مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد حل لهذا المشكلة

qamer1387

انا احس انا اتعذب في دخاليه وانااشوف زوجي يريد ان يحضر زوجته رقم 3 كانت اتمن بعد زوجا من رقم 2 ان يعود ندم علي ان تزوج علية ويرجعي يحبني زى انامااحب لكن مافي فيده اريد حل لهذا المشكله لكن المشكله الجديد اوالعروس جي وانا من عرفه اشي اسوي

qamer1387

السلام عليكم انا انتظر الرد على احر من الجمر يعني مافي وحده تبقى اتسعادني ارجوكم بليز

انا اعترض

والله شو اقولج يا اختي ..

قدرج ونصيبج انه يتزوج عليج ويمكن بعد يتزوج الرابعه ... وهذا مو معناته انه ما يحبج .. ولا معناته انج تنسين روحج وبس تفكيرج يكون محصور فيه .. حاولي تشغلين نفسج في عيالج وتربيتهم وفي نفسج وادخلي دورات تحفيظ ودورات كمبيوتر وتعليم اي شي المهم تشغلين نفسج في شي مهم ومفيد .. لانج الحين مو بس زوجه انتي زوجه وام ورفيقه درب لزوجج ولعيالج .. والله يوفقج باذنه تعالى

ice creeem

حبيبتي اذا شفتي الرجال اخذ ثانيه وثالثه اغسلي ايدك منه هذا جاه داء التعدد اللي ما منه دواء الله يعينك على ما بلاك ويهديه

يا قلبي الله يفرج همك و يريح بالك.
بعض الأمور في الحياة مالها غير الصبر و تعلم التعايش معها .

ام سعود11

الله يكون بعونك

حبيبتي اذا شفتي الرجال اخذ ثانيه وثالثه اغسلي ايدك منه هذا جاه داء التعدد اللي ما منه دواء الله يعينك على ما بلاك ويهديه
اعجبني كلامها

أعلى