مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد حلا لمشكلتي

اتمنا من الجميع النظر الى موضوعي انا حملت مرتين الحمله الاولى مات البيبي في بطني وعمره خمسه شهور ودكتوره تقول طبيعي مافي سبب على موته الحمله الثانيه سقطت البيبي في الشهر الثالث ومن دون سبب وماعندي اطفال لي سنه زواج ونفسيتي تعبانه ومادري وش اسوي:sadwalk:وانا احب الاطفال​

فلاسيه وبس

الله يعطيج اتؤم افرحون قلبج بس روحي طبيبه اشخص سبب موت الاجنه ممكن ضعف في البويضه او مرض القطط الله ايعوضج

غيرهم كلهم

الله يعوضك خير ويرزقك الذرية الصالحة

والمرة جاي ديري بالك على حالك و لاتتحركي كتير

عيون حورية

مرررررررررراحب حبيبتي اسفين تاخرنا عليك با الرد حبيبتي
خذي لك برنااااااامج مع دكتوره قبل الحمل لان شكل البويضه عندك ضعيفه يا الغاليه اذا مافي اي سبب يمنع الحمل عندك
شوووووفي ياحلوه عندك الدكتوره نعيمه حلووووووووه مره
اذا تبينهااااااا ارسلك رقمها على الخاص
وثااااااااني شي الله يكتب لك الحمل عاجل غير اجل ويثبته وتبشرينا باذن الله بنونو يزنن ولا خليهم توم ياااااااااااااااارب ترحم ضعفها وضعفي والمسلماااااااات يارب العالمين

شووفي حبيبتي

لمن تحملين اقري دائما سورة البقرة واقري الاذكار على جنينك

والله يرزقك يارب

اسفينننننننن على التاخير وهذي اول مره ادخل على استشارتك روحي اخيه لاستشارية نساء وولاده واعرضي مشكلتك عليها هي الي بتفيدك اذا كان فيه مانع من ضعف اوغيره واكثري من الاستغفار والدعاء اخر الليل والله يرزقك بلي يقر عينك وايانا

memo2010

السلام عليكم
حبيبتى ربنا يعوض عليكى ياربى
اعملى تحليل توكسوبلازما وار اتش وتحليل اجسام مضادة وتحليل هرمون برجسترون فى اليوم 21 من الدورة وتناولى فوليك اسيد قبل ان تقررى الحمل مرة اخرى
كما ولابد ان ترتاحى بعد الاجهاض من 3 الى 6 شهور حتى يرتاح الرحم وياخذ وضعة الطبيعى
الله المستعان

umalyaa

حبيبتي

فيه ابر مثبتات للحمل

من اتعرفين انج حملتي روحي خذيها

تثبت الححمل باذن الله

ويمكن يكون رحمج مفتووح .. ففي خياطة يصكرونه لج عشان البيبي ما يطيح

أعلى