مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد حلاً عاجلاً ........ انني في مأزق

هذه اول مشاركة ليا في هذا المنتدى صحيح ليا فترة طووووووووووووووويلة اتصفح هذا المنتدى واستفدت الكثير منه

عندي مشكلة والله ارهقتني واايد انا متزوجة وعمري 30 سنة ولدي طفلين ومبسوطة مع زوجي للغاية ................

ولكن دخل عليا ) ( قصدي بحياتي فجأةزميل لي بالعمل هومدير قسم بالادارة اللي اعمل فيها

المهم بدأ يراسلني رسائل عاامة بالواتس اب وفجأةبدأ يدردش معي عن مواضيع عامة

وفجأة قال ليا احبك ومستحيل اتخلى عنك وبدأ يراسلني وصار يبكي عندي لانه يحبني

حاولت اصد عنه واحاول افهمه اني لا استحق هذا الحب لاني مرتبطة وما عندي استعدااد اخسر بيتي واطفالي لكن بدأ يشرح لي انه مستحيل يخرب بيتي وانه مصر ع ان يكون الحب من جانب واحد

ياربي انه متزوج ولديه طفل وعمره 26 سنه يعني اصغر مني وحسيت انه مرااهق

بدأت اوضح له انه هذا الطريق خطأ لكن صاااير يبكي بكاءاً شديداً يريد ان يستمربعلاقته معيوانه من زمان يبحث عني..

زوجي لا يعلم ولم احسسه بأي شي

ولكن بدأت احبه واصبح حبه داخل قلبي وصرت ابكي في نفسي لاني عشقته

ماذا افعل حاولت ان اغيب عنه ولكن لم اعد على بعده اقصد تواصل عن طريق الواتس والكام

ماذا افعل دلوني على حل والله اني اعيش في صراع مع نفسي ..

أختكم / طيوف انثوية

الامارات (الخميس 21/7/2011م)

رياحين فهد

اي حب تكلمين عنه اي حب انتي متزوووجه
خافي الله هو كذاب يبي يتسلى اتقي الله بزوجك واطفالك
واشغلي نفسك بشي يرضي الله
كذااااااااااااااااااااااااااب وانتي تعشين سرااااااااااب سراااااااب

اهتمي بيتك واطفالك
ودموعه ماراح تشفع لك عند رب العباد وماراح تشفع لك لما يعرف زوووووووجك
والله المستعان
عشق محرم الله المستعان

احسن حل تقطعين الواتس اب اصلا من البدايه ماكان لازم تعطينه مجال وثاني شي اي حب تتكلمين عنه فكري قبل ف كل شي لو انفضحتي شو بتستفيدين من هالحب غير الفضيحه واهم شي غيري مكان شغلج لو كنت فعلا تبين تنسينه لانج اسمحيلي انتي الي عطيتيه مجال والريال مايقرب من الحرمه الا اذا فتحت له مجال

السالفه كلها ضعف ايمان في قلبك
ولو كنتي تريدين المحافظه على زوجك وحياتك اقلها تنقلين من عملك او حتى ان لزوم الامر
ترك العمل فحياتي وكرامتي اهم من كل شي
لكن انتي فتحتي مجال الحوار بينكم فتولدت تلك العلاقه الغير شرعيه بينكم
ليس المهم انتي فأنتي بعتي حبك لزوجك ولعائلتك المهم وضع زوجك المسكين
لقد انتشرت الخيانه في الحياة الزوجيه بسبب شاكلتكن ....
لو كانت علاقتك بخالقك قويه لما حصل لك ذلك....

ماراح أقولك اللي تسوينه حرام وربي راح يبلاك بنفسك او باولادك
ـ ولاراح أقولك انتي بتخونين ربك قبل ماتخوني اهلك وزوجك !!!!
ـ لكن أحب أقولك حاجة لو زوجك كان هو اللي عشق غيرك وحبها وخانك وانتي ياغافل لك الله ايش بتكون ردة فعلك ????!!!!!
ـ بس فكري فيها لان كما تدين تدان وانتبهي على نفسك من طريق الحرام وخافي على اولادك قبل ماتخافي على نفسك ومن زوجك لان ممكن دعوة واحدة من زوجة عشقيك عليكي وعلى اولادك تستجاب لانها مظلومة وطاوعتي زوجها وعشقتيه !!!!

