مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد حل لزوجي الخائن

وهــم

السلام عليكم
انا ام لطفلتين ومتزوجه من 7 سنوات عندما تزوجت كان زوجي طالب وانا موظفه وبعد 3 سنوات حصلت له وظيفه ولكن اقل راتب مني الى وقتنا الحالي
زوجي له علاقاته مع الجنس الناعم وليست بواحدة بل اكثر واخر مااكتشفته انه له علاقه مع صديقتي وهي لا تعرف من هو لانه يكلمها باسم مستعار وعندما واجهته انكر في البدايه ثم اعترف بشكل غير مباشرثم بدا يلومني على اغلاطه اريد حلا لهذا الرجل لانني لا اريد ان اهدم مملكتي وانا انسانه احب زوجي وبيتي ولا اريد الاستغناء عنهم كيف لي ان املك هذا الرجل واجعله لي وحدي

norahmed

شوفي ايش هو نمطه وتعلمي كيف تتعاملي معاه هذا شي
ثاني شي ماعليكي الا تكوني معاه بجلساته وقت الإنترنت يعني ماتخليه لوحده وقسمي وقتك بحيت انك تكوني وقت معاه

ووقت ماهو موجود تهتمي ببيتك وببناتك ... وثالث شي وهو الأهم الإستغفار والدعاء.. وربنا يوفقك

بصراحه قويه
انه يكون يكلم وفى الاخر تطلع صديقتك
خدى بالك منها ومنه هو كمان
ثم انتى ايه ذنبك يلومك على اخطاؤه
الله يعينك عليه
النوعيه دى من الرجال عاوز انسانه تكون وراه ليل نهار ما تغفل عنه
اعرفى هو ايش طبيعته واتصرفي على هذا لاساس
الله يعينك ويسخرلك زوجك

وهــم

تدرون وش المشكله انه ماقدر وقفتي معاه كل هالسنيين اللي راحت شايله همي وهم بناتي ولا كلفت عليه بشي
وزي مايقولون جزاة المعروف عشر كفوف

روح تائهه

رد

أقرأئي في قسم الزواج مجموعه من المقالات فيه فائده لك

أستعيني بالصلاة والدعاء وقيام الثلث الاخير من الليل

قوي تمسك بالله سوف تجدي النتيجه ولكن بدون ان تتعجلي

وتقبلي مني الود

وهــم

دائما يقول لي انك شكاكه وانتي بتهدمين بيتك بيدك مع اني شايفه كل اللي يسويه بس مدري العيب من مين
هو يبي يقنعني اني انا اللي غلطانه علشان يبرر اغلاطه والله يابنات عجزت افهم وش يبي بالضبط مع العلم هو وحيد امه وطلاباته من يومه صغير منفذة وكل شي يبيه يوصله واحيانا من قبل لا يطلب

reemat77

السلام عليكم
يا قلبي مشكلتج تقريبا نفس مشكلتي
حبيبتي اهتمي بنفسج ودوري راحتج وخذي الي تبينه منه وانت تضحكين
عززي ثقتك بنفسك ولا يهمك احد
شوفي هواياتك وطوريها
واشغلي نفسك بتقربك من رب العالمين
ولا تنسين الدعاء

وهــم

ماقصرتوا بنات والله يعطيكم العافيه كلامكم مرة حلو ويريح بس كنت ابي طريقه اكسب فيها زوجي وفي نفس الوقت
تشيل الشك والقلق اللي انا عايشته تكفون بنات لا تبخلون علي اذا عندكم شي اقدر اسويه

انصحك لان تتعلمين طرق التعامل مع الزوج اقري قصص ومقالات ناعمه بهدواء وعمق تتلعمي وطبقي ناعمه تقول اذا ضحيتي مرها بتكونين اول الضحياء اول قولي لي زوجك يتوظف يدور اجل جالس يغازل بس اشغليه انه يدور وظيفه قولي له روتبي بيعطوني اياه بعد 6 شهور مره وحده يالله ايش لون اناكل روح دور الفرغ هو سبب المغزل الرجل بعدين الرجل اول شي مايقدر هذي التضحيات يحسب انك انتي الي تبين تعيشين معه باي طريقه تخيلي خذي حقك وحق بناتك بكل الحيل لا تخلين بناتك بكره نسخه منك علميهم ياخذون حقهم

