مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد الطلاق ولكني خائفة...

سموووحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السيدة الفاضلة ناعمة الهاشمي كم تمنيت ان أوصل لك لكن اخر شي كان دورة السر الأكبر في جدة ودفعت رسوم الدورة ولم أحضر بسبب منع زوجي لي من الخروج ...تحدثت بقصتي إلى الكثير وطلبت استشارات لكن لم تصلني اي ردود اتمنى ان يحالفني الحظ هذه المرة بالرد علي
أحب ان أسرد الموضوع لأن موضوعي طويل واتأسف على اطالته انا جدا متضطربة الان مشتتة التفكير أوقات احس انني سوف أجن سيدتي لم أريد أن اتزوج كنت استغرب بعدم رغبتي للزواج او بالاصح لم يكن يفرق عندي اتزوج او لا اتزوج جاء خطاب ام لا لااعلم لماذا؟ ربما لسعادتي ببيت اهلي ولم احس انني بحاجة احد لااعرف لماذا اانخطبت وانا بعمر 22 وعقدت قران ملكة فقط وكان خطيبي يكبرني 10 سنوات لم احبه لم تعجبني افكاره لم اتفق معه اصبحت اشعر اني اكرهه وخلال شهر قمت بفسخ العقد (خلع) حاربت وقاومت اهلي حتى افسخ كانوا يرون عدم وجود عيب فيه حاولو معي لكن لم يحصل نصيب واجهني ابي انه غاضب علي وسوف يعلم بأنه في يوم لو اتاني نصيب ولم يكن كفو سوف يعلم انني ظلمت خطيبي ولن يسامحني جلس ابي شهور لاينظر إلي ولا يحدثني اتقرب واتودد إليه لكن لايريد الى ان كانت ارادة الله ورجعت المميزة عند ابي البنت المهذبة الذي لايظهر منها الخطأ كنت فخر لأبي يتكلم عني حتى بمجالس الرجال حتى اصبح عمري 26 وانا ارفض الزواج إلا أن اتى نصيبي كان اهل خطيبي الثاني رائعين أحببتهم جدا لتصرفاتهم وأحببوهم أهلي ماعدا والدي كان يستغرب لماذا يعاملونا هذه المعاملة وهم لايعرفونا طالت فترة الخطوبة ولم يحدد والدي الملكة متى؟
سمعنا عن خطيبي انه مسحور او معيون لم نصدق وابي يؤجل ويؤجل وام خطيبي تتساءل وتتودد وضعتنا فوق الراس احبتها والدتي من اعماق قلبها وكان ابي يقول لأمي لاتتعلقين فيها ماتدري ايش ورائها واستمر ابي بالتأجيل جلست معه مرة وصارحته لماذا ياابي تؤجل أود أن أفرح قال يابنتي سمعنا ان الولد مسحور خلينا نتأني يمكن يتوتروا ونعرف مابهم قلت ياابي الناس دائما حديثها الان عن السحر والعين ودعنا نتوكل ع الله دام لايوجد اثبات وتكلم ابي مع امي انه خائف ان يكون الولد مربوط لكن ارادة الله تمت وملكت وكانت فترة الملكة رااائعة عوضني عن الملكة الأولى كلام حلو وغزل ووعود وهدايا ومحبة ووو والدته خففت جدا علاقتها مع امي بعد الملكة إلا ان تحدد موعد الزفاف اصبحت بعض المشاكل بيننا وبين ع اهله ع الكروت والمصورة ومايحدث كنت افسره يحدث بأي مكان لكن كنت استغرب من موقفه بعيد ولايريد ان يتدخل وجدا سلبي الى قبل الفرح بأيام طلبت لي بيني وبينه كروت اضافية غضب واقفل السماعة بوجهي وزعلت وجلس يومين لايحدثني غضبت جدا لكن سامحته وفي يوم الفرح حصلت تدخلات من اهله وترتني ليس مهم أما المهم بد الزواج بقينا يومين ثم سافرنا خلال هذه اليومين لم يحدث أي محاولات للدخلة بحجة ارهاقنا وانشغالنا بالسفر ذهبنا للخارج 10 ايام أخلاقيا ومادياً كان في قمة الروعة معي وحاولنا عدة مرات ولكن لم يتم الموضوع افتكر انه كان بسبب ألمي وبكائي وتوقفه وابتعاده عني كان يفسره بسبب ألمي انتهى السفر وعدنا لم يتسهل الموضوع تساءلت وامي وكنت اخبرها انا السبب أشد واتالم واخاف دائما تسئلني واضيع الموضوع وفي كل محاولة له كنت اعاني من التهابات واذهب للطبيبة واخبرها انني عذراء وتستغرب وتسال لماذا يجاوب عني يقول هي تتالم وتشد واحيانا من صراخها يادكتورة يصير ارتخاء فتجاوبه الطبيبة عادي طبيعي وكنت ارجع وانا مقتنعة انني انا السبب وهو الملاك الذي صبر علي واتعلق فيه اكثر لصبره علي في كل مرة أخذت مهدئات وبيني وبين نفسي اقول في هذه المرة سوف اتحمل واطلب منه ان يساعدني ويدخله بسرعة لكن عندما يبدأ بالمحاولة يرتخي اصبح يحدثني انه ربما يكون سحر وعين وهيا بنا لنذهب لمكة ندعو وذهبنا ودعا وبكي وبكي وجلسنا بمكة 12 ساعة متواصلة واغسل بزمزم وطلب مني ان