مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد حلا"صديقتي وزوجها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام صبرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف ابدا بشرح معاناةصديقتي وزوجها ....حياتها نكد بنكد وفوق هذا من طبيعتها تقول من الصعب ان اشكي لأهلي وهذا ماجعل زوجها يتمادى في تصرفاته معاهامع العلم زوجها تربطهم صلة قرابه؟؟؟؟؟؟مشكلتها تبدا باسلوبه وقلة الاحترام مع العلم انه على درجةعاليه من العلم ووظيفه ممتازة ايضا"ومع ذلك ؟؟؟هي من تصرف على المنزل بجميع متطلباته وانتن اعلم بمتطلبات المنزل ايضا"الاطفال وليت الامر متوقف على ذلك بل تصرف عليه هو ايضا"وياليته يعطيها كلمة شكر اوقبلة بل بالالفاظ السيئه ؟والمصيبه الكبرىبطاقتها الصراف بيده ويحاسبها على ماتصرف؟؟فما الحل مع زوج كهذا بخل مع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واعتذر يمكن طولت لكن والله لو اتكلم ماابطل لاني مقهوره؟؟؟المشكله ايضا"كثير الكلام عن نفسه انا جميل انا كلا"يتمناني اناوانا ؟؟هل يطلق على هذا مريض نفسي ام ماذا ؟؟؟؟انتظر الرد جزاكن الله كل خير

خوخة خجولة

الله يعينها ويسهل امرها بس كل اللي انصحها فيه هو الدعااااااااء........

حبيبتي هذا الامر ما يبيله طرف ثالث هذا يبله حوار هادىء بينها وبين زوجها وتعلمه واجبه تجاهها وتجاه بيته واطفالهم تقبلي مروري

ام صبرية

حبيبتي تكلمات معاه كثثثثثثثثثثثير بس مافيه فايده يتهرب يقول انتي تدورين النكد مافيه وسيله ماجربتها معاه

غلى وحلى

ضروري تكون شخصيتها قويه شوي وتوقفه عند حده
ليش الصبر على مثل هاالأمور
الله يوفقها

الجروح

أختي صديقتك للأسف هي اللي كبرت راسه عليها ..

أولا / شايلة مصروف البيت واللي بالبيت

ثانياً / عاطيتنه بطاقة الصراف

ثالثا / ضعف شخصيتها قدامه

وهي الآن المفروض أول شيء تسويه تسحب بطاقة الصراف

وتحمله جزء من المسئولية

وقبل كل شيء تقوي شخصيتها وتكون حازمة معه

ولما يمدح نفسه تقوله الرجال مخابر مو مناظر

والإنسان يقيم بأعماله مو بجماله .. والجمال للحريم مو للرجال

وعليها بكثرة الاستغفار والدعاء بالثلث الأخير من الليل

والله يوفقها

فورا تاخذ بطاقتها هي اللي خلته يتمادى الرجال لو تعود انه في احد يصرف عليه خلاص يتمادى

ولو قصر عليها بشي هي وعيالها تشتري لها وللعيال فقط ولاتااخذله شي ولازم تطالب بحقها وتكلم احد فاهم من اهلها ..

قمر-15

والله مادري شو اقول ,,, الله يهديه ويسخره لها هالنوع مغرور وشايف نفسه ومصدق عمره

نرام

السلام عليكم
حبيبتي صديقتك المفروض تفكر ايش اسوىء شي ممكن يصير يعني يطلقها

حتى ادا طلقها ايش يعني هيا الربحنا الشي الوحيد الي بتخسرو الاهانة والكلام السيى واعتقد
هادا شي ماينزعل علية

واول شي لازم تسوي الحين تفتح حساب لحالها تحط في فلوسها وكل شي عندها حتى دهبها ماتخلي في البيت وبعدها تقوي قلبها وتكلم اهلها عشان يتفاهمو معا وادا رفضو تشتكي في المحكمة وتطلب الطلاق
ونصيحة اول شي تجمعلها راتب حق شهرين ثلاث عشان ادا طردها من البت تعرف تصرف على نفسها وعيالها ادا عندها عيال ونبهي علي صاحبتها حتى ادا ضربها تستحمل عشان تكمل معاها وتشتك في الشرطة هههههههههههههههه على الاقل اهلها وقتها مابيو قفو في صفو وكمان الطلاق يصير سهل ادا حبت تطلق

أعلى