مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد حلا مع زوجي المراهق

اريد حلا مع زوجي المراهق:33:
اخواتي البلقيسيات اتمنى تتفاعلون معي زوجي مدمن غزل ودائما اكفشه ويحلف ويعتذر وارجع اصيده حتى مليت من مواجهته انا ماعندي اطفال وهو طيب معي نسيت اقولكم هو مقصر في الصلاة بس مو حابه اخسر بيتي واناموظفة وحلوه ماعليه قاصر شمالية شرقيه وهو جنوبي غربي :8:

ice creeem

كم لكم متزوجين ؟ شنو سبب ان ما عندكم اطفال؟

monmon2712

أنا بنفس موقفك اختي الغاليه و ودخل علي هذه المنتديات لأتعلم كيف أعامله فهو شخصية صعبه و أنا كرهت كذبه و نزواته المستمرة و بقي لي عشرة اشهر ضاغطه علي تفسي بس لكن يعد ان ينهي ابني هذه السنه الدراسية فعلا سوف اتركه لأني ما ألغاه بالهزة لآثار لنفسي ربنا يقويكي و يسحره لكي بإذنه تعالي

لتوفي

ليه مستغربه مافيه رجال الحين قولي ياللله السلامه

الله يعنكم وة بس وة مايستحون ماينتخون وشفيهم مطفوقين بس وش اقول

انت حاولى معاه وانصحيه وكلميه وحاول انك تشبعين رغباته يعني لاتقصرين معاها في الفراش

حتى لو كنتي تعبان يعني بالعربي متي مانداك روحي وغير الجو جديد باسلوبك وتسريحتك ومكياج من الاخر خليك متجدده املي عينه الفارغه

واصبر وادعيله وبس

حبيبتي هدااااااااااااااا ابتلاااااااااء وخلي الدعااااااااااااااء والاستغفار ع لسانك بنية الله يبعد هدا الشي منة

الله يجزى كل من كلفت نفسها وردت الله يثيبكم بالفردوس الاعلى ومن سألت عن سبب عدم وجود اطفال فهو من زوجي والحمد لله على كل حال وصدقوني اعيش في لخبطه كأني واقفه على ارض رخوه العمر يمشي وماني عارفه اتركه اوانتظر صلاحه لاني اذا تركته مين بياخذ مطلقه البنات مو لاقين

سحآبة صيف

الله يعينك بس انتي لازم تكونين حازمه معه ولاتسكتين وهدديه انه رح يخسرك بتصرفاته هاذي

::tina::

نفس الحاااله بضبط
عااد انا لي 6 سنوات ومتحمله نظره الناس الي ما ترحم عشان تاخر حملي وهو ولا همه
الله يهديهم ويصلح حاالهم ويكتب اجرنا ويصبرنا

دحومتى

حبيبتى زوجك يبغاله تطبيق دروس تتعلمينها وهى عن البرمجه اللاغويه العصبيه و راح تلاقى الحل لما تدرسينها حلوو وتلاقينها كثير بقوقل وكتب لمؤلفين مشهورين و اطباء علم نفس يكتبون عن البرمجه اللاغويه العصبيه
وكل وحده تحاول تستفيد و لازززم تطولين بالك ومع انى اترك البرمجه شهور وارجع لها لانها فيها فايده لو بسيطه وخوذى الى يصلح لك
واشو ف انو تعاملين زوجك على قد عقله و تصرفاته بترتاحين كثيرر ولاتنسين الدعاء هى سهام الليل و مخ العباده
وربى يفك ضيقتك وضيقتى و كل مسلمه آآآآآمين

زوجك يتاثر شكله بسرعة ابعدي المعاصي عن بيتك كالقنوات المحرمة واكثري من الذهاب معا لسماع المحاضرات الدينية وقومي معه بالعمرة

ولاتنسي الدعاااااء والاستغفار

الله يهديه ويسخره لك

2010 lulu

ابدا لاتفكري انك لو اتطلقتي مين بياخدك ياقلبي بالعكس اذا كان هوا انسان بعيد عن الله ربي بيبدلك بالاحسن وخليكي واثقه من رب العالمين كل الثقه وهوا بيصلح حالك ان شاء الله

كل العناد

انتي حاولي في البدايه مع صلاته حاولي انه يحافظ عليها وتذكري ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر والله يعينك ويسخره لك

أعلى