اغتسل وبعد 12 ساعة رجعنا للبيت وفي ذلك اليوم بعد 5 شهور من زواجي أخبرني انها تمت العملية لكن لم يرى دم المهم احسست بالراحة الكبيرة بعدها وهو ايضاً لكن لاحظت بداية تغير لمعاملته معي شهر وراء شهر حتى دخل علينا رمضان علما باني تزوجت شهر 5 وفي رمضان بدأ النكد الطبخ وعدم الذهاب لاهلك ويبغا الجلوس بالبيت وووو الا ان اصابني مرة انهيار وبعدها راضاني المهم اصبحت الاحظ طريقة الجماع بنفس طريقة الجماع الاولى الخارجية واتساءل في نفسي وعند محاولة الدخول ابدا بالتالم ولايكمل معي ومرات يرتخي ومرات يجد صعوبة في القذف وينام من غير ماينزل ويتالم براسه وقلبه بعد الانتهاء اصبحت ارى هذه الاعراض كل محاولة جماع طبيعية ذهبت لطبيبة بحجة الالتهابات اخبرتها بطريقة غير مباشرة ربما تكون اننا نمارس الجماع بطريقة خارجية استغربت الطبيبة وسالت كم لكم متزوجون قالت له لابد من الممارسة الطبيعية يوم بعد يوم ع الأقل واحنا نمارسها ونحاول فقط مرتين بالشهر يعني على مدى 10 شهور 15 مرة فقط بدأ يتغير اسلوبه معاملته لي بحجة اخطائي
نعم اعترف انني كنت اخطأ لكن لم اقترف جريمة لاتناقش او لاتأنب اصبح احيانا لايكلمني وعندما اصارحه يقول مانتي عارفة عشان كذا وكذا واراضيه واقول ماذا تريد ويقول كذا وكذا وكذا وافعل مايريد واقوله خلاص انتهينا من النكد يسكت مايمر اسبوع حتى يبدأ لايكلمني واكلمه واراضيه وهكذا الى اخر مشكلة كانت بسبب ذهابي الى طبيب وحاطة ميك اب خفيف قال امسحيه بالسيارة سكت بعدين قلت بالمستشفى امسحه ولاشعوريا قلت خلاص ترا انا قرفت من اسلوبك مافي شي عاجبك في سوي سوي سوي المهم غضب ورجعني الى البيت لم يحدثني لمدة 3 اسابيع مت انحرقت كنت اريد ان اخذ موقف هذي المرة وتكون غير مااصالحه زي كل مرة لم يحدثني وحبسني ومنعني من اهلي ومن الخروج أحيانا كان يذهب دوامه ويتركني واذهب دوامي مع سائق دوامه فترتين ينتهي س 11 مساء احيانا لاياتي للمنزل يسهر الى 3 وانا وحيدة قام بجلب شيخ للبيت يقرأ عليه وكنت اسمعه يصرخ ولااعرف هل يمثل ام لا بعد خروجه من عند الشيخ امسك راسه وهو نائم واعطيه ماء ينظر الي ويكشر وينام كبت وكبت وكبت الى ان اتى يوم قررت محادثته بغرض ان يحن علي ماذا تريد ع الغذاء مع انني كنت يوميا اعمل له غذاء بس قلت ككسر حاجز اساله اجابني بكل قساوة وسكت قلت ابغا اروح لامي اليوم قال لأ لاشعوريا نظرت اليه وقلت لمن اكون عبدة وجارية اشتريتني بمالك ولن اجلس لك بالبيت وذهبت واحضرت شنطي وعبأتها قام ولبس ثوبه وقال انت اللي جنيتي على نفسك وطلع اكملت شنطي وخرجت وراءه لم يكن بسيارته اتصلت عليه لايرد لايرد واخيرا رد وقال يتغذى عند امه( بالمناسبة اهله يسكنون بنفس العمارة لكن لم يكلفوا نفسهم يأتوا ويطلو علي 3 اسابيع ) انزل وديني لاهلي لا وقفل السماعة انا انحرقت جاني انهيار وصرت ادق عليهم الانتر كوم نزل ابوه يخاصم ادخلي بيتك وقلت فينكم عني 3 اسابيع بالرغم اني اشتكيت لابوه لكن قال تنحل انشالله الامور بسيطة المهم طلع وتركني ولم يأتي زوجي اتصلت ع ابي واخبرته وهو عنده خلفية عن مواضيعي كلها تعرف عليها خلال 3 اسابيع عنها ولامني لماذا لم اخبره من البداية جاء ابي واخذني لمنزل اهلي والان لي شهرين لم يتصل ولم يسأل كلمه ابي وتقابلو وحكى لي ابي مادار بينهم اشتكى مني ومن اخطائي لكن لم يشتكي من واجباتي له وللمنزل قال له ابي بعد ماانتهى من كلامه هل انت تقوم باداءك معها كرجل ؟
تلبك وتعثر وخاصم وقال غير ضروري ان اقوم به كل يوم واستأذن وخرج وقال له ابي لنا جلسة مع اعمامك وابوك وقبيلتك قال لا انا اعرف كيف اجيب زوجتي ماحد له دخل؟
لااعلم ماذا افعل اقرر ايام وليالي انني لن ارجع له وايام افتكر كيف عاملني طيب وكيف كنت طايرة من الفرح فيه الكل كان يلاحظ اني سعيدة حتى ابي قال لي ذا كله وانتي يابنتي تجي تضحكي وتمرحي ليه؟
كان يحقق لي كل مااريده ماذا افعل انا جدا محتاااارة انجديني ياناعمة؟
لو تطلقت ساكون مطلقة للمرة الثانية ولااحب كلمة مطلقة ولااستطيع الاستمرار

