مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد ان اكون انثى حقيقيه

السلام عليكم خواتي ملكات منتدى بلقيس انا حابه اعطيكم قصتي وانتو عطوني رايكم واتمنى ايضا الدعوه الطيبه فالبدابه حبيباتي انا امراه متزوجه وانا صغيره في السن تزوجت وانا لا اعرف معنى الزواج كان بالنسبه لي خوف وحزن وقلق كنت اظن ان اهلي ما يحبوني وهذا الواقع وافقت على اللزواج حتى ارضي والدي لاني بعد اخت مطلقه لم اشعر بالفرح كباقي البنات لم اشتري جهازي بل بملابس القديمه لم يكن هناك فرح لم اذهب الى الكوافيره لم اشعر الا كاني اباع دخلت عالم موحش كله انتقادات كله مشاكل كله امراض كانت حمولتي تمتاز نسائها بالقوه والجمال والاناقه وانا اين موقعي من الاعراب كان زوجي ينظر الي بشفقه مخلوطه بالمحبه مع ذللك لم اكن حلم حياته انا جميله لكن الان غير رشيقه الان اتذكر الماضي فاتمنى ان يعود لتغير اشياءكثيره ولكن لن ينفع التحسر وضعف الشخصيه والخوف الزائد فالجميع يعرفون كيف كنت لو اقلكم اني حتى الغسل من الجنابه مااعرفه هههه شي يضحك مشكلتي الان اني احاول تغيير حياتي والهروب من ماضي اليم لكن لم استطع اشعر باني ناقصه لم افلح في التعامل مع زوجي هو جنوبي شرقي ولم اعرف التعامل معه يتحسر كثير ويرثي لحاله اما ابنائي ما عرفت لهم سنع كلهم صغار ومتعبين كثير من الصبح حتى اليل صياح معهم اريد ان اصبح انثى حقيفيه اغير من حياتي اريد زوجي يشتاق للقائي دلوني على مواضيع افادتكم في حياتكم او كتب او اي شي انا ضايعه دلوني

أبله رشا

ما اعرف شلون تكونين انثى \1111
بس فيه ناس كثير تخصصهم الدلع والفلسفه باهالموظوع لنشالله يفيدونك

أتمنى لك التوفيق

دلع بلقيس

حبيبتي

انصحك وبقوة الدخول لدورات الاستاذه ناعمه الخارجية ( مهما كلفك الأمر )
وبعدها صدقيني سترين النور بإذن الله,,

وان لم تكوني تستطيعين فقومي بالاشتراك في المجلة والدورات الداخلية..

لأن مطلبك سهل عندما يأتي بقناعه منك , ولكن يجب عليك التحرك والقراءة والتطبيق حتى لو كان تطبيقك صعب في المرات الاولى, لكن صدقيني سيكون مجدي.

واهم شي التغير من الداخل وهذا احس انه سهل بالنسبة لك ماشاء الله فأنت واضح انك تريدين التغير وبقناعه..

تحياتي’’

جوري دبي

الله يعينج حبيبتي شوفي انتي شو يرتاح له زوجج شو يحب يشوف من خواته شو يمدح شوفي اي شي يمدحه وحسيتي نفسج ان هالشي مب فيج سويه والي يذمه اتركيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه حتى الي مايمدحه حاولي تسوين الشي الي مايي على باله فالمنتدى مواضيع وايد حلوه موضيع سله فواكه نونه اقري قصه ليله لسلة الفواكه فنانه القصه مرجع كبير لكثير من الحريم

الله وياك اختي حاولي تغيرينمن نفسك شوي واذا تحبين نصير ربع واعلمك ماعندي مانع
حاظرين لطيبين خلينا نتواصل واحده اعرفه كانت مثلك اذا تبين شي ارسيليل ايميل على الخاص.

أعلى