عزيزتي وهم مشكلتي مع زوجي نفس مشكلتك معاناة ابي لها نهاية بس ويش اقول عايشة في هم ونكد وعصبية من سالفة الخيانة متى يوعى لنفسه ويعقل ..... الله يهديهم ..........
الموصفات اللي ذكرتها في زوجك نفسها في زوجي من اتهامي بالشك والنكد والتخلف وماابيه يستانس في حياته فاهم الحياة والحب يساوي الجنس فقط....
يريد من الزوجة مطيعه صامته لا شخصية لها هو يسيرها بمزاجه ودن مراعاه لمشاعرها واحاسيسها بائعة هوى تقوم بواجبها في السرير بكل جداره لا يهتم ان جرح المشاعر والاحاسيس يؤثر تاثير قوي على العلاقة الجنسية بين الزوجين فهو يهتم بالجسد هذا زوجي وعذابي ....
ومؤخرا يريد المجاهرة بالمحادثاث امامي ويريدني ان اصمت ولا اتكلم ولما ناقشته قال عادي انا رجل وكل الرجال هكذا واني متخلفة ورجعية وقمه الوقاحة عندما قال اكلمهم قدامش ولا ورايش يريد اقناعي بأنها ليست خيانه والرضى عن تصرفاته وتقبل الوضع وسلوكه المشين من كثر ما فضحته ودائما مكشوف قال خليها تقتنع وخلاص يريد جنوني وعذابي ..............
الله يفرجها لك عريزتي وهم ولي بهدايتهم والله جيتي على الجرج ..............
والله اضم صوتي لصوتك اريد حلا نهائيا ومااكتشف بعد جرح وعذاب.............

و الله لو لقيت حل لمشكلتي قبلك كان قلتلك
لكن الحال من بعضو او يمكن اكثر مع الفروقات !!

لكن شي مهم جدا: انك تفهميه تمام، تفهمي طريقة تفكيره و تصرفاته و اسلوبه و كل شي
جربي اقري كتاب :" رجال من المريخ و نساء من الزهرة " ( تقدرين تلاقينه مجانا على الانترنت و انا حاطة رابط له في احد مواضيعي)، بيساعدك تفهمينه و تفهمين نفسك
و بيعلمك كيف الطريقة الصح اللي تتصرفين فيها

احيانا يكون فيه سبب للخيانات، دوري اذا فيه سبب حاولي تعالجينه
و اهتمي بنفسك دايما : تشيكي و تعدلي و البسي و تعطري و كوني في كامل : الاناقة و النعومة و الأنوثة في شكلج و تصرفاتج ( فيه في المنتدى مواضيع وايد تفيدج بهالخصوص)

و حاولي تكسرين الروتين و تغيرين دايما ان كان في حياتكم العامة او الخاصة ( و كمان فيه مواضيع كثير في المنتدى تساعدج)

حاولي تتكلمين معاه """بهدوء تام و عقل""" و تفهمين شو مشكلته، لان كيف بتلاقين باب الحل اذا ما عرفتي شو المشكلة!

حاولي انك تجذبينه بالاشياء اللي يحبها: مثلا اعزميه على مكان يحبه، العبي معاه العاب الفيديو اذا يحبها، اذا يحب الرياضة .. .. يعني شاركيه نشاطاته اذا امكن

دوري الاخبار اللي تهمه و تثير فضوله ، تكلمو عنها في جلساتكم

ثيري انتباهه و فضوله و اغريه بطرق "غير مباشرة" يعني ولا كأنك تسوين شي، من تحت لتحت، بحركات و اغراءات و نظرات ( بعد فيه فنون بتلاقينها في المنتدى: ما شاء اله منتدانا غني جدا!)

يمكن هذي الاشياء بتقوي الروابط بينكم، و بتخليه يهتم فيج و يلاقي طريق الرجعة عندج، و يوم بيشوف كل اللي يبيه عندج و زيادة، ان شاء الله، ما بيروح يدور عليه برا!!

و اذا تقدرين تحضرين دورات الاستاذة ناعمة فلا تقصرين، و اقري مقالاتها و استشاراتها و قصصها، ان شاء الله تعينج

لكن بس علشان لا تنصدمين: فيه ناس ما يفيد معاهم، لان هم نفسياتهم غلط، و شخصياتهم غلط، دينهم قليل و اخلاقهم و نفوسهم ضعيفة...
لكن ان شاء الله زوجج ما يكون من هالنوع ، و يجعلج فيه ربي الخير
الله يسخرها لج و يهديه

بعد لا تنسين الدعاء، الدعاء ثم الدعاء( في اوقات الاستجابة)و قيام الليل و الاستغفار، سورة البقرة بعد

و ربي يهديه لج يا رب
و انت ادعيلي بعد حبوبة!

ااااااااه من الخيانه ومن مرارة الخيانه
حسبى الله ونعم الوكيل
الله يفرج همك وهمى ويسخر لى زوجى ويسخر لك زوجك واخواتى فى المنتدى
الدعاء بأذن الله هو الحل والاستغفار والله يصبرنا

وهــم

بنات ابي اعرف كيف التحق بدورات الاستاذة ناعمه دلوني تكفون ابي افيد نفسي قبل كل شي

وهــم

تصدقون سافر وقال ابي اجلس لحالي علشان افكر وجلس شهر ولما رجع مافيه شي تغير زي ماهو يقفل جواله وطريقته غريبه وتصرفاته اغرب اكتشفت انه مسافر يوسع صدره وماجاب لي خبر
بس مااقول الا الله يعيني على هذي البلوة ويصبرني
تكفون وش اسوي اتجاهل تصرفاته واسوي نفسي غبيه ولا وش اسوي

موظفه وراتبج كبير ايش الي يخليج صابره على هالانسان ؟؟ وشلون تستحملين الخيانات المتكرره وليه ؟؟ الاجابات عندج وبتعطيج الحلول

أعلى