اختي اسال رب العرش العظيم

انه يفرج عليكِ وبعدين ماتردين يمكن صدق

زوجك مسحور الله يكون في عونك

ثقي بالله ياختي فلن يخيبك

الله يكون بعونك أخيتي وعليكي بكثرة الإستغفار وقيام الليل ولاتهملي أوراد الصباح والمساء000

الله يسخر زوجك ويحنن قلبه00

اللهم اسخر لأختي القلوب القاسية والعبيد العاصيه اللهم سخر لها ملائكة السماء وعباد الارض000

الكاشخــة

إختي الغاليه إحساسك عشته مرتين نعم تطلقت للمرة الثانيه
وأنا الآن أعظ أصابع الندم لأني أحب زوجي ولكني تطلقت منه
وها انا مطلقة للمرة الثانية ولكن هذه المرة لي أبناء حفظهم الله
إختي إذا كان الموضوع سحر تنحل بإذن الله خذيه لأحد المشايخ ويقرأ
القرآن عليه لكن إذا كان العيب فيه من نفسه فإطلبي له الهداية
وصلي الاستخارة عسى ربج يبين لج الصواب وينور لك حياتك
ولاتنسي أكثري من الدعاء عسى رب العالمين يفك ضيقتك

مااارس

حبيبتي والله قصتك قريبه جدا من قصتي بس انا لي سنتين متزوجه وزوجي بعده مادخل علي ابداااا والسبب منه اتوقع انها نفسيه والله اعلم
والله ما اعرف شنو اقلك غير الله يفرج همك يااارب ويحنن قلب زوجك واهله عليكي
بس ابي اسال سؤال انتي متاكده انو زوجك دخل عليكي لاني بصرااحه مافهمت؟؟؟؟

[email protected]

زوجك صدق مسحور كوني عون ولاتكوني فرعون

ارجعيله بس بشروط انه يتعالج واقل شي يشوف دكتور ذكوره

دلع ملكة

حبيبتي يمكن مومسحور يمكن عندو ضعف خليه يعرض نفسو على دكتور ذكوره
قلبي لا تضيعي عمرك اهم شي راحتك ان هو عاملك كذا صراحه مايستاهلك
وان رجعتلو راح تندمي وعلى فكره شكلو مادخل عليكي روحي اتاكدي والعلاقه الحميميه هي الاساس في تفكير الرجل
لا تضيعي حياتك
استخيري والله يكتبلك اللي في الخير