كلي غنج~

ماراح اقول لج حرام و خافي الله لان هذا انا واثقه ان هذا بقلبج وبينج وبين ربج وكلنا عبيد الله
واحلي خطوه سويتيها انج اعترفتي وتدرين ان هذا خطأ دنيوي قبل لايكون اخروي

واولا واخيرا خطي عينج بعين زوجج تشوفين انه يستاهل هالخيانه حتي لو كانت بمشاعر بس قبل لا تتطور وتصير سوالف و انج تتعودين علي مديرج
وبعد الف شئ سلبي بهالعلاقه ..منها بعد فكري بالمستقبل صدقيني مابتلاقين الا الفضيحه و الكلام اللي ماله داعي يعني لو انفصلتي و ابتعدتي عن زوجج و حبيبج ..ترضين تكونين زوجه ثانيه ..او انج تخربين بيت و تكونين هدمتي بيت ..
حطي قوه بقلبج و حذفي او وسيلة اتصال بينج وبين مديرج و خلج جديه معاه وعلاقة عمل بس وواجهيه قولي له انا عندي بيت وزوج احبه ومو مستعده اتخلي عن زوجي عشان مين ماكان..
والله يوفقج وسامحيني ان زعلتج بكلمه ..

دنيا كئيبه

اقطعي العلاقه مع هدا الرجال فورا
هذا انسان كذاب ودموعه دموع التماسيح يبغى يتسلى فيك ولما يشبع منك يرميك مثل الكلاب
لا تخربي بيتك وتضيعي اولادك منشان انسان حقير

استغفرالله ربي رحمتك
مااصدق انتو مب عاجبكم العجب ولا الصايم في رجب البنات يغلطون تعذرونهم ماعندهم رجال المتزوجين وش بيون اقول حافظي ع بيتك وزوجك وعيالج
وانتي ليه تعطينه مجال يبي يخرب بيتج حسي مااصدق وين اعقولكم ولا كانكم دارسين وفاهمين ومتربين بين ام وابو عطاكم روحهم عشان يحافظون عليكم والحين قمت تلعبون ربي سترك ربي سترك

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اقطعي العلاقه مع هدا الرجال فورا
هذا انسان كذاب ودموعه دموع التماسيح يبغى يتسلى فيك ولما يشبع منك يرميك مثل الكلاب
لا تخربي بيتك وتضيعي اولادك منشان انسان حقير
معها..وازيييد قوي علاقتك بربك..يوهن الشيطان بقلبك..

إبتسم

ياجماعة الخير وينكم عن شرع الله ليش الإختلاط وترك الحجاب؟؟؟!!!!!!!!!1
ربي سبحانه مانهانا عن شئ إلا لإن فيه ضرر علينا وشوفوا الآن بعيونكم
الضرر اللي جالسين تشتكون منه؟؟؟

ياأختي بإمكانك تكسبين الآف شهريا بس في مجال عمل نسائي
وإذا طلعتي من بيتك استري كامل جسمك ووجهك بالعبايه..
كذا بتحفظين نفسك وشرفك وبتكونين جوهره غاااااااالية لا يستيطع
الوصول إليك إلا من يستحقك ويكرس عمره لك دون غيرك وتكونين
خالصه له دون غيره..

التزموا بأحكام الدين تجدوا السعاه والراحه اللي تبحثوا عنها.
الله يستر علينا وعليكم

استغفر الله
والله لية كثر الخسوف في الآونة الآخيرة
ليه الآجواء حااارة وكأننا بجحيم
ليه غلت الآسعار وصارت الناس تآكل بعض
من هالذنوب الله يكفينا شرها بس
وجاية تشتكين مراح اقول اتركية تراه كذاب
يعني لو صادق بأقول لآتتركينه ..!
من جد اذا لم تستح ففعل ماتشاء
لآدين ولآ حياء

مدمنة صبر

هذا نتيجه من نتائج الاختلاط

الحل سهل اتركي شغلك دام فيه اختلاط وارجعي لبيتك وزوجك من ترك شي لله عو ض الله خير منه

وربي عيالك واهتمي بزوجك

خاله سوسو

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ..

وبدأت قصة الحب .. اقصد بداية النهاية .. بداية الهلاك , بداية الانهيار .. لا حول ولا قوة إلا بالله

انتي لو انسانه عاقله بتحافظي على بيتك وزوجك واطفالك .. أتقي الله اتقيــــــــــه قبل ان تُحملين على النعش .. وتدجين في حفرة ضيقه يقابلك فيها عملك .. أين رحمتك باطفالك اين حبك لزوجك .. اين حبك لمديرك .. اين جريانك خلف عواطفك .. .. خافي من الله استحي من الله رااااقبيه ,, راااقبيه في بيتك وفي الواتس آب وفي زوجك ..

