مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد اكون جميييلة في عيون زوجي لما يرجع من السفر..

سلايس

السلام عليكم اخواتي
زوجي مسافر ويرجع بعد شهر
اريد اهتم بنفسي..وانزل وزني..هذي اكبر عقدة عندي..انا ممتلئة وزوجي يحب الرشاقة..واحس نفسي شرهةعالاكل..شو اسوي؟اريد بشرتي تكون افتح..قاعدة احط خلطات يوميا..بس اريد حاجة تبيضني ف حدود شهر..كيف اغير اللوك مالي
خواتي الحبيبات لاتبخلوا علي بإلي عندكم.ربي يسعدها ويحقق مناها الي ترد علي اوتدعي لي

مهرة البدر

هلا حبوبه

الله يرجعه لج بالسلامه

اولا للتخفيف الوزن اشربي كل يوم ثلاث مرات باليوم

( ملعقة زنجبيل وملعقة شاي اخضر وملعقة كمون وشوي نعناع) ضيفيهم كلهم بكوب ماء مغلي
واشربيهم انا مجربتهم ونحفتني

ثانيا للتبيض سوي سيرج بالنت عن الخلطه الصابونيه وسويها بالبيت بس لاتضيفين الصابونه السحريه تجيب المرض الخبيث..

وهذي طريقة سنفره انا اسويها لي

( ملعقتين سدر _ 5 ملاعق سفيداب _ نص كيس ملح الحليب _ نص كيس ملح الاسبا بالبابايا_ هرده(الطحينيه) سنفرة المشمش) واعجينيهم بشاي اخضر لحد ماتصير مثل السنفره واستخدميها قبل السبوح وجسمسج ناشف
خليها تنشف وجيبي زيت زيتون او لوز وقشريها بالزيت

اذا بغيتي تلغين شي من المكونات عادي

اذا عندج اي استفسار راسليني على الخاص

رنودة**

ابدئي برجيم مناسب النت مليان انظمة مختلفة بس المهم يكون فيها خضروات عشان نظارة البشرة

وممكن تقصي شعرك وتصبغي قبل مايجي من السفر

واشتري ملابس جديدة بعد ما تنحفي واهم شي ركزي ع الملابس اهم من قمصان النوم لانها تبرز الجسم اكثر ومغريه

بالذات لما تنحفي 8 او 10 كيلو حتفرق معاه كثير

واهتمي بالملابس الداخلية المثيرة

بالنسبه لتخفيف الوزن افضل طريقة هي المشي لمدة 45 دقيقة كل يوم
وانصحك بشرب الماء والليمون كل يوم في الصباح
والبرتقال كل يوم ممكن كلي 3 لأن فوائده للجسم والبشرة كثيييرة.

واذا اردتي ان تغيري شعرك قصيه انصحك بالقصه اسمها layered تقدري تشوفيها بالنت وهي تجنن الرجل
واذا اردتي ان تغيري لون شعرك انصحك بالكستنائي مع اشقر ما بعرف اذا وصفتها كويس بس اسمهم hair streaks

بالنسبه للوك اول لليلة البسي فستان زي الفساتين الي بلبسوها السكرتيرات ابيض من فوق ورمادي فاتح من تحت هااااي بتجنن الرجال والبسي اكسسوارات لونها ابيض وساعة لونها ابيض وكعب ابيض او رمادي اذا بدك

وما تخلي شعرك بس هيك حطي وردة لونها ابيض بتلقيها عند الكسسوارات وان شاء الله بتطلعي بتجنني

انا ما بعرف كيف تصيري بيضة لأني انا ما بستعمل اي اشي بس بحذرك من الابر الي بتبيض لأنها مضرة حتى شوفي بالنت

واتمنالك حياة سعيدة :)

ابتعدي عن الحلويات والدهنيات وقليلي اكل قد ماتقدرين وعليك بالمشي لمدة ساعه يوميا والنت مليان نصايح للتخسيس والبشره وخلي عندك ايراده قويه
اسغفر الله واتوب اليه

احاااسيس

سكري فمك تنحفي لاتزعلين بس من جد تخيلي شكل زوجك وهو جاي وانت متغيره 180 درجه رح يستااانس وانتي رح اطيري من الفرح وطبقي الي قالوه لك عليه البنات وانا بعد زوجي مسافر واحاول اسكر فمي بس بالليل واشرب جنزبيل وقشر بس حسيته شوي ينحف ويسد نفسك عن الاكل واذا جعتي في الليل كفايه عصير اناناس
والله يحقق لك مرادك ويقويك علا تسكيرة الفم صدقيني هي صعبه في البدايه بس بعدين تتعودي عليها

احاااسيس

وبالنسبه للبياض انا قاعده احط خلطة فدوة اهلها الله يسعدها ماقصرت احس انها حلووه وبدت تفتحني وبعد تصفي وتشد البشره الي هي (زبادي وحلبه)كل يوم لمدة 20 دقيقه وبالتوفيق اختي

أعلى