سموووحة

حبايب قلبي
انا صدق فرحانة لمواساتكم لي ...
وبالنسبة لاستفساراتكم لا زوجي دخل علي لانني استخدمت تحاميل اكرمكم الله ولو سمحتوا لاتشكوكوني هو قال انه دخل علي..اشكركم

روحي لدكتوره واتاكدي ازا دخل عليكي ولالا ووديه عند الشيخ ووديه عند دكتور الزكور وانتي معاه

سموووحة

السلام عليكم...
إلى الان مر علي 5 شهور تقريبا عند بيت اهلي ولااتصال او سؤال من زوجي أو أهله...
أوافيكم بالجديد قبل فترة ذهب الوالد إلى كبير العيلة واشتكى له ولكن لاحياة لمن تنادي...
المهم انا يوم أحس اني كويسة ويوم لا مااعرف ايش اسوي تعبت مرة كسر فيني كل شي ماعاد صرت واثقة بتصرفاتي وصرت حساسة جداًوبس أبكي واتحسس من أي موقف وخصوصا لو أحد قلي انت أخطأت بتصرف يقلب علي المواجع لأن زوجي الفترة الأخيرةكان ينقدني على تصرفاتي ولايتغاضى عن أخطائي وانا من النوع احب اكون مثالية ومميزة فدعواتكم لي...

homar

ربنا ييسر امرك استخيرى قبل اى خطوة

عطر روحي

السلام عليكم...
إلى الان مر علي 5 شهور تقريبا عند بيت اهلي ولااتصال او سؤال من زوجي أو أهله...
أوافيكم بالجديد قبل فترة ذهب الوالد إلى كبير العيلة واشتكى له ولكن لاحياة لمن تنادي...
المهم انا يوم أحس اني كويسة ويوم لا مااعرف ايش اسوي تعبت مرة كسر فيني كل شي ماعاد صرت واثقة بتصرفاتي وصرت حساسة جداًوبس أبكي واتحسس من أي موقف وخصوصا لو أحد قلي انت أخطأت بتصرف يقلب علي المواجع لأن زوجي الفترة الأخيرةكان ينقدني على تصرفاتي ولايتغاضى عن أخطائي وانا من النوع احب اكون مثالية ومميزة فدعواتكم لي...
اختي
الله يكون بعونك بس والله عجيب ليش ما سال عنك وحتى اهله ؟

يمكن هم عارفين ولدهم شنو فيه .

بس موضوع الطلاق لا تطلبينه

اطلب من الله الخير والصالح لكي وخاصه في الليل وانتي ساجدة لله تعالى

الله يفرج هم
ك اميييييييييييين

m.k.sanad

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختى زوجك مسحور او لا هو انسان غشششششاششششششششششش غشك وتزوجك ويعرف انه غير قادر على تلبية احتياجاتك كان لابد ان يعالج نفسة اولا ثم يفكر فى الزواج مش ياخد ولاد الناس ويعذبهم هكذا هذا لا يرضى الله ورسولة

احمدى ربك انك لم تنجبى منه اولاد اهربى بجلدك منه واطلبى الطلاق واسمعى كلام ابيك عندما يختار لكى الزوج المناسب ربنا يعوضك خير ان شاء الله

ربنا يوفقك

سموووحة

اشكركم من كل قلبي اخواتي ...
الوالدة تخبرني بأنهم غشاشين مخادعين وكيف تقبلين العودة حتى لو أتوا وخائفة جدا أن يكتب لي العودة له بجد نفسي عافته لاأريده بس بجد حسبي الله ونعم الوكيل على كل واحد يجرب ببنات الناس وانشالله ربي ياخذ حقي منهم بالدنيا قبل الأخرة...

الله يعينك يا أختي على ما ابتلاك ..

بس عندي تساؤل: شلون هو يقولك أن كمّل العملية... وانتي وينج؟؟ ما كنتي تتشاركين معاه بالجماع..؟ ما حسيتي إذا دخل عليج ولا لا؟

إذا بيرجع .. أنا برايي الشخصي لازم تحطين شرط أن يروح يتعالج عند طبيب أمراض الذكورة والخصوبة ... بعدين لكم كلام ثاني ..

لج وله .. مو بس لج! ... استغرب منه ما يبي يعيش حاله حال أي رجل كـــامـــــل؟

نواره99

الله يفرج همج كثري من الدعاء والاستغفار وربي يوفقج

أعلى