مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد حلاً رجااااااااءً طلبتكم بنات ساعدوووني

دمُووعْ

:c016::c016::tears:أريد حلاً للموضوع رجأأأأأأأأأأأأأأأأأً
انا عمري24 ومتزوجه لي 3 سنوات وعندي ولد والولد ينام بالغرفه معايا وسريره بجنبي وزوجي الله يخليه لي ويهديه وينور بصيرته ادعوله ينام عالكنبه وانا بالسرير لنا 3 سنين وشويه واحنا على هالحال ماأظلمه ينام بالسرير بس ايام معدوده ممكن بالشهر بالشهرين مره او مرتين ولمن احاول اتقرب منه يلتفت عالجهه الثانيه ويقول انا تعبان وابغى انام وبصحى بدري مو فاضيلك وانا اقعد اسهر على السرير احيانا يكون التلفزيون مفتوح يسليني واحيانا اسكره واحط راسي عالمخده وادعي ربي ويوسوس لي ابليس والدوره عندي متلخبطه بلييييييييز طلبتكم ابي حل سريع حياتي كل مالها تتدهور تعبت ويعلم رب العالمين اول الزواج ماكان كذا تغير بعد الزواج 180 درجه ادعوووولي وادعووووله الله يخليلكم رجالكم للي متزوجين وامهاتكم وابائكم للي ماتزوجت والله يرزق كل بنت :tears::tears::tears::tears: :c016::c016::c016::c016:

نجد33

عزيزتي

اولا اسأل الله بان يسخر لك زوجك

لو احسستي ان هناك فجوه فلما لاتجلسين معه وبكل ود تقولين له :لماذا لانتشارك سويا فراشنا؟

لماذا تنام على الاريكه ؟ لا تكحل عيني النوم الا بوجودك بجانبي

اعطيه من هذا الكلام فقد يكون السبب بعد انجابك للطفل احس بنار الغيره فلجأ الي التقوقع على نفسه

بادري اليه وبكل حنان استفسري منه على السبب

وفقك المولى لكل خير واصلح حالك

دمُووعْ

مافيه مجال للكلام معاه هو مو فاضي مايجلس معاي طول الوقت برى او مشغول حتى رسايل بالجوال يقول لاترسلين لان انا مااشوف الرسايل وحتى لو كلمته بالجوال يرد علي بكلمة نعم ايش عند قولي اللي عندك بسرعه احيانا مو دايما

عاشقةليل

اللهم حنن قلبه اليك
الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء اهم وسيله

هاجر2009

اختي وابنك مكانه الطبيعي بفراشة مو عندك نومة بجنبك سوى فجوة بينكم احنا عندنا مثل بالكويت يقول من غير مخدتة غير مودتة وهذا اللي صار معاك انتي من اليوم ورايح تودين ابنك للغرفة الثانية وتنامين عندة لين يتعمق في النوم وتقومين وراح يتعود اما زوجك فلازم تشترين مفرش جديد وتسوين ديكورات في الغرفة وترجعينة لحظك بشطارتك:icon26::icon26::icon26:

سهم قلبي

الله يسخر لك زوجك ...
بالصراحة الوضع مو طبيعي ابد ...لازم اتشوفين الك حل من الحين لانكم في بداية الطريق ...
علشان مايتعود على كذا ...

زهور الدار

اختي الله يفرج همك ويصلح لك زوجك

اولا الولد لازم تطلعينه في غرفة ثانية

ثانيا اذا كان موضوع الهروب حصل بعد الولادة فلازم تشوفين حالك اذا انتي زينة اوخربتي بعد الولادة

ثالثا ممكن زوجك يمر بظروف صعبة في حياته اوعملة ويحتاج الراحة والخلوة بنفسة

اسال الله لك الفرج العاجل

الله يفرج همك
عندي حل واتمنى انة يكون حل لحياتك
اولا---
بنتك لما تنام حطيها في الغرفة الثانية
ثانيا---
حضري نفسك من لبس مكياج تسريحة وزبطي حالك وبخري البيت وحطي عطر وحاولي تغيرين اشياء فيك بحيث تجذبينة ثالثا---
حضري عصير وحلا وشموع وخلي الجو رومنسي صدقيني اعرف وحدة من زميلاتي كانت تقول وحدة من مثل تقريبا حكايتك ولما عملت بنفسها كذا زوجها انهبل عليها
صدقيني حبيت اساعدك من داخل قلبي وانتي وشطارتك
الله يوفقكم

أعلى