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول المولى عز وجل {ولا متخذات أخدان} النساء 25 ، ومعنى قوله عز وجل {متخذات أخدان} أى متخذات أخلاء ومن هذا فلا يجوز للفتاة أن تتخذ رفيق لها أو صاحب لها وعدم الإجازة نص كريم صريح وفي هذا حكمة من الله عز وجل فإن المرأة عاطفية بطبيعتها ولو دخلت فى علاقة مع شاب وتوسمت فيه زوجاً صالحاً لها وإرتضته لنفسها وقام الشاب بخداعها ، لأثر ذلك فى نفسها تأثيراً سلبياً وترك فى نفسها جرحاً لا يندمل أبداً ، والله أحرص علينا من أنفسنا لذلك علينا أن نتمسك بتعاليمه وأوامره وابتغاء مرضاته

وأراد الله عز وجل أن يبعدنا عن هوى النفس باتقاء الشبهات والتحصن من الفتنة بسد جميع نوافذها ، فالمصاحبة بين الشاب والفتاة أرض خصبة يجدها الشيطان مدخلاً ميسوراً لنا ، ليهدم داخلنا التمسك بالدين وإنتهاجنا المنهج القويم وليحيد بنا عن طريق الحق تاركنا هاوين إلى الظلمة والضلال ، وإذا أمعنا النظر فى مصاحبة الولد والبنت ، لوجدنا فيها كل ما ذكرنا من إثم ومعصية ، فتجد فيها الخلوة والفحش بالنظر والخضوع بالقول بل وأكثر من ذلك ، ونحن كمجتمع شرقى إسلامى لا نجيز مثل هذه العلاقة وإن كانت منتشرة بين الشباب هذه الأيام
[/COLOR]

اللهم أحفظ على بنات بلاد الحرمين حجابهم وتمسكهم به واكفنا شر الداعين إلى الاختلاط والقيادة .. وحسبنا الله و نعم الوكيل ..

والاخت هذي ضحيه من ضحايا الاختلاط وكشف الوجه .. أسأل الله ان يهديك ويشرح صدرك ويعيدك لطريق الحق ..

ايش فيكم ايش الهجوم هذا
يعني الادمية قدام الكل تبي نصيح او دعوة من اخت
ان ربي ينجيها من الحرام
يعني لو حابة هالطريق ما طلبت مشورتكم
وانتم لا طاح الجمل كثرت سكاكينة
الله يهديكم
اختي فالله تقربي من الله واعلمي ان كل حب لغير الله زااائف ولا يستمر
ولو كان يستمر ماكان حبك هالشخص كان وفا لزوجته اولى
تخيلي نفسك مكان الزوجة المغدورة
ماردة فعلك ؟؟
اللي ماترضينه على نفسك لا تقبلية على غيرك
اسال الله ان يهديكي ويهدي بناتا وشبابنا
ويجنبنا الحرام

استغفر الله وش هالحب وش هالخرابيط؟؟
أتحدااااااااااااه لو تنتفضحوا ويوقف وياك أول واحد يتخلى عنك
زوجك هو احق منه بالحب والمراهقة اتركي العمل تعيشوا على خبز ولا تعيشي بالحرام والدمار والفضيحه

shaymma

حسبي الله ونعم الوكيل هذا ابليس وانثى ماحبيتة انتى تضحكى علي نفسك وهو يضحك عليك اثقي اللة في نفسك وبيتك واولادك وزجك

العلاج يحتاج لخطوات

أولا أنا لا أوأيد الأخوات فى أسلوبهم الهجومى والكلمات العنيفة لأنها لا تقرب بل تبعد
ثانيا لكى أنت : اقطعى أى وسيلة اتصال بينكما فورا
حاولى أخذ اجازة من عملك إذا لم يتيسر لك تركه بسبب ظروف مادية والأولى أن تتركى هذا العمل
قوى صلتك بالله وأكثرى من الدعاء
حسنى علاقتك بزوجك وحاولى تعيشى معاه أيام حب ورومانسية مثل أول الزواج ليسهل عليك الاستغناء عن هذا الزميل
تذكرى عاقبة ما تفعليه فى الاخرة وعلى سمعتك وسمعة أولادك فى الدنيا
لو كان زوجك من يفعل هذا ماذا كان احساسك
اللهم يسر لها الحلال واصرفها عن كل حرام اللهم امين

أعلى