقول كلمي بابا وبعد ما اطفش منه يروح ويبدا اتصالات متى راح تجو وش تسوي تعشيتي ولا بعد مين عندكم ومن هذي الاسئلة واذا مارديتي :busted_red::busted_red::busted_red: يعصب ويقول ليش ماتردي ويدق على تلفون بيت اهلي وش الحل يا اخواتي والله ما اقدر اقول لا احد غيركم عن عذابي على فكرة بنتي سنه ثالث ابتدائي

ام نجوده2010
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هذا هو الشمالي ( اذا حب زوجته ) يعشقهـا بجنون لدرجة التملّك.

يريد زوجته لــه فقط .....

وزوجك يا أم نجوده ...يمكن من هذا النّوع من الرجال ( اذا حبّوا تملّكوا ) ...

وبالنسبه لأوقات خروجك وعودتك ....هــو لن يمنعك ولا يستطيع

أن يمنعك ( فهو يحبك ) ..ولكنّ التدقيق في المواعيد مهمّه بالنسبه

للشمالي .....يعني ( نمط نظامي جدّآ ....ومواعيده بريطانيّه كما

يقولون ....

مالك الا ( الصبــر عليه ...تارة بالاحتيال ...وتارة بالاقنـاع ....) ...

ربي يهديه ويسخره لك ...

ورقه توت

ههه مثل زوجي خضت معه حروب وهدنات بعدسنين عديده حتى عرفت انه شمالي شرقي وكنت اتهمه بالانانيه لكن مثل ماقالوالاخوات يبالك صبروتشتغلي على نقاط القوه والضعف هويحبك بس يحب يتملك ويتحكم تعلمي من المنتدى له فضل بعدالله عليناكلنا

أعلى