مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد استعادة ذاتي

@ام اماني@

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اعلم ماذا اكتب ولا ماذا اقول تشتت الكلمات بالنسبه لدي ولكني سوف احاول على وصف ما اود قوله لكم وانصحوني بما لديكم

انا زوجي شمالي شرقي وانا جنوبيه غربيه وتعرفون الفرق الشاسع جدا بين هاذين النمطين

انا جدآ عاطفيه وزوجي عملي

لا يعبر عن مشاعره نهائيا ولا انكر انني وبسبب طبعه الجاف اكتسبت منه بعض الصفات

صرت جافه ولا اعبر ولا اقول له كلام حلووو انا ديه باسمه صرت عصبيه

بسبب انتقاداته الدائمه لي اهملت نفسي

وذاتي ،اطفالي

عند غيابه عني ولاني بمنطقه لا اعرف احد فيها اشعر بالوحده كثيرا وكثيرا ما آلجآ اليه بالاتصال وسؤاله بمتى سوف يرجع واني اشتاق آليه
ولا آلقى منه الا جوابه الجاف بآنك ازعجتيني وحاولي تشغلي نفسك ولا تتصلي علي كثراً

حاولت اشغل نفسي عنه ولكن محاولاتي باءت بالفشل

صار ينتقد جسمي لاني بدينه بعض الشيء

مع اني عند تواجده بالمنزل احاول ان افرغ نفسي له فقط بالجلوس معه ولكنه باليوم التالي ينتقدني وينتقد اهمالي لنفسي
لا انكر ان وقت وجوده اني اصب جل اهتمامي عليه ورعايتي به حتى وقت نومه وبعتقادي ان هالشيء يريحه

ولكن بوقت غضبه ينتقد كل شيء فيني

لا ادري ماذا افعل اصبت بالحيره

واعلم ان كلامي ليس مرتب ولكن اعلم انكم ستفهموني

وستساعدوني على استعادة ذاتي المهمله

دانسميز

Well-known member
عليك بالتقرب الى الله ثم القراءة والقراءة والقراءة حتى يزداد وعيك
هناك مواضيع جميلة جدا في هذا المنتدى
أنصحك بكتب لويز هاي مبسطة ...وكتاب الدكتور فيل اهتم بذاتك جميل جدا

Sarorasarah

السلام عليكم
اول شي اختي بما انك عندك وقت فراغ كبير ليش ما تشغلينه في الاهتمام بذاتك التي تبحثين عنها
الرجل يحب الانثى الرقيقة الجذابة قوية الشخصية المثقفة المتزنة
اول شي اهتمي بالجانب الديني اشغلي وقتك بحفظ القران الكريم سواء عن طريق المقرأة الالكترونية او مسجد او لوحدك اعقدي العزم
سجلي بجامعة على النت واملئي وقتك

ثاني شي عندك وقت لنفسك اعملي رياضة ليش تهملي نفسك وتصيري بدينة خلي اكلك صحي ،، تعلمي رقص ،، تفنني وابهري زوجك لما يرجع ويلاقيك نحفتي وجسمك مشدود افضل ما بكرى يروح ويتزوج عليك بنت جسمها حلو وتنقهري ماتهملي نفسك وبعدين تقولي ياريت وقت ما بينفعك ندمك
ثقفي نفسك اقري اقري اقري
اهتمي بمواضيع العناية بالنفس والذات اقري لحتى تستوعبي العقل الباطن كيف بيشتغل وتعرفي كيف تقنعيه بقراراتك الجديدة وتستمري عليها
اهتمي بجسدك اعملي ماسكات مرطبات
اعملي تقشير للبشرة وساونا واشياء من هيك
غيري اللوك يعني شكلك حاولي تقري وتعرفي كيف لوك المراة اللي بيحبها الشمالي الشرقي ، بصراحة ما اعرف كتير عن الشرقي كان افدتك
عموماً اعتقد كل الازواج بيحبو المراة الهادية
ماتعصبي قدام زوجك ابداً خليك هادية دايما وصوتك هادي ماتعليه ابداً ،، مابيحبو النكد بيطفشو من المراة النكدية
تعلمي تتصرفي مثل العشيقة معه

اخر شي الاتصالات لا تكتريها على الرجال خليه هو اللي يشتاقلك ويحاكيك ،،لو اتصلي عليه نقصي صوت الهاتف شوي واحكي بهدوء وانوثة وقوليله بسأل بس عن احوالك مو اكتر
مو تقولي انت ما بتحاكينا انت ما بتتصل انت وانت وانت وتقعدي تشكي وتنكدي على حالك وعليه
لا خليه يرتاح وقت يسمع صوتك
امدحيه اعتقد كل الرجال بيحبو المدح

