مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد حل مع زوجي ارجوا التفاعل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد حل لمشكلتي انا متزوجه وعندي اطفال بس المشكله مع زوجي يردني ان احمل بالمولود الرابع وابنتي الصغراء تبلغ من العمر سنتان وهو وهو جاد في قراره وانا لا اريد واخذت مانع للحمل 6شهور وفي الوقت الاخير علم اني استخدم مانع من وراء ظهره وانا مصره على رائيي وهو مصر على الحمل وليس مقدر ضروفي وكيف اهتم بطفل اخر مع ابنتي الصغيره علما اني لا احمل الا والطفل يكون قد اعتمد على نفسه في الحمام اعزكم الله وغيره يعني 4 سنوات وهو مصلا جدا على الحمل وانا تعملت معه بكل الطرق للتفهم ولكن لا جدوى من ذلك واصبحت من كثر اصراره على الموضوع لا اطيق ان ارى وجهه او اسمع صوته وهو يلومني في ذالك افيدوني اثابكم الله كل خير:busted_red:

حبيبتي افهمي سبب اصراره
من حقه يكون عنده طفل لما يشتهيه وانا رايي ارضخي لهالشي بدل ما يبحث عنه عند غيرك
استهدي بالله و ووافقي على الحمل والعيال ثقي تربيتهم على الله
انتي واسمحي عالكلمة قاعدي تعامليه بانانية شديدة انتي فكرتي بنفسك ولا فكرتي باحتياجاته لا يالغلا
وعادي ولا انتي اول ولا اخر وحدة حملت ورا بعض وماشية الدنيا انا طفلي الاول والثاني ورا بعض ولا قامت الدنيا مبسوطة وهما مبسوطين
لا تخسري زوجك بسبب قضية اصلا مافيها شي يختلف الواحد عليه ماتزوج الا لجل الذرية الله يصلح بالك ويهدي احوالكم وترى شرعا ما يحل لك اختي الحبيبةانك تاخذي مانع من غيره وفقك الله لما فيه رضاه

صبيه شقيه

اختي ناقشيه وبرري له موقفك بدون صراخ يعني بهدوء جدا وقت مايكون هو رايق واذا رفض خلاص احملي واتركي الحبوب يااختي ماهي مشكله كبيره يعني لو جبيتهم ورى بعض
ولاتخسرينه بكره يتزوج عليك بحجه يبغى عيال اكثر
الله يسخره لك يارب وويخلي لك عيالك

أعلى