اتمنى كون افدتك ، خبيرات الشرقي حيفيدوك اكتر مني

امي فرحتي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مرحبا مختصر مشكلتك ليس بدانتك ولاشيئ اخر واعتذر على قولي هذا,انت تلتصقين به وتريدين لفت انتباهه بشتى الطرق فتطارديه برسائلك وكلامك وانت يامسكينة تظنين ان هذا حب للاسف بالنسبة له هو تقييد حرية
-اهتمي بنفسك واقتنعي بشكلك ويوم تخفضي وزنك لانك تريدين صحتك ورضى زوجك يعني انت موجودة ولك راي وسبب قوي لممارسة الرياضة وهو انت لانك تريدين وهو يريد
-الانماط جميلة لكن ليست كل شيئ فعلاقاتك تاثر وتاثير
-ابتعدي عن الضغط لفترة اي لارسائل ولاتقييد حريات وتفرغي لذاتك واملئي وقتك بكل مايفيد حتى انت سينخفض تركيزك على كلماته المستفزة لانك تركزين على نفسك
-خذي ورقة وقلم اكتبي مالذي تريدين تغييره فيك وابدئي بالخطوة الاولى وهي التوكل على الله وبعدها تقدمي للامام دون عودة للخلف بمعنى استفيدي من انتقاذاته كحافز وكوني افضل انثى في عينك اولا وهو اخيرا
دمت بود

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
اشكالك هو ملاحقته ... ما تركتيه يشتقلك .. على طول جنبو و حتي في الهاتف لاحقتيه .. صار يهرب و يتحجج و لا صار يخجل بمصارحتك لازم تهتمي في حالك ..!
فيه الكثير و الكثير لتعمليه في غيابه .. اكتشفي مواهبك و ما تحبي ان تفعلي و ما تريدي ان تنجزي .. لا تضيعي وقتك في فراغ
عندك وقت بس غير مستغلته في اهتمام بنفسك و العناية بذاتك داخليا و خارجيا ...!
ابدأي من الان ..
داخليا بكثرة التعبد الى الله تعالى قراءة القران مطالعة الكتب .. و اهم شي غيري تفكيرك لان سعادتك ليس متعلقة بالزوجك بل السعادة متعلقه بالله تعالي و عمل ما يحبه و ما يرضيه.
خارجيا .. اعملي رياضة .. خلاطات و كريمات العناية بالبشرة .. غيري ستايلك في البيت طريقة لبسك
صار ينتقدك لانه لاحظ فيك كثير من العيوب و لم يجد منك التغير او المحاولة من اجل نفسك ثم من اجله ..
اجتهدي من اجلك و من اجل سعادتك
اطلعي فيه العديد من المواضيع راح تساعدك اكثر
موفقه

التعديل الأخير:

@ام اماني@

شكرا لكم كلامكم اثلج صدري صراحه ولآني انوي على التغيير طرحت مشكلتي عليكم

انا اعترف بآني زودتها ويمكن من فراغي الشديد

ولكني سوف اتغير ومع تشجيعكم لي سوف استمر بتغييري بآذن الله

@ام اماني@

ارجو منكم

انكم تدلوني على روابط المواضيع اللتي تعتقدون انها سوف تساعدني على التغيير وتفيدني

امي فرحتي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
بالنسبة لي محاضرات ابراهيم الفقي من انجع الوسائل التحفيزية في الحياة اسمعي يوتيوبات كلم نفسك وحقق احلامك واكتساب الثقة بالنفس
اهتمي بالتسجيل في احد المعاهد الثقافية او الاندية الرياضية او احد المكاتب
اخرجي وتنزهي ودلعي نفسك بالعطور ولملابس الجديدة لايهم سعرها ولا صيحات الموضة عليها المهم راحتك واناقتك الذاتية فيها
خففي الشجار معه فهذا لاينفعك بل سيضرك وحدك لااكثر
سلام

اقراي كتب او اسمعي كتب مسموعه عن تطوير الذات الكتب المسموعه اكتبي في اليوتيوب كتب سمعيه تجيك خيارات كثير واغلب الكتب مترجمه
في كتاب الرقص مع الحياه جميل للمبتداين
وفيه كتب ابراهيم الفقي كل كتبه تقدري تحمليها عن طريق قوقل
فيه كتاب قوه التركيز للكاتب جاك كانفيلد في رابط ال pdf تحمليه من قوقل
مميز بالاصفر للمولف روتشيل بنينجتون كمان جميل يعلمك انو في العطاء تلقي السعاده
وكل ماعرفتي نفسك وهواياتك كل مازاد تقديرك لذاتك وحبيتي نفسك وحبوك الناس وحسيتي بالسعاده

واذا عندك التويتر شوفي حساب د.جاسم المطوع
والدكتور بشير صالح الرشيدي

حابه افيدك بالرياضه فيه رياضه الكارديو والمقاومه
الكارديو للبدينين ابحثي عنها
ودعواتك لي بالشفاء â‌¤

أعلى